التخطي إلى المحتوى

مواعيد قطارات طنطا دمياط 2019 يقدمها موقع طنطا اليوم لكل أهالي طنطا ودمياط الكرام في هذا التقرير، وتقع محافظة دمياط في أقصى شمال جمهورية مصر، ومن أبرز معالمها ميناءها الذي يعد من أهم موانئ الجمهورية، والذي تكثر فيه حركة السفن وتنشط فميناء دمياط يستقبعل العديد من سفن البضائع التجارية، وتتميز قرى محافظة دمياط بزراعة أشجار النخيل والجوافة، وتصدر دمياط ملايين النخيل إلى العديد من الدول المختلفة كالصين واليابان، وفي الجنوب الغربي لمدينة دمياط تقع دلتا النيل، وفي السطور القادمة سنعرض لكم مواعيد قطارات طنطا دمياط 2019 بشيء من التفصيل .

مواعيد قطارات طنطا دمياط 2019

يوجد على الأقل 7 قطارات تنطلق من طنطا إلى دمياط يومياً، وتختلف أسعار التذاكر تبعاً لاختلاف الدرجة؛ لتناسب جميع فئات المجتمع الاقتصادية المختلفة، وبالتأكيد  تتختلف مواعيد قطارات طنطا دمياط 2019؛ ليختار منها المسافر ما يناسب مواعيده ووقته فبعض القطارات مثلاً تكون أسرع من الأخرى؛ لاختلاف عدد المحطات التي يتوقف فيها القطار.

محطة قطار دمياط
محطة قطار دمياط

فإذا أراد المسافر النزول في محافظة ما يمر بها قطار طنطا/دمياط يجب عليه الإستعلام أولاً عن المحطات التي يمر بها القطار ليختار الرحلة التي يمر فيها القطار بالمحطة التي يريد النزول فيها، بينما المسافرين من طنطا إلى دمياط يمكنهم اختيار القطار الذي يتوقف في عدد محطات قليلة حتى يمكنه الوصول في أسرع وقت ممكن.

تختلف أحياناً مواعيد قطارات طنطا دمياط 2019  يومًا عن أخر، لكن في الغالب تبدأ أولى رحلات القطارات المنطلقة من طنطا وتتوجه لدمياط من الساعة 5 صباحاً، ليصل القطار في تمام الساعة 8:30 صباحًا، وينطلق القطار الثاني في الساعة 8:55 صباحاً ليصل دمياط الساعة 11:25 قبل الظهر بقليل، وموعد انطلاق القطار الثالث في الساعة 9:20 صباحاً ليصل وجهته دمياط في تمام الساعة 12:55 ظهراً، وينطلق القطار الرابع من طنطا في تمام الساعة 11 صباحاً ويصل دمياط في الساعة 1:50 ظهراً.

إقرأ أيضاً :  مواعيد قطارات قلين طنطا 2019

ينطلق القطار الخامس من طنطا الساعة 2:20 ظهراً ويصل دمياط الساعة 6:35 مساءً، ويخرج القطار التالي من طنطا متجهاً لدمياط في تمام الساعة 8:10 مساءً ليصل دمياط الساعة 10:50، وأخر موعد لقطارات طنطا /دمياط يخرج من طنطا في تمام الساعة 9 :10 مساءً ويصل دمياط الساعة 11:55 قبل منتصف الليل.

تقع محطة سكة حديد دمياط في منطقة السنانية، ويمكن التواصل معهم من أجل الإستعلام عن مواعيد القطارات وأسعار التذاكر عبر الرقم التالي: 2322575 057.

تحديث: مواعيد قطارات دمياط طنطا 2019

ذكرنا مواعيد قطارات طنطا دمياط 2019، وسنعرض أمامكم الآن قراءنا ومتابعينا الكرام مواعيد قطارات دمياط طنطا 2019، وينطلق أول قطار من مدينة دمياط إلى طنطا في الساعة 4:30 فجراً ويصل طنطا في الساعة 8:25 صباحاً، وينطلق القطار الذي يليه من دمياط في الساعة 6:10 صباحاً ويصل محطة طنطا في الساعة 8:55 صباحاً، وأخر قطار يخرج من دمياط إلى طنطا يكون في الساعة 8:45 مساءً ويصل طنطا في الساعة 12:40 بعد منتصف الليل.

العنوان
مواعيد قطارات طنطا دمياط 2019
اسم المقالة
مواعيد قطارات طنطا دمياط 2019
الوصف
مواعيد قطارات طنطا دمياط 2019 يقدمها موقع طنطا اليوم لكل أهالي طنطا ودمياط الكرام في هذا التقرير، وتقع محافظة دمياط في أقصى شمال  جمهورية مصر، ومن أبرز معالمها ميناءها الذي يعد من أهم موانئ الجمهورية
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *