التخطي إلى المحتوى

مواعيد قطارات شبين الكوم منوف 2019 يقدمها موقع طنطا اليوم لكل قرائه وزائريه الكرام في هذا التقرير، حتى يتسنى للجميع اختيار وقت الرحلة التي تتناسب معهم، لكن يجب عليكم التواجد في محطة السكة الحديد قبل وقت انطلاق القطار بوقتٍ كافي من أجل حجز التذاكر واختيار الدرجة التي تناسبكم من بين درجات القطار المختلفة والمتنوعة المكيفة والمميزة والمطورة ودرجة VIP وغيرها من الدرجات.

مواعيد قطارات شبين الكوم منوف 2019

مدينة شبين الكوم وكذلك مدينة منوف تقعان بمحافظة المنوفية، والمدينتان تشتهران بكثرة الأسواق التجارية التي تتواجد فيها، كما تكثر فيهما المطاعم والكافيهات اللذان يقدمان ألذ وأشهى المأكولات بأنواعها المختلفة، وقد كانت مدينة منوف مركز محافظة المنوفية قديماً إلى أن انتقلت المديرية من منوف إلى مدينة شبين الكوم، لتصبح شبين الكوم المركز الجديد لمحافظة المنوفية.

أول قطار ينطلق من منوف باتجاه شبين الكوم موعده في الساعة 5:18 فجراً ويصل مدينة شبين الكوم في الساعة 5:45 صباحاً، ويخرج القطار الذي يليه من منوف في الساعة 6:20 صباحاً ويصل شبين الكوم في الساعة 6:50 صباحاً، وينطلق القطار التالي من منوف في الساعة 6:50  صباحاً ويصل لشبين الكوم في الساعة 7:10 صباحاً.

يغادر القطار الرابع محطة مدينة منوف في الساعة 7:50 صباحاً ويصل في الساعة 8:25 صباحاً محطة شبين الكوم، ويخرج القطار الخامس من منوف في الساعة 8:52 صباحاً مطلقاً نحو شبين الكوم ويصل إليها في الساعة 9:15 صباحاً، يغادر القطار السادس منوف في الساعة 10:50 صباحاً ليصل شبين الكوم في الساعة 11:17 قبل أذان الظهر بقليل، وينطلق القطار السابع من منوف في الساعة 1:21 ظهراً ويصل شبين الكوم ففي الساعة 1:40 ظهراً.

تستمر القطارات في الخروج من منوف متوجهة إلى شبين الكوم كل نصف ساعة أو ساعة على الأكثر، وموعد أخر القطارات التي تنطلق من منوف ذاهبةً إلى شبين الكوم يكون الساعة 12:12 بعد منتصف الليل بقليل ويصل شبين الكوم في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، وتستغرق الرحلة بالقطار من منوف إلى شبين الكوم مدة 20 دقيقة أو نصف ساعة على الأكثر.

إقرأ أيضاً :  مواعيد قطارات دمياط الزقازيق 2019

بعض القطارات التي تنطلق من منوف باتجاه شبين الكوم تكون مباشرة لاتتوقف في أي محطة، لكن أغلب القطارات تتوقف في محطتين اثنتين وهما: محطة شنوان ومحطة الحامول.

العنوان
مواعيد قطارات شبين الكوم منوف 2019
اسم المقالة
مواعيد قطارات شبين الكوم منوف 2019
الوصف
مواعيد قطارات شبين الكوم منوف 2019 يقدمها موقع طنطا اليوم لكل قرائه وزائريه الكرام في هذا التقرير، حتى يتسنى للجميع اختيار وقت الرحلة التي تتناسب معهم
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *