التخطي إلى المحتوى

أهم المعلومات عن مدرسة نوتردام ديزابوتر الابتدائية الخاصة يوفرها لكم موقع طنطا اليوم، حيثُ تعتبر مدرسة نوتردام ديزابوتر من المدارس العريقة والقديمة، فقد تأسست عام 1900، أي منذ أكثر من المائة عام، تعمل المدرسة على خلق طالبات ذات مستوى تعليمي عالي وخٌلق راقية لما تبُثه مدرسة نوتردام ديزابوتر الابتدائية في نفوس الطالبات من تربية بناءاه تعمل على نشأة جيل له اثر إيجابي في مجتمع، ولذلك صممنا على تقديم كل ما هو جديد ويخص المدارس الخاصة، وخصوصاً مدرسة نوتردام ديزابوتر الابتدائية فقط تابعونا وسيصلكم كل جديد.

رؤية مدرسه نوتردام ديزابوتر الابتدائية الخاصة

تعمل مدرسة نوتردام ديزابوتر على رؤية تسعى بها لخلق طالبات تتميز علمياً وخلقياً عن طريق تفعيل أنظمة المشاركة وخدمة الوطن، وكانت أهم رسائل مدرسة نوتردام ديزابوتر الابتدائية تأسيس المعلمين خلال مسيرتهم المهنية، وان تهتم بجميع الأنشطة للطلاب.

وعملت مدرسة نوتردام ديزابوتر الخاصة على رفع روح المواطنة لدى الطلاب وتعزيز حب الوطن،و التواصل مع المجتمع هذا من خلال بعض المشاركات الاجتماعية، ولذلك كان مدرسة نوتردام ديزابوتر الابتدائية دور قوي عبر صفحات الفيس بوك من خلال نشر العديد من فاعليات الأنشطة والمسابقات المدرسية.

  • وكان هذا من خلال الصفحة الرسمية لها، وللتواصل مع  مدرسة نوتردام ديزابوتر الخاصة أضغط هنا.
  • وللتواصل عبر الهاتف / 3332278-(040).

معلومات مهمة عن مدرسة نوتردام ديزابوتر الابتدائية

تصنف  مدرسة نوتردام ديزابوتر الابتدائية الخاصة تحت مدارس العربي-الراهبات، ويتم التدريس حتى المرحلة الإعدادية، وهي بنات فقط.

وتستمر مواعيد تقديم طلبات الالتحاق بالمدرسة من شهر يونيو في سنة التقديم حتى يونيو القادم، وتقع المدرسة في شارع طه الحكيم-طنطا-الغربية.

مصاريف مدرسة نوتردام ديزابوتر الخاصة 2019

  • تتغير المصاريف الدراسية لجميع مدارس الجمهورية من سنة لأخرى، ولذلك حرصاً منا على المصداقية معكم، كل ما عليكم فعله الاتصال بالرقم أعلاه.
  • أو زيارة الصفحة الرسمية على فيس بوك، والاستفسار عن جميع متطلبات المدرسة من مصروفات وغيرها.
  • ويمكنكم أيضاً متابعة الطالبات من خلال الكثير من الفاعليات، مثل مسابقات اللغة العربية، والإذاعة، وبعض الاختبارات.
  • تتكون مدرسة نوتردام ديزابوتر الابتدائية الخاصة من 4 مباني كبيرة، مبنى الإدارة، ومبنى رياض الأطفال، ومبنى الملعب، ومبنى الفصول.
  • ويتكون مبنى فصول نوتردام ديزابوتر الخاصة، من مستويان الابتدائي والإعدادي، وتتخذ المدرسة شعار قوي، يجعل كل الطالبات مستعدات لبذل الكثير من جهدهم ويبني فيهم روح العزيمة  وهو  شعار “يراني في كل أعمالي”.
إقرأ أيضاً :  رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية 2019

العنوان
مدرسة نوتردام ديزابوتر الابتدائية الخاصة
اسم المقالة
مدرسة نوتردام ديزابوتر الابتدائية الخاصة
الوصف
أهم المعلومات عن مدرسة نوتردام ديزابوتر الابتدائية الخاصة يوفرها لكم موقع طنطا اليوم، حيثُ تعتبر مدرسة نوتردام ديزابوتر من المدارس العريقة والقديمة
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *