التخطي إلى المحتوى

مواعيد قطارات كفر الدوار 2019 تجدها من خلال موقع طنطا اليوم الذي يتميز بتقديم مواعيد القطارات على مستوى الجمهورية، وذلك عن طريق تخصيص قسم خاص بالقطارات؛ لنوافيكم بجميع المواعيد ومرفق معها أسعار التذاكر، وحديثنا اليوم يدور حول مواعيد قطارات كفر الدوار، وهو جزء من خط سير قطار الإسكندرية الذي يمر في طريقة بعدة محطات بسبعة عشر محطة وذلك على سبيل الحصر، ونجد أن كفر الدوار في الترتيب هي المحطة التي تتلوا سيدي جابر وتأتي كفر الدوار وأبو حمص وهكذا، وهو يقف في جميع المحطات السبعة عشر، وموعد انطلاقة( قيامة) في تمام الساعة: 2.15 صباحاً ويصل القطار محطة القاهرة الساعة السادسة وعشرون دقيقة.

مواعيد قطارات كفر الدوار 2019 بالتفصيل

مواعيد قطارات كفر الدوار 2019
مواعيد قطارات كفر الدوار 2019

يبدأ القطار خط سيرة من محطة الإسكندرية مروراً بمحطة سيدي جابر وبعدها كفر الدوار، ويستمر بالوقوف في جميع المحطات حتى ينهي خط سيرة في محافظة القاهرة، وهو يعمل طوال أيام الأسبوع دون توقف، حالة مثل حال باقي القطارات على مستوى الجمهورية، ونجد أن القطارات التي تقف في المحطات هي الأكثر إقبالاً وتكتظ بالمسافرين أكثر من غيرها، لأن الوقوف محطات يعتبر ثمة ميزة لبعض الركاب ممن يحتاجون العبور محطة أو أكثر فهو آمن، ومن الجانب المادي هو أرخص وسيلة مواصلات بالمقارنة بالسيارة الأجرة في حال الرغبة للانتقال من مدينة إلى أخرى.

مواعيد قطارات كفر الدوار 2019 بالتفصيل
مواعيد قطارات كفر الدوار 2019 بالتفصيل

أسعار ومواعيد قطارات كفر الدوار 2019

أسعار ومواعيد قطارات كفر الدوار
أسعار ومواعيد قطارات كفر الدوار

القطار الذي يتحرك من محطة الإسكندرية في تمام الساعة الثانية والربع صباحاً يمر في طريقة بكفر الدوار، ويصل القاهرة وهي آخر خط سير له في تمام الساعة السادسة وثلث صباحاً.

تكلفة قطارات طنطا الأقصر

قطار توربيني مكيف من طنطا إلى الأقصر ليسجل قيامة من محطة طنطا متجه لمحافظة الأقصر وتكلفة التذكرة للدرجة الأولى 139 جنية مصري، وتكلفة التذكرة للدرجة الثانية المكيفة 74 جنية مصري.

إقرأ أيضاً :  مواعيد قطارات من الإسكندرية إلى سوهاج 2019

قطار خدمة خاصة مكيف من طنطا إلى الأقصر ليسجل قيامة من محطة طنطا متجه لمحافظة الأقصر وتكلفة التذكرة للدرجة الأولى 244 جنية مصري، وتكلفة التذكرة للدرجة الثانية المكيفة 150 جنية مصري.

تكلفة قطارات الإسكندرية القاهرة

القطار المميز الذي يبدأ رحلته من محطة الإسكندرية في الساعة الثالثة والربع صباحاً، وينتهي خط سيرة في محافظة القاهرة الساعة السابعة والثلث صباحاً، وتلك القطار ماراُ بكفر الدوار، ويمر أيضاً بثلاث عشر محطة.
القطار رقم 8 فئة المميز موعد قيامة الساعة السادسة صباحاً يصل في الساعة التاسعة وثلث صباحاً، وهو يمر بستة عشر محطة.

أرقام الاستعلام عن القطارات المكيفة والعادية
أرقام الاستعلام عن القطارات المكيفة والعادية
  • قطار رقم 1108 من فئة المميز، موعد قيامة في تمام الساعة الخامسة والربع صباحاً ليصل محطة القاهرة وهي أخر محطة له في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً، ويمر القطار بستة عشر محطة.

مواعيد قطارات كفر الدوار الأولى والثانية مكيف

  • قطار يحمل رقم 902 موعد قيامة الساعة السابعة صباحاً ويمر بثلاث محافظات، وموعد وصولة لمحطة القاهرة في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً.

العنوان
 مواعيد قطارات كفر الدوار 2019
اسم المقالة
مواعيد قطارات كفر الدوار 2019
الوصف
مواعيد قطارات كفر الدوار 2019 تجدها من خلال موقع طنطا اليوم الذي يتميز بتقديم مواعيد القطارات على مستوى الجهورية، وذلك عن طريق تخصيص قسم خاص بالقطارات؛ لنوافيكم بجميع المواعيد ومرفق معها أسعار التذاكر، وحديثنا اليوم يدور حول مواعيد قطارات كفر الدوار، وهو جزء من خط سير قطار الإسكندرية الذي يمر في طريقة بعدة محطات بسبعة عشر محطة وذلك على سبيل الحصر
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *