التخطي إلى المحتوى

مواعيد قطارات سمنود القاهرة 2019، التنقل بين محافظات جمهورية مصر العربية يحتاج إلى عدة أمور مصاريف انتقال غير مرتفعة وكذلك وسيلة مواصلات آمنة مواعيد دقيقة للانطلاق والوصول بالإضافة إلى أن وسيلة السفر تلك يجب أن تكون مريحة وسوف يتبادر إلى الأذهان على الفور بمجرد ذكر كل تلك المقومات التي يحتاج إليها السفر القطارات حيث تسببت أزمة الوقود الأخيرة في ارتفاع أسعار سائر وسائل المواصلات الأمر الذي تقرر كذلك على القطارات ولكنها لا تزال وسيلة المواصلات الأقل تكلفة والأكثر سرعة ومن هذا المنطلق يقدم موقع طنطا اليوم إلى جميع متابعيه مواعيد قطارات سمنود القاهرة 2019 تفصيلياً.

مواعيد قطارات سمنود القاهرة 2019

مواعيد قطارات سمنود القاهرة 2019

مواعيد قطارات سمنود القاهرة 2019:

  • القطار رقم 1914 مكيف ومميز والذي ينطلق عبر خط سمنود القاهرة ويبدأ رحلته من محطة قطارات المنصورة الساعة 6.35 صباحاً ويمر على محطة طلخا يليها محطة سمنود ثم المحلة الكبرى ومن بعدها بنها ليصل إلى القاهرة في تمام الساعة 8.40 صباحاً.
  • القطار رقم 946 مكيف الذي يبدأ رحلته من محطة قطارات دمياط الساعة 6.10 صباحاً ويمر عبر محطات كفر سعد شربين المنصورة طلخا سمنود المحلة الكبرى طنطا بنها شبرا الخيمة القاهرة التي يصل إليها في تمام الساعة 10.10 صباحاً.
  • القطار رقم 994 مكيف الذي يغادر محطة قطارات دمياط الساعة 4.15 مساءًا ويتحرك مروراً بمحطة قطار كفر سعد شربين المنصورة طلخا سمنود المحلة الكبرى حتى يصل إلى وجهته الأخيرة في القاهرة في تمام الساعة 8.15 مساءًا.

مواعيد قطارات سمنود القاهرة 2019

مواعيد قطارات سمنود القاهرة 2019

مواعيد قطارات القاهرة سمنود 2019:

  • القطار رقم 965 مكيف مميز الذي يتحرك من محطة القاهرة في تمام الساعة 7.35 صباحاً ويمر عبر محطات بنها بركة السبع طنطا المحلة الكبرى سمنود ويستمر في رحلته حتى يصل إلى محطته الأخيرة وهي محطة قطارات دمياط.
  • القطار رقم 967 مميز الذي يغادر محطة القاهرة في تمام الساعة 9.15 صباحاً ويقف في محطات شبرا الخيمة بنها قويسنا بركة السبع المحلة الكبرى سمنود ثم يستمر في رحلته حتى يصل إلى محطة قطارات دمياط.
  • القطار رقم 949 مكيف مميز ويغادر القطار محطة قطارات القاهرة الساعة 1.15 مساءًا ويقف في محطة شبرا الخيمة بنها قويسنا بركة السبع طنطا محلة روح سمنود ثم يستمر في طريقه إلى أن يصل إلى محطة قطارات المنصورة.
إقرأ أيضاً :  مواعيد قطارات دمنهور 2019

العنوان
مواعيد قطارات سمنود القاهرة 2019
اسم المقالة
مواعيد قطارات سمنود القاهرة 2019
الوصف
مواعيد قطارات سمنود القاهرة 2019، التنقل بين محافظات جمهورية مصر العربية يحتاج إلى عدة أمور مصاريف انتقال غير مرتفعة وكذلك وسيلة مواصلات آمنة مواعيد دقيقة للانطلاق والوصول بالإضافة إلى أن وسيلة السفر تلك يجب أن تكون مريحة وسوف يتبادر إلى الأذهان على الفور بمجرد ذكر كل تلك المقومات
الكاتب
اسم الناشر
طنطا توداي
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *