التخطي إلى المحتوى

مواعيد القطارات واسعار التذاكر 2019 نستعرضها بالكامل من خلال قسم مواعيد القطارات الخاص بوقع طنطا اليوم، ونتعرف على مواعيد جميع القطارات وخاصةً بعد الزيادة التي تم تطبيقها مؤخراً على أسعار التذاكر، ونجد الشارع المصري يُبدي غضبة من تلك الزيادات؛ ولكن من الجانب الآخر نجد من يلتمس العزر لهيئة السكة الحديد وأن الزيادة متوقعة وخصوصاً لكي تناسب الزيادة في باقي أركان وجوانب تعاملاتنا اليومية، وبسؤال مصدر مسؤول من قِبل هيئة السكك الحديدة برر أن تلك الزيادة للعمل على الإحلال والتجديد وتحسين حالة القطارات، وأن تلك الزيادة تصب في صالح المواطن والنهوض بمنظومة القطارات لكي تستطيع تقديم الخدمة على أكمل وجه، وفيما يلي تجدون كل المواعيد مرفقة بالأسعار لكي نتيح إليكم الخيار الأنسب لكم.

مواعيد القطارات واسعار التذاكر 2019 جميع المحافظات

مواعيد القطارات واسعار التذاكر 2019 جميع المحافظات
مواعيد القطارات واسعار التذاكر 2019 جميع المحافظات

نجد أن الارتفاع الذي جد على سعر التذاكر لجميع الفئات يكون نتيجة للزيادة العامة في أسعار المواصلات على سبيل المقارنة من نفس الفئة الخدمية، ولكن القطار حتى بعد الزيادة؛ هو الأوفر والأقل تكلفة عن باقي وسائل المواصلات ويظل هو الخيار الأول للكثيرين الذين يستقلون القطار بصفة مستمرة أو حتى الذي يحتاجون ألية في المناسبات العامة.

مواعيد القطارات واسعار التذاكر 2019 بالتفصيل
مواعيد القطارات واسعار التذاكر 2019 بالتفصيل

كما نجد أن هيئة السكة الحديد تضع بند هام يُحسب لصالحها وهو إمكانية الحصول على التذكرة للأطفال بسعر مُخفض عن سعر التذكرة للفرد الكاملة، وتعرف باسم “نصف تذكرة” تشملها جميع مزايا التذكرة الكاملة؛ ولكنها تنقص عنها في السعر، وتلك الخطوة معروفة ومعمول بها مُنذ وقت بعيد ولكنا تطرقنا بالحديث عنها باستفاضة لمن ليس لدية المعلومة ليستفيد بها.

مواعيد القطارات واسعار التذاكر ومزايا القطار والفئة التي ينتمي إليها
مواعيد القطارات واسعار التذاكر ومزايا القطار والفئة التي ينتمي إليها

نجد أن التذاكر يمُكن الحصول عليها عبر الأنترنت عن طريق موقع هيئة السكك الحديدة الرسمي، أو من خلال نافذة حجز التذاكر التي تتواجد في جميع المحطات على مستوى الجمهورية؛ ولكن خدمة الحجز عبر النت تمت إضافتها مؤخراً لتواكب التقدم وتسهل على من يُريد السفر مُستقل القطار عناء الذهاب للمحطة وخاصةً في حالة عدم توافر وقت لديكم للذهاب للحجز من منافذ الهيئة المتوفرة في كافة المحطات.

مواعيد القطارات واسعار التذاكر
مواعيد القطارات واسعار التذاكر

مواعيد القطارات واسعار التذاكر على مستوى الجمهورية

يمكن الأستفسار عن جميع ما ترغب به عن طريق ألاتصال، على رقم هيئة السكك الحديدة وهو 0020225748279.

  • قطار مكيف إكسبريس درجة ثانية متجه من الإسكندرية إلى القاهرة تكلفة تذكرة الدرجة الأولى 53 جنية مصري، ونجد تكلفة الدرجة الثانية لنفس القطار هي 31 جنية مصري.
  • قطار درجة خاصة مكيف المتجه من الإسكندرية إلى القاهرة، سعر التذكرة الدرجة الأولى 104 جنية مصري، وتكلفة التذكرة الدرجة الثانية لنفس القطار 73 جنية مصري.
  • قطار مكيف إكسبريس متجه من الإسكندرية إلى بنها سعر التذكرة للدرجة الأولى هو 45 جنية مصر، وتكلفة التذكرة الدرجة الثانية لنفس القطار 29 جنية مصري.
  • قطار مكيف متجه من الإسكندرية إلى دمنهور سعر التذكرة الدرجة الأولى 27 جنية مصري، وتكلفة التذكرة الدرجة الثانية 19 جنية مصري.

العنوان
مواعيد القطارات واسعار التذاكر 2019
اسم المقالة
مواعيد القطارات واسعار التذاكر 2019
الوصف
مواعيد القطارات واسعار التذاكر 2019 نستعرضها بالكامل من خلال قسم مواعيد القطارات الخاص بوقع طنطا اليوم، ونتعرف على مواعيد جميع القطارات وخاصةً بعد الزيادة التي تم تطبيقها مؤخراً على أسعار التذاكر، ونجد الشارع المصري يُبدي غضبة من تلك الزيادات؛ ولكن من الجانب الآخر نجد من يلتمس العزر لهيئة السكة الحديد وأن الزيادة متوقعة وخصوصاً لكي تناسب الزيادة في باقي أركان وجوانب تعاملاتنا اليومية
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *