التخطي إلى المحتوى

موقع ديسكفري discovery education لطلاب أولى ثانوي تجدونه عبر نافذة موقع طنطا اليوم حيث نسرد تفاصيل الموقع باستفاضة أو ما يعرف باسم بنك المعرفة المصري هو من أولى الشركات المعتمدة التي تقدم محتوى رقمي مميز على مستوى العالم، يهدف إلى تطوير التعليم، وتنقسم إلى مراحل مختلفة وهي المرحلة الابتدائية، المرحلة الإعدادية أو المتوسطة، والمرحلة الثانوية للعمل على حدوث نقلة فريده من نوعها في مجال التعليم وطرق التدريس، من خلال كتب دراسية رقمية ووسائط متعددة في بناء أكبر مجتمع للتعلّم المهني.

مميزات بنك المعرفة المصري أو الديسكفري

موقع ديسكفري discovery education لطلاب أولى ثانوي
موقع ديسكفري discovery education لطلاب أولى ثانوي
  1. تساعد Discovery Education أكثر من الطالب والمعلم في الحصول على محتوى تعليمي مميز وفريد ويصل عدد الطلاب إلى 5 مليون طالب والمعلميين حوالى 5.4 مليون معلم علي مستوي العالم.
  2. نملك التزامًا كبير بتعزيز طريقه تدريس المعلمين وتعليم الطلاب، وإضافة معنى وارتباط للمناهج المدرسية بالعالم باكمله والقيام بمساعده المعلمين والطلاب على الوصول لأعلى مستوى .
  3. تقدم حلول لتطوير التعليم والحصول على مستوى عالى من التعلم وتوصيل المعلومة.
  4. توفر Discovery Education محتوى خاص بالوسائط وخاصة الوسائط الرقمية التي تمتاز بالاتساع والعمق، ويشمل أيضاً الاتساع في الموضوعات، وجذب للطلاب، بشكل فعلي داخل الفصل الدراسي ليعطي كل طالب الفرصة للتعامل مع تجارب قيمه من خلال الأشخاص، والأماكن، والأحداث. كما أنه يتوافق مع متطلبات المناهج الدراسية، وتم وضعه والإشراف عليه بواسطة اكبر الخبراء والمتخصصين في مجال التعليم بشمل عام.
  5. تعطي أيضاً مجموعة كبيرة من فرص التطوير المهني لتمكين التطبيق الفعّال لأساليب التدريس التي نقدمها خلال فترات الدراسة حيث تم تشكيل مجموعة البرامج التي نوفرها لتتوافق مع العديد من احتياجات التطوير المهني؛ و تطوير القيادة الاستراتيجية إلى دعم ممارسات التدريس اليومية داخل الفصول الدراسية.
إقرأ أيضاً :  اسعار ومواصفات شاومي في الأسواق المصرية والإلكترونية

Discovery Education ما هو الديسكفري؟

هو مجموعة من المتخصصين في مجال التعليم يتواصلون من خلال شبكة عالمية، تعزز Discovery Educator Network (DEN) [شبكة معلمين Discovery] التواصل ومشاركة الأفكار واستراتيجيات التدريس عبر الوسائط الاجتماعية، والمؤتمرات والفعاليات ذات الحضور الشخصي.

الزيارات الميدانية الافتراضية التي تنظمها Discovery Education

  • تأخذ موقع ديسكفري discovery education الحصص الدراسين إلى عالم آخر من خلال تجارب افتراضية تقدم موضوعات مثيرة علي ايدي خبراء متميزين، بالإضافة إلى اكتشافات مذهلة لتوفير تجربة تعليم شاملة كامله فريدة من نوعها والمساعدة في إيجاد مجتمع يمكنه التعلّم، والتفكير، والابتكار.
  • وتعمل شبكة Discovery Education بالتعاون مع المختصين بالمجلس الرئاسي التعليمي ويعمل هذا النظام على التطوير الخاص بالتعليم وطرقه، وقد تم إطلاق هذا البرنامج المميز عام 2016.
  • وهذا النظام يوفر نظام تفاعلي مميز بين كلا من الطالب والمعلم والتلميذ مما يجعل هناك صلة وربط دائم بين كلا منهم وتحقيق مستوى أعلى من التعليم المتطور وتنمية عقل الطالب وتوسيع مداركه.
موقع ديسكفري discovery education
موقع ديسكفري discovery education

ما المقصود بالنظام التفاعلي؟

  • الموارد الرقمية التفاعلية المحددة مع الدروس والوحدات النمطية في المناهج الدراسية من خلال برامج الفيديو المنهجية ConnectTM * الأسبوعية، بما في ذلك الفيديو والتسجيلات الصوتية والمقالات النصية والصور والأنشطة التفاعلية التي تتناسب بشكل جيد مع النطاق المعرفي للمناهج المحلية. في خمسة مواد علمية، والرياضيات STEM، والمهارات والمواضيع الدولية لزيادة الفضول ودعم التعليم في المدرسة أو في المنزل. * تدريب التنمية المهنية الموسعة على أفضل الممارسات لمديري المدارس والمعلمين.
  • يوفر Discovery Education للطلاب موارد مجانية من شأنها إحياء تجربة التعلم داخل وخارج الفصل الدراسي. ما هو فريد في منهج Connect and WebEdTV هو أنهما يمثلان أدوات جديدة مصممة وفقًا لاحتياجات الطالب المصري.
  • يمكن تحفيز تفاعل الطلاب وتفاعلهم من خلال Curriculum Connect، من خلال الوصول عبر الإنترنت والهاتف المحمول، إلى محتوى تعليمي منقح.

العنوان
موقع ديسكفري discovery education لطلاب أولى ثانوي
اسم المقالة
موقع ديسكفري discovery education لطلاب أولى ثانوي
الوصف
موقع ديسكفري discovery education لطلاب أولى ثانوي تجدونه عبر نافذة موقع طنطا اليوم حيث نسرد تفاصيل الموقع باستفاضة أو ما يعرف باسم بنك المعرفة المصري هو من أولى الشركات المعتمدة التي تقدم محتوى رقمي مميز على مستوى العالم، يهدف إلى تطوير التعليم وتنقسم إلى مراحل مختلفة
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *