التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2019، دقت ساعة العمل وجميع محافظات الجمهورية، تستعد لخوض معركة الامتحانات، وكافة المدارس بدأت في تجهيز لجان الامتحان وأرقام الجلوس الخاصة بالطلبة، وكذلك الطلبة يستعدون من أجل دخول الامتحانات والانتهاء من مذاكرة كافة المواد المقررة، في حين يحاول الآباء والأمهات توفير الجو المناسب من أجل استعداد أبنائهم لدخول الامتحانات، والبحث أيضاً عن أفضل الطرق لمعرفة النتائج فور ظهورها، لذلك يقدم لكم موقع طنطا اليوم كل ما يخص نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2019، من خلال المقالة الموجودة بين يديك الآن، فتابع معنا السطور التالية.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2019

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2019

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2019:

قامت جميع الإدارات التعليمية في محافظة الدقهلية، بتجهيز أرقام الجلوس للطلبة، وبدأت أيضاً المدارس في تجهيز اللجان وتحضير الامتحانات ونماذج الإجابة، وكذلك تم تجهيز الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، حيث يستطيع الطالب وأولياء الأمور التعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2019، برقم الجلوس، من خلال رابط وزارة التربية والتعليم محافظة الدقهلية وسوف تجد نتيجة الصف السادس الابتدائي، عبر هذا الرابط فور الإعلان عن ظهورها، مع أطيب أمنياتنا لجميع الطلبة بالتفوق الدائم.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2019

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2019

معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2019:

في إطار السعي الدائم من وزارة التربية والتعليم، برئاسة السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، في تيسير كافة الخدمات التعليمية على الطلبة وأولياء الأمور، تقدم الوزارة الآن خدمات متعددة، منها التقديم في المدارس عن طريق شبكة الانترنت، وكذلك الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة، عن طريق اسم الطالب ورقم جلوسه، مما يوفر على أولياء الأمور والطلبة الذهاب للمدرسة وطوابير معرفة النتائج، حيث تهدف الوزارة من خلال هذا الأمر توفير الوقت والجهد، وكذلك التعرف على النتيجة بطريقة سهلة وبسيطة.

إقرأ أيضاً :  مدرسة وحضانة الفتح الإسلامية الخاصة

وحرصاً من أسرة موقع طنطا اليوم على راحة كافة متابعينا، نقدم لكم خدمة التعرف على النتائج فور ظهورها، فقط اترك اسم الطالب، ورقم جلوسه، والإدارة التعليمية التابع لها الطالب في محافظة الدقهلية، في التعليقات اسفل المقالة، وسوف نقوم بكتابة نتيجة الطالب، فور الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2019.

تحديث:

نصائح لأبنائنا الطلبة لرفع معدلات التركيز والانتباه:

  • يجب نيل قسط كاف من الراحة وتجنب السهر ليلاً، والحرص على النوم 8 ساعات يومياً على الأقل، من أجل رفع معدلات التركيز والانتباه.
  • تناول الأطعمة الصحية والخضروات الطازجة، حيث أنها غنية بالمعادن و الفيتامينات، التي تعمل على تقوية الذاكرة و زيادة القدرة على الاستيعاب والتركيز، وتجعلك أكثر قدرة على الاستيعاب والتلقي.
  • احرص على أداء الصلاة في وقتها، فهي تجعلك أكثر تفاؤلاً و قدرة على الاستيعاب والمذاكرة، كما أنها تساعدك على تنظيم وقتك.
  • الماء هو سر الحياة، لذلك تأكد من تناولك ما لا يقل عن 3 لتر ماء يومياً، فهو يساعد على تنظيف الكبد من السموم، وكذلك يحسن وظائف الجسم، بما فيها القدرة على التحصيل والفهم.
  • ممارسة تمارين التأمل قبل المذاكرة فهي تساعد على رفع معدلات التركيز بصورة كبيرة للغاية وتساعد على سهولة حفظ المعلومات وإمكانية استرجاعها عند الحاجة بشكل كبير.
  • تجنب المأكولات الجاهزة في فترة الامتحانات فهي مليئة بالدهون المشبعة التي تضر الجسم بدرجة كبيرة وتؤدي إلى الإصابة بالكثير من الأمراض كما أنه تعطي شعور بالخمول والكسل الشديد.
  • احرص على المذاكرة والمراجعة عدة مرات وخاصة مع الأجزاء التي تحتاج إلى الإعادة مراراً وتكراراً من أجل تثبيت المعلومات وسهولة استرجاعها مرة أخرى عند وقت الامتحان.
  • أخذ بضع لحظات من الراحة بين فترات المذاكرة من أجل إتاحة الفرصة للعقل للاسترخاء بين فترات المذاكرة وإمكانية تلقي المعلومات بعقل هادئ وقادر على استقبال المعلومات.
إقرأ أيضاً :  شروط وخطوات التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2019

تحديث:

اقتربت اللحظات الحاسمة و هي لحظات ظهور النتائج حيث نجد أن طلبة الصف السادس الابتدائي قد انتهت بالفعل من الامتحانات وبدأت أعمال الإدارات التعليمية في محافظة الدقهلية من أجل عملية ترتيب الكنترول و كذلك أعمال تصحيح أوراق الامتحانات وكذلك عمليات تجميع ورصد الدرجات والتي تتم من خلال عمليات في منتهى الدقة والسرية التامة و من المتوقع أن تكون النتائج هذا العام مشرفة في ظل الخطة التعليمية الجديدة التي قام بوضعها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم من أجل النهوض بالعملية التعليمية في مصر.

تحديث جديد:

حالة من الفرح تعم البيوت المصرية الآن بعد الإعلان عن ظهور نتائج النصف الدراسي الأول من امتحانات شهادة إتمام المرحلة الابتدائية و تقدم أسرة موقع طنطا اليوم خالص التهاني القلبية لأبنائنا الطلبة بمناسبة تفوق ونجاح أبنائنا الطلبة متمنين له دوام التفوق والنجاح في شتى مجالات الحياة ويمكنكم الاستعلام عن النتائج عن طريق الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم من خلال اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به والإدارة التعليمية التابعة لها مدرسة الطالب و سوف تظهر أمامك بيان تفصيلي بالدرجات والمجموع الكلي للطالب مع التمنيات بمزيد من التفوق في امتحانات النصف الثاني من العام الدراسي.

العنوان
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2019
اسم المقالة
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2019
الوصف
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الدقهلية 2019، دقت ساعة العمل وجميع محافظات الجمهورية تستعد لخوض معركة الامتحانات وكافة المدارس بدأت في تجهيز لجان الامتحان وأرقام الجلوس الخاصة بالطلبة وكذلك الطلبة يستعدون من أجل دخول الامتحانات والانتهاء من مذاكرة كافة المواد المقررة في حين يحاول الآباء والأمهات توفير الجو المناسب
الكاتب
اسم الناشر
طنطا توداي
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *