التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019 نستعرضها معاً في هذا المقال على موقع طنطا اليوم، فمن خلال متابعتكم لنا يمكنكم الحصول على نتائج الشهادة الإبتدائية بجميع أنحاء الجمهورية، حيث نهتم بأحدث المطالعات الخاصة بأخبار النتائج التعليمية وخاصة نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2019، والتي ننتظر صدورها خلال الأسابيع القادمة، ومن المؤكد أنه سوف يتم صدورها على موقع بوابة التعليم الإلكتروني الخاصة بعرض نتيجة الشهادة الإبتدائية بجميع محافظات الجمهورية، ويمكنكم الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول من خلال إدخال الإسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب، ومن ثم سوف تظهر لكم النتيجة فور صدورها.

نتيجة الشهادة الابتدائية
نتيجة الشهادة الابتدائية

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019 بجميع أنحاء الجمهورية:

مهما كانت محافظتك أو الشهادة التعليمية التي تنتظر نتيجتها فيمكنك الإستعانة بموقعنا، حيث نهتم بعرض آخر التحديثات الخاصة بالنتيجة، بالإضافة لإهتمامنا بمتابعة آخر المستجدات فيما يتعلق بأخبار النتيجة، كما نهتم بعرض نتيجة الشهادة الإعدادية والشهادة الإبتدائية للترم الأول من العام الدراسي 2018/2019، والتي من المتوقع صدورها قريباً بعد عمليات التصحيح والإنتهاء من رصد درجات الطلاب.

 نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة

بالإضافة إلى إعتماد النتائج من جهة وزير التعليم الأساسي، والذي يقوم بإعلان بصدور النتيجة، ويتم صدورها بعد ذلك على المواقع الإلكترونية وخاصة على الموقع الرسمي للنتائج وكل ما يخص شئون المؤسسات التعليمية من خلال موقع بوابة التعليم الإلكتروني الرسمي، والذي يهتم بعرض النتائج وكشوفات الطلاب، ويمكنكم الحصول على النتيجة من خلال إدخال إسم الطالب أو برقم الجلوس فقط وفقاً لما يتم تحديث الموقع عليه.

 نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس 2019
نتيجة الشهادة الابتدائية برقم الجلوس 2019

احصل علىى نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019:

ويمكنكم الحصول على النتيجة الخاصة بالشهادة الإبتدائية للصف الدراسي الأول من العام الدراسي 2018/2019 من خلال متابعتكم لنا في هذا المقال، فسوف نضيف آخر التحديثات الخاصة بأخبار نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019، والتي تشمل جميع المحافظات بالجمهورية، ومن خلال رقم جلوس الطالب يمكنكم معرفة نتيجة الإختبارات بالشهادة الإعدادية أيضاً، ونهتم بمتابعة النتائج فور إعلانها وصدورها، بالإضافة لمرحلة التصحيح وإنتقاء عينات عشوائية وإعلان نسب النجاح الخاصة بكل مادة، ووصولاً لمرحلة إعتماد وزير التربية والتعليم الأساسي لنتيجة المرحلة الإبتدائية، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال موقع طنطا اليوم، فتابعونا لمعرفة المزيد عن نتيجة الشهادة الإبتدائية بجميع المحافظات الأخرى 2019.

إقرأ أيضاً :  أبرز المشاكل التي واجهت معلمين أولى ثانوي وحلها

 

 نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس 2019
نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس 2019

اعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019:

نوافيكم بآخر الأخبار عن نتيجة إختبارات الشهادة الإبتدائية وموعد إعتمادها والإعلان عنها،حيث قد بدأ الطلاب بالفعل فترة الإمتحانات في مختلف الإدارات التعليمية بجميع محافظات الجمهورية، وبالتالي بدأت عملية تصحيح أوراق الإجابات تحت رقابة مشددة، ومن المتوقع ظهور النتيجة في خلال أيامٍ قليلة بعد إعتمادها رسمياً، بحيث سيتم الإعلان عن أوائل الطلاب والمتفوقين على مستوى الجمهورية أولاً ثم نتيجة باقي الطلاب، ويسر موقعنا أن يقدم لكم الموقع الرسمي المسؤل عن إعلان النتيجة، ويمكنكم الحصول على النتيجة من خلال إدخال رقم جلوس الطالب أو الإسم الكامل؛ لكي تتمكنوا من الإستعلام عن نتيجته، وكالعادة سيتم تكريم الأوائل على محافظات الجمهورية، فتابعونا لمعرفة رابط الموقع قريباً.

روابط الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019:
وقد أنهى الطلاب إمتحانات الشهادة الإبتدائية وإعلان النتيجة أصبح وشيكاً، ففي القريب العاجل جداً ستنتهى مرحلة تصحيح أوراق الإجابة وستبدأ مرحلة رصد النتائج وعرضها على وزير التربية والتعليم ليعتمدها، ومن ثم يتم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019 رسمياً في كل محافظات الجمهورية.

وحتى إعلان النتيجة ننصح أولياء الإمور بإلتزام الهدوء وأن يحاولوا الترفيه عن أبنائهم لتعويضهم عما بذلوه من جهد في الفترة السابقة، ونقدم لكم الروابط الرسمية التي تتيح لكم الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم جلوس الطالب.

وتلك الروابط قد تم تجهيزها لتكون النتيجة متاحة عليها فور إعلاننا عن صدورها، فاستمروا في متابعتنا:
والراوبط هي:

http://cairomoe.net/
http://cairomoe.info/natiga/
https://www.cairogovresults.com/index.aspx

  • بدء إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019:
    وقد اوشكت نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019 للفصل الدراسي الأول على الظهور، فقريباً جداً ستنتهي عملية تصحيح أوراق إجابات الأسئلة.
  • وبعدها سيتم رصد نتائج الطلبة الأوائل والمتوفقين يتبعهم نتائج باقي الطلاب ليتم عرضها على السيد وزير التربية والتعليم الإستاذ طارق شوقي.
  • وبعدها سيتم توزيع قوائم النتائج على كل المحافظات، وستكون أول محافظة يعلن عن نتائجها هي محافظة القاهرة.
  • وسيتبعها باقي محافظات الأسكندرية، والغربية، والسويس، والبحر الأحمر وسائر المحافظات.
  • والدلائل جميعها تبشر بالخير حيث قد مرت فترة الإمتحانات بكل هدوء دون رصد مشكلة واحدة لأي طالب.
  • ومن هذا المنطلق يتوقع موقع طنطا اليوم أن تكون نسبة النجاح مرتفعة بإذن الله، فتابعونا لمعرفة كل جديد.
إقرأ أيضاً :  وظائف فودافون خالية 2019

البوابة الإلكترونية تعلن ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019:

  • أعلن الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية للتعليم عن إقتراب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية في جميع محافظات الجمهورية، وأنه من المتوقع ظهور النتيجة في خلال ساعات قليلة.
  • ويتابع معكم موقع طنطا اليوم أخر أخبار نتيجة الشهادة الإبتدائية.
  • ونواليكم بأخر التطورات حول نتيجة الترم الأول للشهادة الإبتدائية من العام الحالي 2018 – 2019.
  • ويمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019 من خلال زيارة الموقع الرئيسي للبوابة الإلكترونية الخاص بالمحافظة التابع لها.
  • حيث يتم إرفاق الرابط الخاص بكل محافظة لتسهيل عملية البحث.
  • ومن الممكن أن تعمل الروابط ببطء شديد؛ وذلك بسبب الضغط لزيادة عدد الزيارات في نفس الوقت، وسوف نواليكم بأخر التطورات أول بأول.

إقرأ أيضاً:

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية 2019

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2019

العنوان
نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019
اسم المقالة
نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019
الوصف
نتيجة الشهادة الإبتدائية 2019 نستعرضها معاً في هذا المقال على موقع طنطا اليوم، فمن خلال متابعتكم لنا يمكنكم الحصول على نتائج الشهادة الإبتدائية بجميع
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *