التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية مطروح 2019 منذ صدور جداول الامتحانات وبخاصة امتحانات الشهادات يبدأ الأهالي المعسكر الدراسي، ويتكرر أمر أولياء الأمور  أبنائهم بالمذاكرة حتى أن البعض منهم عندما يجد طفله أمامه يباشره بقوله: “أذهب لتذاكر”، يصدر ذلك الأمر بكل تأكيد نتيجة حرص الآباء والأمهات على ما يُصب بالنفع و الفائدة  في مستقبل أبنائهم، لكن في الغالب تحدث نتيجة عكسية لتوقعات الآباء من نجاح أبنائهم فتخيب آمالهم، و حتى لا يحدث ذلك موقع طنطا اليوم يقدم لكم نصائح ذهبية للمذاكرة الفعالة ليحصل الطلاب على أعلى الدرجات -بإذن الله- عند ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية مطروح 2019.

نتيجة الشهادة الاعدادية مطروح 2019

التحصيل الدراسي ليس بكثرة الساعات أمام الكتب، ولا بفرض معسكر دراسي يجب تطبيقه ففرض مواعيد للدراسة ومواعيد لتناول الطعام ومواعيد للنوم، كل  ذلك يُشعر المراهق الذي يكون في طور الشباب ويتطلع للاستقلال نوعًا ما بأنه محروم من حريته فيبغض الدراسة التي تحرمه الحرية و تُشعره بالملل إذا كانت بكثرة، لذلك يُنصح باهتمام الآباء بدرجة كافية بدراسة أبنائهم، و كذلك يلزم الشد من عزيمتهم و تقويتها قدر المستطاع، ولكن دون الإفراط في ذلك حتى يشعر الأبناء بحريتهم، والأفضل جعلهم يدركون أهمية المذاكرة الكبرى التي ستعود عليهم بالكثير من المنافع سواءً في القريب العاجل عندما تُعلن نتيجة الشهادة الاعدادية مطروح 2019 أو عندما يكملون تعليمهم ويصبحون ذوات شأن عظيم في مجتمعهم.

ننقل لكم جدول الامتحانات المُعتمد للصف الثالث الاعدادي بمحافظة مطروح للترم الأول للعام الدراسي 2018/2019 فيما يلي:

جدول امتحانات المرحلة-الاعداديةللترم الاول-2019-محافظةمطروح
جدول امتحانات المرحلة-الاعداديةللترم الاول-2019-محافظةمطروح

أهم النصائح للمذاكرة المفيدة

  •  التنوع  في أماكن المذاكرة: يجب ألا يجعل الطالب من مكان واحد مكان للمذاكرة حتى لا يشعر بالملل.
  • استخدم قلم الهايلايتر : يجب أن يحدد الطالب أثناء شرح المعلم أهم العناصر الأساسية في الدرس حتى يعود إليها عند استذكار دروسه.
  • المراجعة المستمرة: يجب على الطالب أن يحرص من بداية العام على مراجعة الدروس الطويلة لربط عناصر الدرس بعضها ببعض، كما يجب عليه الإهتمام بتدوين الملاحظات وراء المدرس أثناء شرحه للدرس، وبذل مجهود مستمر لدراسة وفهم المواد التي قد يجد صعوبة في فهمها.
إقرأ أيضاً :  تنسيق معاهد التمريض 2019

تحديث: موعد بدء امتحانات الشهادة الاعدادية بمطروح 2019

اعتمد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح  جداول امتحانات الترم الأول لجميع مراحل التعليم الابتدائية والإعدادية والثانوية للعام الدراسي الحالي 2018-2019، وسوف تبدأ امتحانات الصف الثالث الإعدادي من يوم 16 إلى 23 من يناير الجاري .

كما شدد اللواء مجدي الغرابلى محافظ مطروح،التنبيه على ضرورة الالتزام بالمنهج المقررة بكل مادة عند وضع أسئلة الامتحانات، كما يجب أن تكون أغلب أسئلة الامتحان في مستوى الطالب المتوسط، كما أمر السيد المحافظ اللواء مجدي الغرابلي بتوفير كافة الاستعدادات اللازمة لفترة الامتحانات من أجل توفير الراحة للطلاب والسادة المراقبين والمراقبات طوال فترة الامتحانات، كذلك أمر السيد اللواء بضرورة مراعاة أيام الإجازات الرسمية للأخوة المسيحيين والتي بدأت منذ نهاية العام الماضي 2018، ومازالت مستمرة مع بداية العام الجديد 2019 وتتزامن مع فترة الامتحانات.

تحديث: موعد نتيجة الشهادة الاعدادية مطروح 2019

أعلن د/ سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة مطروح أمس 14 / 1 / 2019 أن غداً الأربعاء كما هو موضح بالجدول المعتمد سوف تبدأ بمشيئة الله امتحانات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة مطروح داخل 82 لجنة في أنحاء المحافظة.

كما صرح بأن الوزارة  تحرص على توفير الراحة  والهدوء للمراقبين والطلاب خلال فترة الامتحانات، وقد تم تشكيل غرفة عمليات من أجل تلقي أي شكوى تصدر من أي لجنة امتحانات بالمحافظة.

تابعوا موقعنا أولاً بأول لمعرفة أحدث الأخبار والتصريحات عن موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي، وموعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة مطروح 2019 فور الإعلان عنها .

 

 

العنوان
نتيجة الشهادة الاعدادية مطروح 2019
اسم المقالة
نتيجة الشهادة الاعدادية مطروح 2019
الوصف
نتيجة الشهادة الاعدادية مطروح 2019 منذ صدور جداول الامتحانات وبخاصة امتحانات الشهادات يبدأ الأهالي المعسكر الدراسي، ويتكرر أمر أولياء الأمور  أبنائهم بالمذاكرة حتى أن البعض منهم عندما يجد طفله أمامه يباشره بقوله: "أذهب لتذاكر"،
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *