التخطي إلى المحتوى

مميزات مدارس كابيتال للغات من خلال موقع طنطا اليوم سوف نعرض كل ما تريد معرفته عن مدارس كابيتال للغات المتميزة التي يمكنك اختيارها للتسجل لأولادك بها وتعلن عن فتح باب التقديم و التحويل للعام الدراسي الجديد ٢٠١٩ – ٢٠٢٠ وان التقديم متاح حاليا بمقر المدرسة كما يمكنكم التقديم أونلاين علي اللينك  الخاص بتقديمات الطلبة أو زيارة المدرسة طنطا -ميت حبيش البحرية أمام مصنع البيبسي، وهناك العديد من المزايا المختلفة لهذه المدارس، والتي سوف نستعرضها لكم بالتفصيل من خلال سرد مميزات مدارس كابيتال للغات.

متى تأسست مدارس كابيتال للغات؟

مميزات مدارس كابيتال للغات
مميزات مدارس كابيتال للغات

فقد تأسست مدارس كابيتال للغات منذ ٢٠١٨ ومن وقتها وهي متفردة بتقديم أفضل الخدمات والمزايا للطلبة وأولياء الأمور، وتهتم المدرسة بالطلاب والطالبات والمناهج الدراسية المقدمة إليهم، وتعد مدرسة كابيتال للغات بحدائق الأهرام واحدة من أبرز المدارس التي انطلقت في عام ٢٠١٨

مميزات مدارس كابيتال للغات  وفرص عمل تقدمها

وتعلن مدارس كابيتال باستمرار عن فتح خدمات توصيل الطلبة والطلبات للمدن التالية مثل المحلة كفر الشيخ كفر الزيات يوجد مشرفين للطلبة في جميع الباصات ليس هذا فقط؛ بل أنها توفر فرص عمل جديدة بمرتبات مجزية .

متى يتم التقديم وما هو السن المناسبة للالتحاق بمدارس كابيتال؟

وقد تم فتح باب التحويل والتقديم عام ٢٠١٨ – ٢٠١٩ من عمر سنتين ونص واهتمت المدرسة بفتح  فصول جديدة حتى المرحلة الثانية إعدادي مع خصم خاص على المصاريف الدراسية، ويمكنكم التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال المقال.

معلومات عن  مميزات مدرسة كابيتال للغات

  • أكاديمية كابيتال للألعاب: انطلقت أكاديمية كابيتال للألعاب الرياضية التي أطلقتها مدارس كابيتال للغات بحدائق الأهرام والتي تشمل العديد من الألعاب المختلفة مثل كرة القدم وكرة السلة والجمباز وكرة اليد  والكونغ فو والكاراتيه والعديد من الألعاب الأخري التي يمكنكم أن تعلموها لأولادكم ويهتم المدربين داخل المدرسة بالصحة البدنية للطلاب مما يجعلهم على أعلى مستوى من الصحة والتركيز، وقد شهد اليوم الأول للأكاديمية الرياضية العشرات من الطلاب الذين التحقوا حديثا بالمدرسة تحت قيادة الكابتن مصطفي عبد الفتاح مشرف الألعاب الرياضية بالأكاديمية والتي تضم عددا من الأنشطة الرياضية والألعاب القتالية المختلفة واستمر التدريب لأكثر من ساعتين، مما يوفر مصدر سعادة للطلاب وفرحة للذهاب إلى المدرسة.

العنوان: شارع ٥ البوابة الأولى حدائق الأهرام

  • إدارة المدرسة: إدارة الهرم التعليمية مدرسة كابيتال تحت إشراف الموجه الأول ا/ نجوى زكريا والموجه مها محمد تحت إشراف مديرة المدرسة شيماء محمد.
  • الخصم: خصم على المصروفات بنسبة ٣٠% للطلبة والطالبات في جميع المراحل.
  • رؤية المدرسة: هدفنا في مدارس كايتيال هي الاختيار الأفضل للطلاب حيث نقدم افضل المناهج الدراسية تحت إشراف مجموعة من المعلمين والمعلمات المتميزين والمدربين على أعلى مستوى للتعامل مع الطلاب من جميع المراحل المختلفة، وذلك في جميع المواد العلمية والأدبية.
  • رسوم الابليكيشن: 800 جنيه مصري – رسوم الباص تتراوح من 4,800 إلى 6,800

مميزات مدرسة كابيتال للغات بالتفصيل

  1. أنها تستخدم كل طرق وأساليب الحديثة لتبني طلابها على أسس علمية حديثة كما أنها تساعد الطلاب على فهم المناهج بأسلوب سهل وبسيط.
  2. توفير جميع الأنشطة الترفيهية والأنشطة الاجتماعية والأنشطة الثقافية لطلابها في جميع الأوقات مما يجعل الطالب يشعر بالتميز دائما.
  3. توفر المدرسة فصول راقية ونظيفة ومنظمة تستوعب عدد من الطلاب وتكون مريحة جدا للطلاب كما أنها تعمل على تحديد عدد الطلاب بكل فصل بحيث يناسب المساحة.
  4. توفر المدرسة مجموعة من المعلمين المتميزين جدا والمدربين على التعامل مع الطلاب مهما كان مستواه العلمي مهما كانت درجة استيعابه.
  5. توفير وسائل مواصلات مناسبة للطلاب يمكنها أن تصل إلى أي مكان كما أنها مجهزة ومكيفة لتوفير الراحة الكاملة للطلاب، كما يوجد مشرفات متخصصين للتعامل مع الطلاب والاهتمام بهم حتى لا يصيبهم أي مكروه.
  6. عمل اجتماعات دائمة لأولياء الأمور حتى يتابعوا أولادهم ومستوياتهم العلمية، وكيف يقومون بأداء مهامهم بالمدرسة وعمل تقييم أسبوعي وشهري للطلاب على أيدي المعلمين والموجهين.

العنوان
مميزات مدارس كابيتال للغات
اسم المقالة
مميزات مدارس كابيتال للغات
الوصف
مميزات مدارس كابيتال للغات من خلال طنطا اليوم سوف نعرض بعض المعلومات عن العديد من المدارس المختلفة المتميزة التي يمكنك الاختيار من بينها لتسجل لأولادك بها، وهناك العديد من المزايا المختلفة لهذه المدارس، والتي سوف نستعرضها لكم بالتفصيل
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر
إقرأ أيضاً :  مدرسة التربية الفكرية إعداد مهني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *