التخطي إلى المحتوى

تعتبر مدرسة سمارت الخاصة للغات من أفضل وأهم مدارس اللغات الخاصة، وفي السطور القادمة يعرض موقع طنطا اليوم أمام زواره وقرائه الكرام جميع التفاصيل التي قد تخطر ببال أهالي وساكني مدينة طنطا وضواحيها حول طبيعة ونظام الدراسة داخل مدارس سمارت الخاصة للغات بطنطا، وتقع سمارت الخاصة للغات على طريق الكورنيش بمنطقة المرشحة.

مدرسة سمارت الخاصة للغات

تقدم مدارس سمارت الخاصة للغات نظام تعليمي متقدم يعتمد على أحدث تقنيات التكنولوجيا المستخدمة في التعليم، بالإضافة إلى نظام ترفيهي متميز ورائع يمنح الأطفال التسلية والمرح بين فترات التعلم المتتالية، كما تحرص إدارة المدرسة على مزج التعلم بالأنشطة الحركية، ليتعلم الأطفال بأسلوب المحاكاة، فلا يعتمد المعلمين على الشرح النظري المجرد فقط.

طريقة التعلم بمدرسة سمارت الخاصة للغات

تحرص مدارس سمارت الخاصة للغات على تعليم الأطفال بطرق مبتكرة ومبدعة، حيث يعمل المعلمين على شرح المنهج الدراسي للأطفال بطرق جديدة ومسلية تجذبهم لحب التعلم، فمثلًا حصص العلوم بمدرسة سمارت يخرج فيها الأطفال للطبيعة لتعلم درس زراعة النباتات، فيقوم كل طفل بزرع بعض البذور في التربة وسقيها بالماء، ويتابع المدرس مع الأطفال تلك النباتات يوماً بعد يوم.

تقدم المدرسة نظام تعليمي رفيع المستوى حيث يدرس الأطفال بها العديد من اللغات الأجنبية بجوار اللغة الإنجليزية، ولا يتم قبول أي طفل بالمدرسة إلا بعد إجراء مقابلة شخصية مع الطفل ووالديه، كما تقدم مدارس سمارت الخاصة للغات العديد من الآنشطة الصيفية المميزة، فتقدم المدرسة عدة خيارات مختلفة أمام الأطفال وأولياء أمورهم ليختار الطفل برفقة والديه ما يناسبه منها.

الأنشطة الصيفية بمدرسة سمارت الخاصة للغات

تقدم مدارس سمارت الكثير من الأنشطة الصيفية المفيدة والممتعة للأطفال ومنها ما يلي:

  • تعلم العزف والموسيقى.
  • تعلم مهارة السباحة.
  • تعلم الرسم والزخرفة والخط.
إقرأ أيضاً :  قريبا نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس 2019

مصاريف سمارت الخاصة للغات

تختلف المصاريف الدراسية باختلاف المرحلة الدراسية التي يكون بها الطالب، كما تختلف المصاريف الدراسية من عام إلى أخر، ولأننا الآن في نهاية العام الدراسي 2018/2019 فإن قيمة مصاريف مدارس سمارت الخاصة للغات غير معروفة بعد، لذلك نضع بين أيديكم قراءنا الأعزاء طرق التواصل مع إدارة المدرسة في هذا التقرير لتتمكنوا من التواصل معهم والاستفسار عن كافة التفاصيل.

طرق الاتصال بإدارة سمارت الخاصة للغات

  • رابط صفحتهم الرسمية على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • رقم الهاتف: 01211711011

العنوان
مدرسة سمارت الخاصة للغات
اسم المقالة
مدرسة سمارت الخاصة للغات
الوصف
تعتبر مدرسة سمارت الخاصة للغات من أفضل وأهم مدارس اللغات الخاصة، وفي السطور القادمة يعرض موقع طنطا اليوم أمام زواره وقرائه الكرام جميع التفاصيل التي قد تخطر ببال أهالي وساكني مدينة طنطا وضواحيها حول طبيعة ونظام الدراسة داخل مدارس سمارت الخاصة للغات بطنطا
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *