التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2019، حالة من الترقب تملأ البيوت المصرية مع حلول موسم الامتحانات، حيث لا يوجد بيت من البيوت المصرية، إلا ولديها طالب أو اثنان على وشك اجتياز اختبارات نصف العام الدراسي 2018/،2019 ونجد معنا امتحانات الشهادة الاعدادية التي هي مرحلة انتقالية، حيث يجتاز الطالب امتحان الصف الثالث الاعدادي لينتقل إلى الصف الأول الثانوي، لذلك يقدم لكم موقع طنطا اليوم من خلال هذه المقالة، رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية ،2019 مع التحديث المستمر والمباشر فور ظهور النتائج، وكذلك مع أحدث التصريحات من وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2019:

أعلن السيد علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية، أنه بمجرد الانتهاء من تجهيز كشوف نتائج امتحان الصف الثالث الاعدادي، من كافة الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، سوف يتم نشرها عبر الموقع الخاص بالوزارة، ويمكنك التعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2019، من خلال الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم بالدقهلية من اجل الاستعلام عن النتيجة، عن طريق اسم الطالب، ورقم الجلوس، والادارة التعليمية التابعة لها المدرسة، مع أطيب امنياتنا بالتوفيق لجميع أبنائنا الطلبة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2019

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2019:

في إطار الجهود التي تقوم وزارة التربية والتعليم، تحت إشراف السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، تقدم الوزارة العديد من الخدمات الإلكترونية، عبر الموقع الالكتروني التابع لها، مثل التقديم للمدارس، وإظهار نتائج الامتحانات، وكذلك تظلمات النتائج، وغيرها من الخدمات التي تهدف إلى خدمة المواطنين، وتوفير الوقت والجهد على السادة المواطنين.

ومن هذه المنطلق، يسعدنا أن نقدم لكم خدمة الاستعلام المجاني عن النتائج، من خلال كتابة اسم الطالب أو الطالبة، مع كتابة رقم الجلوس، وكذلك الإدارة التعليمية التابع لها في محافظة الدقهلية، في التعليقات أسفل هذه المقالة، وسوف نقوم بالرد عليكم بالنتائج فور الإعلان عن ظهور النتائج رسمياً، وذلك بسبب صعوبة دخول مواقع النتائج في الأيام الأولى من ظهور النتائج، بسبب كثرة الزوار على الموقع، ومن جانبنا، نقدم خالص دعواتنا وتمنياتنا القلبية بالتوفيق والنجاح الدائم لأبنائنا الطلبة، في الصف الثالث الاعدادي، ومزيد من التقدم في جميع مجالات الحياة المختلفة.

إقرأ أيضاً :  وظائف المصرية للاتصالات 2019

تحديث:

نصائح هامة لأبنائنا الطلبة في الشهادة الإعدادية:

  • احرص على التقرب من الله عز وجل وأداء الصلاة في أوقاتها وكذلك لا تغفل عن أذكار الصباح والمساء فالقرب من المولى هو الطريق إلى النجاح في شتى مجالات الحياة.
  • تناول ما لا يقل عن 3 لتر ماء يومياً فالماء هو سر الحياة وفوائده لا يمكن حصرها من خلال مقال واحد فهو يعمل على تنظيف الجسم من السموم ويرفع من معدلات التركيز بشكل كبير وكذلك يعمل تحسين كافة وظائف الجسم.
  • تناول الخضروات والفواكه الطازجة فهي ترفع معدلات التنبيه والتركيز لدى أبنائنا وتقلل من أعراض النسيان بالإضافة إلى أنها تمنح الجسم طاقة وحيوية وتوفر كافة احتياجات الجسم من المعادن والفيتامينات.
  • حدد النقاط الهامة التي تحتاج إلى الكثير من الفهم والتحليل واجعلها أول ما تبدأ به مذاكرتك وأنت في كامل نشاطك وطاقتك ودون الملحوظات في ورق أمامك عدة مرات فهذا الأمر يساعد على الحفظ بشكل جيد ويساهم بشكل كبير في استرجاع المعلومة عند الحاجة.
  • قم بممارسة تمارين التأمل قبل أن تبدأ مذاكرتك فهي تساعد على رفع معدل التركيز والانتباه بشكل كبير كما أنها تساعد في تقوية الذاكرة وتجعل عملية المذاكرة أسهل وأفضل.
  • قم بممارسة رياضة المشي بشكل يومي في فترات الراحة بين المذاكرة حيث أن فوائدها كثيرة و متعددة وتساعد على تنشيط الجسم والعقل وتساهم في رفع معدلات الذكاء وتزيد من نشاط الأنسان بشكل كبير مما يجعله أكثر إقبالاً على المذاكرة.

تحديث جديد:

أنهى اليوم طلبة الصف الثالث الاعدادي الامتحانات للنصف الدراسي الأول من العام الدراسي 2018/2019 وتجري الآن أعمال الكنترول وتصحيح أوراق الامتحانات وترتيب الأوراق وكافة الأعمال المتعلقة برصد وتجميع الدرجات من اجل إظهار النتائج في موعدها المحدد دون أي تأخير و تتقدم أسرة موقع طنطا اليوم بخالص الأمنيات القلبية لجميع أبنائنا الطلبة بالنجاح والتفوق في شتى مجالات الحياة وبمجرد الإعلان عن النتائج يمكن الاستعلام عنها من خلال رابط الوزارة الموجود في الأعلى.

العنوان
نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2019
اسم المقالة
نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2019
الوصف
نتيجة الشهادة الاعدادية الدقهلية 2019، حالة من الترقب تملأ البيوت المصرية مع حلول موسم الامتحانات، حيث لا يوجد بيت من البيوت المصرية، إلا ولديها طالب أو اثنان على وشك اجتياز اختبارات نصف العام الدراسي 2018/،2019 ونجد معنا امتحانات الشهادة الاعدادية التي هي مرحلة انتقالية،
الكاتب
اسم الناشر
طنطا توداي
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *