التخطي إلى المحتوى

وظيفة المدرس واحدة من أهم الوظائف السامية، التي تعلم أجيال، حيث أن المعلم هو من يربي الطلبة، من أجل أن يربي النشئ، ويقدم إلى المجتمع الطبيب، والمهندس، والضابط، والمحامي، وغيرها من المهن المشرفة، ويبحث الكثير من الأشخاص عن وظيفة مدرس خالية، ومن أجل تيسير الأمور، يقدم لكم موقع طنطا اليوم بيان لأهم الوظائف الخاصة بالمدرسين في مدينة طنطا، والمدارس التي تطلب مدرسين، مع بيان الشروط اللازم توافرها في المتقدم للوظيفة تفصيلياً.

وظائف خالية في مدارس خاصة

  • تعلن مدرسة المستقبل للغات، عن حاجتها إلى مدرسين للمواد التالية، “Math, Computer , English” يشترط الخبرة السابقة في العمل، والكفاءة في التعامل مع الأطفال، وعلى من يجد لديه تطابق مع الشروط السابقة، أن يتقدم بإرسال السيرة الذاتية على الايميل الخاص بالمدرسة.
  • حضانة Elite Academy تعلن حاجتها إلى مدرسة تخصص لغة عربية، يشترط وجود خبرة سابقة في التعامل مع الأطفال في مثل هذا السن الصغير، ويتم عمل المقابلة الشخصية بمقر الحضانة، الموجودة في تقاطع شارع السلطان مراد مع شارع المتوكل أما أسواق علي مباشرةً.

وظائف خالية في طنطا سنتر تعليمي

  • يعلن سنتر تعليمي عن احتياجه إلى مدرس أو مدرسة في مادة الرياضيات، للمرحلة الابتدائية، من أجل تعليم الأطفال في الصف الخامس والسادس الأجر مقابل الحصة.
  • مؤسسة منار الإسلام التعليمية في طنطا تطلب مجموعة من المعلمات، تخصص لغة عربية، من أجل التدريس لطلبة المرحلة الابتدائية، والتقدم للوظيفة يتم عن طريق الذهاب إلى مقر المؤسسة، الموجود في شارع البحر بجوار بنك المصرف المتحد في طنطا من أجل ملء استمارة التقديم.
  • يعلن معهد لغات طنطا عن حاجته إلى محاضرين اللغة الإنجليزية، ويشترط للمتقدم إلى تلك الوظيفة وجود خبرة سابقة في العمل بهذا المجال، وكذلك يجب أن يكون المتقدم من سكان مدينة طنطا.
  • مؤسسة منار الإسلام في طنطا تعلن عن حاجتها إلى معلمة لتدريس الخطوط العربية، النسخ، والرقعة، والكوفي، وكافة أشكال الخطوط العربية، ويشترط الخبرة السابقة في مجال العمل، وسوف يتم إجراء المقابلة الشخصية في مقر المؤسسة.
  • تعلن مؤسسة منار الإسلام في طنطا عن احتياجها إلى معلمات لغة إنجليزية، من ذوات الخبرة ويتم التقدم من أجل تعبئة استمارة العمل في مقر المؤسسة.
إقرأ أيضاً :  وظائف محاسبين طنطا 2019

اقرأ أيضاً:

العنوان
وظائف خالية في طنطا خاصة بالمدرسين
اسم المقالة
وظائف خالية في طنطا خاصة بالمدرسين
الوصف
وظائف خالية في طنطا خاصة بالمدرسين، وظيفة المدرس واحدة من أهم الوظائف السامية التي تعلم أجيال حيث أن المعلم هو من يربي الطلبة من أجل أن يربي النشء ويقدم إلى المجتمع الطبيب والمهندس والضابط والمحامي ويبحث الكثير من الأشخاص عن وظيفة مدرس خالية ومن أجل تيسير الأمور يقدم لكم موقع طنطا اليوم
الكاتب
اسم الناشر
طنطا توداي
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *