التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم موقع طنطا اليوم بشري ساره  لعلاج جميع الأمراض التي يعاني منها أبناء مدينة طنطا الذين يسعون في التمتع بصحة جيدة والتداوي والتغلب علي أي مرض يؤدي إلي ضعف صحة الفرد وعدم القدرة علي قضاء حاجته اليومية المختلفة من عمل وتعلم وجميع نواحي الحياه فالصحة حقا أغني ما يتمتع به الفرد في حياته فهي أهم من المال.

ولأن صحتك تهمنا عزيزي القارئ يقدم لكم موقع طنطا اليوم مقاله عن احدي المستشفيات الرائدة في مدينة طنطا وقادرة علي أستقبال جميع المرضي والعمل علي معالجتهم وخدمات طبية متميزة، وأهم ما يميز مستشفي الأمريكان هي الاهتمام بصحة المريض والتشخيص السليم لحالته،  وهي مستشفي يقبل عليها الكثير من أبناء مدينة طنطا لما يوجد فيها من أطباء علي مستوي عالي من الخبرة والمهارة والدقة في التعامل مع مختلف الأمراض فيوجد بها أطباء درسوا وسهروا للعمل في مختلف الدول المتقدمة طبيا في جميع التخصصات ثم عادوا لخدمة ومعالجة أبناء وطنهم وتقديم خدمات طبية متميزة لهم فهي حقا صرح طبي عظيم لخدمة المرضي من أبناء مدينة طنطا وهي مبني طبي يحتوي علي أحدث الأجهزة الطبية في معالجة مختلف الأمراض ولا يقتصر علي نوعية معينة كما أن التقسيم المعماري للمبني يعمل علي بث الطمأنينة والهدوء للمرضي.

الأقسام المختلفة الموجودة بمستشفي الأمريكان

يوجد في المستشفي العديد من الأقسام التي تقوم بخدمة جميع المرضي وهي تشمل مختلف التخصصات الطبية التي تعالج جميع الأمراض التي يصاب بها الفرد ولا تنسي عزيزي القارئ أنها مجهزة علي أعلي مستوي فتوجد بالمستشفي العديد من الأقسام علي النحو التالي مثل

  1. وحدات التمريض المجهزة لخدمة جميع المرضي.
  2. قسم الإستقبال ويتضمن أستقبال حالات المرضي حتى وصولهم للطبيب المختص وتلبية جميع أحتياجات المرضي.
  3. هناك أقسام أخري لمعالجة الكشف والعلاج الطبيعي مختلف التخصصات مثل الباطنة والصدر والأمراض الجلدية وأمراض القلب والجهاز التنفسي وكل ذالك علي يد نخبة من اشهر واعرق الأطباء في تخصصهم.
  4. هناك عيادات بالمستشفي لمعالجة المسالك البولية والعظام كما يوجد بتلك المستشفي صيدلية كبيرة تضم مجموعة الأدوية المختلفة التي يعطيها الطبيب في رشتته للمريض كما
  5. يوجد قسم خاص مجهز للأطفال متميزين أيضا كما يوجد بها عدة أطباء.
  6. قسم لمعالجة حالات الولادة والعقم لدي النساء والاستعداد.
  7. قسم لعمل العمليات الجراحية للحالات التي تستدعي ذالك.
  8. وتتوفير حضانات للمولود إذا احتاج ذالك كما أن الأطباء المتخصصين يكون موجودين علي مدار اليوم ويمكن تواصل المريض معهم في أي وقت.
  9. كما يوجد بالمستشفي معمل تحليل به أحدث الأجهزة في عمل مختلف التحاليل للمرضي فهي حقا صرح طبي متكامل في مدينة طنطا في خدمة المرضي كما أن هناك قسم للرعاية المركزة للمرضي.
إقرأ أيضاً :  مدرسة بيبي جاردن الابتدائية بطنطا

طرق التواصل مع مستشفي الأمريكان

تعتبر تلك المستشفي من أشهر المستشفيات في مدينة طنطا وبسؤال أي فرد عنها يستطيع أن يوصلك له وتستعلم منها عن الأطباء الموجودين بها ومختلف التخصصات الموجودة بها كما أنه يمكنك التواصل مع السويتش الخاص بالمستشفي وسؤاله عن معظم الأطباء الذين تريد أن تتعالج علي أيديهم كما تتعرف علي التخصصات المختلفة بها كل ذلك.

  • الهتاتف:   3312813 أو 3312692
  • العنوان:  13 شارع سعيد طنطا الغربية
  • صفحة الفيس بوك الخاصة بمستشفي الأمريكان نت: اضغط هنا

وتتعرف منه علي ما تريد أن تستفسر عنه من الخدمات أو التكلفة للكشف أو معرفة مواعيد الطبيب المعالج لك كما يمكنك البحث عنها علي مختلف العناوين الإلكترونية في شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر هذا والله الشافي لجميع المرضي وعافنا الله وإياكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *