التخطي إلى المحتوى

مواعيد القطارات اسيوط 2019 من محطة أسيوط إلى القاهرة ومن القاهرة إلى أسيوط جميعها نتعرف عليها عبر السطور التالية من خلال نافذة موقع طنطا اليوم، للقطارات بجميع فئاتها سواء المميزة أو المطورة، ونجد أن القطار هو وسيلة المواصلات الأكثر إقبالاً من قِبل المسافرين فهو مريح وسعرة أقل من وسائل النقل الأخرى، بجانب توافر عدة مواعيد على مدار اليوم ليُقدم الخدمة على أكمل وجه، ومعنى ذلك أن المسافر يستطيع الحصول على القطار بسهولة لوجود عدة قطارات على مدار الساعة، وهيئة السكك الحديدة توفر العديد من أرقام للتواصل لمعرفة ما تودون من معلومات أخرى مُتعلقة بمواعيد القطارات وأسعار التذاكر يمكنكم التواصل معنا.

مواعيد القطارات اسيوط 2019 إلى القاهرة

مواعيد القطارات اسيوط 2019
مواعيد القطارات اسيوط 2019

قطار رقم 81 موعد قيامة من محطة أسيوط الساعة السادسة وخمس وأربعون دقيقة مساءً، ليسجل وصولة إلى محطة القاهرة في تمام الساعة الواحدة وثلاثون دقيقة صباحاً.
قطار رقم 91 الذي يصل إلى محطة القاهرة في تمام الساعة الثانية وعشر دقائق مساءً، وبذلك سجل قيامة من محطة أسيوط في تمام الساعة الثامنة وخمس عشر دقيقة صباحاً.

مواعيد القطارات اسيوط
مواعيد القطارات اسيوط

مواعيد قطارات المتجه إلى القاهرة

قطار رقم 165 ينطلق من محطة أسيوط في تمام الساعة السادسة وعشرون دقيقة صباحاً ويسجل وصولة في تمام الساعة الواحدة وثلاثون دقيقة مساءً.
قطار رقم 157 يسجل وصولة إلى محطة القاهرة الساعة السابعة مساءً، وسجل خروجه من محطة أسيوط في تمام الساعة الواحدة إلا خمس دقائق مساءً.

مواعيد القطارات اسيوط
مواعيد القطارات اسيوط

قطار رقم 159 المتجه إلى القاهرة ليسجل وصولة الساعة الواحدة إلا خمس دقائق، وموعد قيامة من محطة أسيوط في تمام الساعة الحادية عشر وخمس وثلاثون دقيقة.
قطار رقم 163 ينطلق من أسيوط الساعة الثانية إلا خمس دقائق مساءً، ويصل إلى محطة القاهرة الساعة الثامنة وخمس عشر دقيقة مساءً.
ينطلق القطار رقم 187 من أسيوط الساعة السادسة وعشر دقائق صباحاً ليسجل وصولة الساعة الثانية عشر وثلاثون دقيقة مساءً.

إقرأ أيضاً :  مواعيد قطارات وجه قبلى 2019
 ينطلق القطار من محطة أسيوط
ينطلق القطار من محطة أسيوط

الساعة الخامسة وخمس وعشرون دقيقة ينطلق القطار من محطة أسيوط الذي يحمل رقم 777 ليسجل وصولة إلى محطة القاهرة في تمام الساعة الثانية عشر مساءً.
القطار الذي يحمل رقم 833 ينطلق من محطة أسيوط في الساعة التاسعة وعشرون دقيقة صباحاً، ليصل إلى محطة القاهرة الساعة الرابعة وثلاثون دقيقة مساءً.

العنوان
 مواعيد القطارات اسيوط 2019
اسم المقالة
مواعيد القطارات اسيوط 2019
الوصف
مواعيد القطارات اسيوط 2019 من محطة أسيوط إلى القاهرة ومن القاهرة إلى أسيوط جميعها نتعرف عليها عبر السطور التالية من خلال نافذة موقع طنطا اليوم، للقطارات بجميع فئاتها سواء المميزة أو المطورة، ونجد أن القطار هو وسيلة المواصلات الأكثر إقبالاً من قِبل المسافرين فهو مريح وسعرة أقل من وسائل النقل الأخرى، بجانب توافر عدة مواعيد على مدار اليوم ليُقدم الخدمة على أكمل وجه
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *