التخطي إلى المحتوى

وظائف نادي طنطا الرياضي 2019، عملية البحث عن وظيفة مناسبة، أمر هام وضروري للغاية، بالنسبة للعديد من الأشخاص، ونظراً لأن الأمر يحتاج إلى بذل الكثير من الجهد والمشقة، نجد أن الأمر يحتاج إلى القليل من التعاون من جانبنا، لذلك تقدم أسرة موقع طنطا اليوم من خلال هذه المقالة، الموجودة بين أيديكم الآن، وظائف خالية في نادي طنطا الرياضي 2019، من أجل تسهيل عملية الوصول إلى الوظيفة التي تتناسب مع مؤهلاتك وسوف نقدم لكم عبر هذا المقال، الشروط المطلوب توافرها، في المُتقدم للوظيفة وموعد التقديم، وكافة التفاصيل الخاصة بالوظيفة.

وظائف نادي طنطا الرياضي 2019
وظائف خالية
وظائف نادي طنطا الرياضي 2019
وظائف طنطا

وظائف نادي طنطا الرياضي 2019

نادي طنطا الرياضي أعلن عن حاجته، إلى شخص مناسب من أجل وظيفة مدير أمن، ويجب أن تتوافر في الشخص المُتقدم الشروط التالية:

وظائف نادي طنطا الرياضي 2019
وظائف شاغرة
وظائف نادي طنطا الرياضي 2019
وظائف خالية في طنطا
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم للوظيفة حامل للجنسية المصرية، وقادر على ممارسة جميع الحقوق المدنية والسياسية الممنوحة له بقوة القانون، وألا يكون هناك أي مانع يحول دون ذلك.
  • يجب ألا يقل عمر المُتقدم عن 40 عام، وألا يزيد عن 60 عام وقت التقدم للوظيفة.
  • لا يعد هذا شرطاً أساسياً ولكنه من المُستحب، أن يكون المُتقدم حاصل على شهادة من واحدة من الكليات العسكرية.
  • يجب أن يكون حاصل على مؤهل عال.
  • يجب أيضاً أن يكون الشخص حاصل على شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.
  • يفضل أن يكون على درجة جيدة من التعامل مع الحاسب الآلي.
  • لا يجوز للمتقدم أن يكون قد صدر ضده حكم يقضي بالحبس، في أي تهمة مخلة للأمانة أو الشرف من قبل، وإلا أصبح غير لائق على الإطلاق.
  • من الضروري أن يكون هذا الشخص على قدر جيد من المعرفة للقوانين الخاصة بالأندية، والقرارات الخاصة بوزارة الشباب والرياضة.
إقرأ أيضاً :  وظائف طنطا شهر مارس 2019

على من يجد في نفسه تطابق مع تلك الشروط السابق ذكرها، أن يتقدم إلى النادي في خلال 10 أيام من تاريخ الإعلان عن الوظيفة، من أجل إجراء المقابلة الشخصية يومياً، وسوف تظهر النتائج بعد أسبوع من تاريخ آخر يوم في مواعيد التقديم، وسوف يتم التواصل مع الشخص الذي يقع عليه الاختيار ،من أجل نيل الوظيفة، مع تمنياتنا بالتوفيق إلى جميع المتقدمين.

اقرأ أيضاً:

العنوان
وظائف نادي طنطا الرياضي 2019
اسم المقالة
وظائف نادي طنطا الرياضي 2019
الوصف
وظائف نادي طنطا الرياضي 2019، عملية البحث عن وظيفة مناسبة أمر هام وضروري للغاية بالنسبة للعديد من الأشخاص ونظراً لأن الأمر يحتاج إلى بذل الكثير من الجهد والمشقة نجد أن الأمر يحتاج إلى القليل من التعاون من جانبنا لذلك تقدم أسرة موقع طنطا اليوم من خلال هذه المقالة الموجودة بين أيديكم الآن وظائف نادي طنطا الرياضي 2019
الكاتب
اسم الناشر
طنطا توداي
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *