التخطي إلى المحتوى

كل المعلومات عن مدرسة بيبي جاردن الابتدائية يقدمها لكم موقعكم المتميز طنطا اليوم، لا شك أن جميع أولياء الأمور يبحثون لأولادهم عن المدارس المتميزة من حيثُ التعليم والأخلاق، ولذلك تتميز مدرسة بيبي جاردن بكل ما يبحث عنه الآباء لأولادهم، فقد تجد بها العديد من الأنشطة التي تساعد الأطفال على نموهم الفكري والعقلي، ولا ننسي النصيب الأكبر للتربية الدينية، حيثُ فازت مدرسة بيبي جاردن على مستوى إدارة غرب طنطا في تحفيظ القراءان الكريم، ولذلك حرصاً منا على تقديم كل ما يخص المدارس الابتدائية الخاصة، سنوافيكم بكل ما هو جديد في هذه المقالة.

رؤية مدرسة بيبي جاردن الابتدائية

وكأي مدرسة تهتم بطلابها وتريد أن تتصدر على جميع المدارس الابتدائية من حيثُ التعليم، وبناء أجيال واعدة، حرصت مدرسة بيبي جادرن الابتدائية الخاصة على التواصل مع جميع طلابها، فكانت لها صفحتها الخاصة، وكانت تلك البادرة من أجل أن يتواصل جميع الآباء والأمهات مع المدرسة لمعرفة أخبار الطلاب والأحوال المدرسية.

وللتواصل مع مدرسة بيبي جاردن الابتدائية الخاصة، أضغط هنا.

معلومات هامة عن مدرسة بيبي جاردن بطنطا

تأسست تلك المدرسة على يد عبد الوهاب سالم عام 1948، وتُصنف تحت المدارس العربي، وهى حضانة وابتدائي، وعن مواعيد التقديم تُعتبر مدرسة بيبي جاردن من المدارس الذي يتم التقديم فيها طوال العام، من شهر يونيو للسنة الجارية حتى يونيو للسنة القادمة.

تقع المدرسة في شارع الألفي- طنطا- الغربية، وللتواصل عبر التليفونات/ 0289223344 33519999-3420716 (040).

مصاريف مدرسة بيبي جاردن بطنطا

تتغير مصاريف جميع المدارس من سنة للآخري، وقد يكون التغير نسبي، وفي بعض الأحيان الأخرى يكون بسيط جداً، وهذا حسب إدارة كل مدرسة، وللتواصل ومعرفة مصروفات كل مرحلة يمكنك الاتصال على الأرقام الموضحة أعلاه، أو يمكنك أيضاً التواصل عبر صفحة الفيس بوك لمدرسة بيبي جاردن، وستجد كل الاستفسارات المطلوبة، ويتم دفع مصروفات الحافلات التي تنقل الطلبة على قسطين وهذا خلال العام الدراسي.

إقرأ أيضاً :  سينمات طنطا الغربية ومواعيد حفلات العرض

وأردنا أن نمد بعض متابعينا ببعض المعلومات عن بعض مصاريف السنة الدراسية لرياض الأطفال 1،2، تبدأ من 2,500 جنية، ومصاريف كلاً من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف السادس تبدأ من  2,700 جنية، إضافةٍ إلى مصاريف المواصلات التي تبدأ من 1,500 جنية.

العنوان
مدرسة بيبي جاردن الابتدائية
اسم المقالة
مدرسة بيبي جاردن الابتدائية
الوصف
كل المعلومات عن مدرسة بيبي جاردن الابتدائية يقدمها لكم موقعكم المتميز طنطا اليوم،لا شك أن جميع أولياء الأمور يبحثون لأولادهم
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *