التخطي إلى المحتوى

نتيجة قرعة البطولة العربية 2019  والمعروفة باسم “كأس زايد للأندية” أعلن عنها بالأمس في أبو ظبي ويشهد الدور ربع النهائي في البطولة العربية منافسة شرسة بين أربع أندية عربية، وهم من المغرب الرجاء البيضاوي،و الاتحاد السكندري، وهو الفريق  المصري الوحيد المشارك في البطولة، وكان ذلك على حساب النادي الأبيض ” الزمالك” والأهلى خرج هو والإسماعيلي من الدور 16 على يد كل من نادي الوصل و الرجاء المغربي، وإليكم تفاصيل نتيجة قرعة البطولة العربية على موقع طنطا اليوم.

كأس الشيخ زايد
كأس الشيخ زايد

نتيجة قرعة البطولة العربية  2019 الاتحاد السكندري يواجه الهلال السعودي

نتيجة قرعة البطولة العربية تضم قائمة الفرق العربية التي استطاعت التأهل للدور ربع النهائي لبطولة الشيخ زايد، وتلك الأندية هي” الوصل الإماراتي والاتحاد السكندري، والأهلى السعودي ونادي المريخ  البطل السوداني، والنجم التونسي، والرجاء المغربي، والمولودية الجزائري.

قرعة البطولة العربية
قرعة البطولة العربية

استطاع نادي المريخ السوداني الصعود لربع نهائي البطولة العربية، على حساب اتحاد الجزائر، وأهلى السعودية أقصي نادي الوفاق الجزائر، والهلال صعد بعد الفوز على النفط العراقي، والنجم التونسي أطاح بالوداد المغربي.

لقد تم الإعلان عن نتيجة قرعة البطولة العربية 2019  ولكن لم يتم تحديد موعد مباريات الدور ربع النهائي لبطولة الشيخ زايد، ولكن تشير التوقعات أن المواعيد سوف يعلن عنها بعد بطولة كأس الأمم الأسيوية، والتي من المقرر أن تنعقد الشهر القادم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

البطولة العربية
البطولة العربية

بطولة الشيخ زايد للأندية

البطولة العربية للأندية الأبطال كان هو الاسم التقليدي للمسابقة، ولكن تم إطلاق أسم الشيخ زايد ال نهيان تكريماً لذكراه وذلك بناء على توجيهات تركي ال الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ولكن سوف يكون ذلك فقط لنسخة هذا العام من البطولة،  وتلك البطولة في الحقيقة متعددة الأسماء فتارة يطلق عليها دوري أبطال العرب وتارة البطولة العربية، وتارة كأس زايد ولكن في النهاية هي بطولة تجمع أبطال الأندية العربية 32 فريق، وتحدث بينهما مواجهات ذهاباً وإيابً،جمهورية مصر العربية تشارك بأربع أندية، وكذلك المملكة العربية السعودية،وتنتهي البطولة في شهر أبريل القادم، الفائز بالبطولة يحصد 6 ملايين دولار والثاني، 2،5 مليون دولار، والمركز الثالث والرابع، نصف مليون دولار.

العنوان
نتيجة قرعة البطولة العربية "كأس زايد للأندية"
اسم المقالة
نتيجة قرعة البطولة العربية "كأس زايد للأندية"
الوصف
نتيجة قرعة البطولة العربية 2019 والمعروفة باسم "كأس زايد للأندية" أعلن عنها بالأمس في أبو ظبي ويشهد الدور بع النهائي في البطولة العربية منافسة شرسة بين أربع
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر
إقرأ أيضاً :  قصص نجاح في كرة القدم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *