التخطي إلى المحتوى

 وظائف خالية في طنطا متابعينا الكرام على موقع طنطا اليوم نقدم لكم مجموعة مميزة من الوظائف الخالية لنوفر عليكم عناء البحث والتنقيب لذا يمكنكم الاختيار بين أكثر من وظيفة، وتحديد الأنسب لكم والإطلاع على الشروط المطلوبة، وأنتم في منازلكم، دون التعرض لإجهاد البحث والمواقف المحرجه التي قد تتعرضوا لها من خلال طرق العديد من أبواب العمل واكتشاف أنها لا تتناسب معكم، لذا إليكم أهل طنطا الكرام بعض الوظائف الخالية بالمدينة مع وعد بتقديم كل ماهو جديد.

وظائف خالية في طنطا

خبيرة تجميل طنطا
خبيرة تجميل طنطا

مطلوب خبيرة تجميل شعر وميك أب ارتست

  • إذا كنتِ تملكين خبرة جيدة في تصفيف الشعر، وطرق صبغة باحترافية، وأيضا لديك خبرة في الميك أب ارتست، يمكنك العمل في صالون تجميل كبير بطنطا، بدوام كامل بمراتب ثابت 1500 جنية، وللتواصل يرجي الاتصال على الرقم 01208014360.
وظائف خالية في طنطا
وظائف خالية في طنطا

مطلوب شيف بيتزا

  • مطعم كبير بطنطا يطلب شيف بيتزا لدية خبيرة لا تقل عن 3 سنوات ويجب أن يكون لدية دراية بطرق الإدارة وأن يكون قد عمل بأحد المطاعم الكبيرة من قبل، دوام كامل، ويرجى التواصل على الرقم التالي، 01286987503.
وظائف خالية طنطا
وظائف خالية طنطا

مطلوب دليفري اكسبريس

  • إذا كنت تملك موتسيكل خاص ولديك رخصة سارية، يمكنك التقدم لتلك الوظيفة التي يصل مراتبه ل3000 جنيه، حيث تطلب شركة دليفري اكسبريس طنطا دليفري توصيل، وسيتم تحديد ساعات العمل والراتب النهائي خلال مقابلة العمل وللتواصل يرجي الاتصال على  01033798484

وظائف خالية طنطا

خدمة عملاء طنطا
خدمة عملاء طنطا

مطلوب خدمة عملاء

  • مطلوب لشركة تسويقية بطنطا بنات خدمة عملاء، العمل من المنزل لمدة 4 ساعات يومياً، سواء كنت طالبة أو ربة منزل ولا يشترط سن معين، مرتبات تبدأ من 2000 جنية، يشترط الالتزام والجدية، ويوجد تدريب للمبتدئين عبر الواتس اب ولتواصل على رقم 01033661944.

مطلوب مساعد صيدلى

  • لمن لدية الخبرة في مجال الصيدلة يرجى الاتصال على رقم 01099019907 لتحديد موعد المقابله للعمل في صيدلية معروفة في شارع ترعة الشيتي فترة صباحية وسيتم الاتفاق على التفاصيل بالمقابلة.

وظيفة خالية بسنترال موبيلات

  • سنترال الجوية بطنطا شارع الخلفاء الراشدين يعلن عن حاجته لفتاه تعمل فترة صباحية، السنترال يوجد خلف المجمع الطبي ويرجي التواصل على الرقم 01099334352.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *