التخطي إلى المحتوى

مواعيد قطارات الاسكندرية قويسنا 2019  نقدم هذا المقال لكل الباحثين عن مواعيد قطارات قويسنا،لنوفر عليكم عناء البحث سوف تجدون في هذا التقرير المفصل كل ماتبحثون عنه، مدينة قويسنا من أكبر المدن الصناعية في مصر وتحتوي على مدينة مبارك التي تضم أكبر المصانع المنتجة للأجهزة المنزلية ومصانع الأدوية، لذلك فهي مقصد الآلاف من العمال والباحثين عن الرزق بجانب أنها حلقة الوصل بين القاهرة والمنوفية والعديد من المحافظات الأخري، ويعد القطار وسيلة التنقل المناسبة للذهاب إليها، لذا متابعي موقع طنطا اليوم الكرام إليكم مواعيد قطارات الاسكندرية قويسنا 2019.

موعد قطارات الاسكندرية قويسنا 2019
موعد قطارات الاسكندرية قويسنا 2019

مواعيد قطارات الاسكندرية قويسنا 2019:

لا داعي للحيرة والتفكير، اذا كنت تريد السفر من مدينة اسكندرية إلى قويسنا، يجب أن تتخذ القطار الذى يأخذ اتجاه القاهرة لأنه يبدأ من الإسكندرية مرورا بقويسنا وينتهى فى القاهرة.

  • يبدأ القطار رقم 2 “درجة مميزة” من الإسكندرية الساعة 2:15 صباحاً، يصل إلى القاهرة الساعة 6:20 صباحاً، يمر على 17 محطة:

وهم سيدى جابر، وكفر الدوار ، أبو حمص ،دمنهور، إيتاى البارود التوفيقية ، كفر الزيات، طنطا، بركة السبع ، قويسنا، بنها، طوخ، قها، قليوب، شبرا الخيمة، القاهرة.

قطار قويسنا
قطار قويسنا
  •  يبدأ القطار رقم 1108 من الإسكندرية الساعة 3:30 صباحاً، ويصل إلى القاهرة الساعة 7:10 صباحاً، وهو يمر ب 12 محطة وهم:

 سيدى جابر، كفر الدوار، أبو حمص، دمنهور ، إيتاى البارود، كفر الزيات، طنطا، بركة السبع، قويسنا، بنها، طوخ، القاهرة.

مواعيد القطارات
مواعيد القطارات
  •  يبدأ القطار رقم 12 من الإسكندرية الساعة 8:30 صباحا ويصل إلى القاهرة الساعة 12:40 مساءً وهو يمر على 16 محطة وهم :

سيدى جابر، وكفر الدوار، أبو حمص، دمنهور، التوفيقية، إيتاى البارود، كفر الزيات، طنطا،بركة السبع ، قويسنا ، بنها، طوخ، قها، قليوب، شبرا الخيمة، القاهرة.

  • يبدأ القطار رقم 14  “درجة مميزة” من الإسكندرية الساعة 10:30 صباحاً، ويصل إلى القاهرة الساعة 2:10 مساءً، وهو يمر على 12 محطة وهم:
إقرأ أيضاً :  مواعيد قطارات قنا اسيوط 2019

سيدى جابر ، وكفر الدوار، أبو حمص، دمنهور، إيتاى البارود، كفر الزيات، طنطا، بركة السبع، قويسنا، بنها، شبرا الخيمة، القاهرة.

  •  يبدأ القطار رقم 912  “درجة أولى مكيفة” من الإسكندرية الساعة 11:30 صباحاً، ويصل إلى القاهرة الساعة 2:40 مساءً، وهو يمر على 7 محطات وهم

سيدى جابر ، دمنهور، طنطا، بركة السبع، قويسنا، بنها، القاهرة.

الموقع الجغرافي لمدينة قويسنا:

قويسنا هي عبارة عن مركز مكون من مدينة واحدة فقط وهي “قويسنا” وبه العديد من الوحدات المحلية والقرية الريفية والكفور والعزب، يحدة من الجهة الشمالية محافظة الغربية، وشبين الكوم من المنطقة الغربية، والقليوبية من الجنوب.

العنوان
مواعيد قطارات الاسكندرية قويسنا 2019 
اسم المقالة
مواعيد قطارات الاسكندرية قويسنا 2019 
الوصف
مواعيد قطارات الاسكندرية قويسنا 2019  نقدم هذا المقال لكل الباحثين عن مواعيد قطارات قويسنا،لنوفر عليكم عناء البحث سوف تجدون في هذا التقرير المفصل كل ماتبحثون عنه، مدينة قويسنا من أكبر المدن الصناعية في مصر وتحتوي على مدينة مبارك التي تضم أكبر المصانع المنتجة للأجهزة المنزلية ومصانع الأدوية،
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *