التخطي إلى المحتوى

مواعيد قطارات من طنطا إلى الإسكندرية 2019 سنتعرف من خلال هذا التقرير على طنطا اليوم على أسعار جميع القطارات من طنطا إلي الاسكندريه، يعد القطار من أكثر وسائل المواصلات شعبية بجمهورية مصر العربية، وذلك لأنه يعتبر الأسرع والأوفر مقارنة بوسائل الأنتقال الأخري، وسنسلط الضوء هنا على مواعيد القطارات بين محافظتين من أشهر المحافظات المصرية، عروس الدلتا “مدينة طنطا” والإسكندرية، وسنذكر المواعيد بكل دقة ولكن يجب أن تذهبوا إلى محطة القطار قبل الموعد بفترة زمنية لتأكيد وحجز التذاكر ونتمني لكم رحلة أمنة وممتعة.

مواعيد القطارات من طنطا الإسكندرية 2019
مواعيد القطارات من طنطا الإسكندرية 2019

مواعيد قطارات من طنطا إلى الإسكندرية 2019

يخرج بشكل يومي من محافظة طنطا إلي مدينة الإسكندرية مروراً، بباقي المحافظات خمس قطارات بمواعيد مختلفة، سنتعرف عليها بشيء من التفصيل منذ لحظة الخروج من مدينة طنطا حتى الوصول إلى الإسكندرية في المواعيد التالية.

  • القطار رقم 570 المميز: مزود بتكيف درجة ثانيه، لحظة التحرك من محافظة طنطا في تمام الساعة 11:35 صباحاً، ويصل إلي الإسكندرية في الساعة 1:25 مساء.
  • القطار رقم 89 اكسبريس المكيف: موعد التحرك من محافظة طنطا في الساعة 12:08 مساءً، ويصل إلي الإسكندرية الساعة 1:35 مساءً.
قطارات مصر
قطارات مصر
  • القطار رقم 913 المكيف: موعد التحرك من محافظة طنطا يكون الساعة 1:41 مساءً، ويصل إلي الإسكندرية الساعة 3:15 عصراً.
  • القطار رقم 919 الكيف: موعد التحرك من محافظة طنطا  الساعة 4:09 مساءً، ويصل إلي الإسكندرية الساعة 6:00 مساءً.
  • القطار رقم 915 اكسبريس مكيف: يتحرك من محافظة طنطا الساعة 4:28 مساءً، ويصل إلي الإسكندرية في الساعة 6:10 مساءً.
قطارات الاسكندرية طنطا
قطارات الإسكندرية طنطا

كيف يتم حجز القطارات من الانترنت

يمكنكم حجز تذاكر السفر عبر القطارات، والإستعلام عن مواعيد الرحلات، باستخدام الموقع الإلكتروني لهيئة السكة الحديد،  والخطوات بكل بساطة تتلخص في الدخول إلي الموقع، وتسجيل الدخول وملئ جميع البيانات المطلوبة، وبعد الموافقة على جميع الشروط المطروحة، اضغط على زر إنشاء الحساب، بعدها ستظهر قائمة الإستعلام عن أسعار التذاكر، أو  عن الحجوزات المتوفرة، ويحدد المسافر وجهته، التي يسافر إليها، ويختار عدد الكراسي التي يحتاج إليها، ويضغط على زر الدفع، ويحدد بعد ذلك كيفية الدفع  التي يفضلها إما عن طريق الكريدت كارت، أو الفيزا أو الدفع الفوري.

إقرأ أيضاً :  مواعيد قطارات قلين طنطا 2019

تطبيق حجز تذاكر القطارات :

يمكنكم الآن التمتع بحجز تذاكر القطارات بمختلف فئاتها وأنواعها دون الحاجة لزيارة مكتب حجز التذاكر بمحطات القطارات، حيث صرحت الهيئة العامة للسكك الحديدة بإطلاق تطبيق حجز تذاكر القطارات الجديد، والذي يمكن المسافر من إختيار وجهته المحددة، كما يمكنه التطبيق من حجز التذكرة وفقاً لنوع القطار ودرجة الحجز، وذلك من خلال تنزيل تطبيق “حجز تذاكر القطارات أونلاين”ـ

حيث قامت هيئة السكك الحديد بتوفيره دعماً للمواطنين، وبهدف توفير الوقت والجهد، كما ساعد إطلاق التطبيق على تخفيف التزاحم والتشاحن والمصادمات التي كان المواطنون يتعرضون لها، ويمكنكم تنزيل التطبيق وتثبيته من خلال تحميله من متجر جوجل بلاي، ومن ثم يمكنكم إستخدامه للإستعلام عن المواعيد وأسعار حجز التذاكر.

إقرأ أيضاً:

مواعيد قطارات الإسكندرية طنطا 2019

مواعيد القطارات المميزة 2019

العنوان
مواعيد قطارات من طنطا  إلى الإسكندرية 2019
اسم المقالة
مواعيد قطارات من طنطا إلى الإسكندرية 2019
الوصف
مواعيد قطارات من طنطا إلى الإسكندرية 2019 سنتعرف من خلال هذا التقرير على طنطا اليوم على أسعار جميع القطارات من طنطا إلي الاسكندريه، يعد القطار من أكثر وسائل المواصلات شعبية بجمهورية مصر العربية،
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *