التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية السويس 2019، وموعد ظهورها يخبركم بها موقع طنطا اليوم، حيث أن مرحلة إمتحانات الشهادة الإعدادية من أهم مراحل تحديد مستقبل الطالب، فيمكنه بعدها الإلتحاق بالمرحلة الثانوية بمختلف فئاتها، ومن ثم سيُحدَّد على أساسها مستقبله الجامعي والمهني، لذلك نجد الجميع يترقبون ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في كل محافظات الجمهورية، وفي هذا المقال سنتناول نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة السويس 2019، وسنقدم أيضاً بعض النصائح الغذائية لتحسين آداء الطلاب في فترة الإمتحانات.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس 2019
نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية لطلاب مدارس محافظة السويس 2019:

وقريباً سيكون قد إنهى طلاب الشهادة الإعدادية فترة إمتحانات الفصل الدراسي الأول، ومن ثم سيتم إعلان النتيجة على الموقع الرسمي للمديرية، وبإمكانكم معرفتها بكل سهولة عن طريق إدخال رقم جلوس الطالب، وستكون النتيجة متاحة على الموقع فور إعتمادها من وزير التربية والتعليم السيد الدكتور طارق شوقي، حيث تعمل الوزارة على قدمٍ وساق للإنتهاء من تسجيل النتيجة فور إنتهاء إمتحانات الشهادة الإعدادية لمحافظة السويس وسائر محافظات الجمهورية.

 نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس الدور الأول
نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس الدور الأول

أغذية تساعد على زيادة نسبة التركيز للطالب وتقوية الإستيعاب لديه:

ونريد توجيه النصح لأبنائنا الطلاب بضرورة التغذية السليمة في هذه المرحلة، حيث أن نسبة آداء عقل الطالب تعتمد على ما يتناوله من أغذية صحية، فيوجد أغذية بعينها تساعده على التركيز أثناء المذاكرة، وسوف نذكر البعض منها في السطور التالية:

 بوابة السويس التعليمية نتائج الامتحانات 2019
بوابة السويس التعليمية نتائج الامتحانات 2019
  • من أهم العناصر التي يجب أن تتوافر في غذاء الطالب هو البروتين، فبجانب فوائدة المعروفة لتقوية العضلات والمساعدة على بناء الجسم، فالبروتين أيضاً يعمل على تحسين قوة الذاكرة، والبروتين موجود في كل أنواع اللحوم سواء البيضاء منها والحمراء أيضاً، لكن ننصح بتناول لحوم الأسماك لما بها من فيتامينات ومعادن وعناصر هامة يحتاجها الجسم، كما أنها خفيفة على المعدة وسهلة الهضم.
  • ويوجد البروتين أيضاً في البيض، لكنه يوجد به عناصر غذائية أخرى بجانب البروتين مثل الحديد والكالسيوم، ويتميز بإمكانية طهيه بطرق مختلفة لكي لا يمل أبنائنا من تناوله.
  • المكسرات بكل أنواعها، بالأخص اللوز وعين الجمل، وذلك لأن المكسرات تساعد على تقوية الذاكرة، ولذا ينصح بها دائماً لمن يعانون من النسيان وعدم التركيز، هذا بالإضافة لما تحتويه من زيوت نافعة جداً للجسم.
 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس الترم الاول
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس الترم الاول

إقرأ أيضاً:

نتيجة الشهادة الاعدادية القليوبية 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية 2019

 

العنوان
نتيجة الشهادة الاعدادية السويس 2019
اسم المقالة
نتيجة الشهادة الاعدادية السويس 2019
الوصف
نتيجة الشهادة الاعدادية السويس 2019، وموعد ظهورها يخبركم بها موقع طنطا اليوم، حيث أن مرحلة إمتحانات الشهادة الإعدادية من أهم مراحل تحديد مستقبل
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *