التخطي إلى المحتوى

مدرسة الرسالة الخاصة للغات من أفضل المدارس التي تقدم منهجًا تربويًا سليمًا لتنشئة الطالب بمستوى عالي ذو فكر ناضج وعقل مثمر، فتختار الأفضل في كل شيء لتقدمه للطلاب مع الاهتمام بتعليم الطالب الأخلاقيات الحميدة وتزرع فيه حبه وإخلاصه للوطن، وهذا ما سوف نقوم بتوضيحه في طنطا اليوم.

مدرسة الرسالة الخاصة للغات

مدرسة الرسالة الخاصة للغات هي مدرسة فريدة من نوعها تهتم جيدًا بكل شيء يحتاج إليه الطفل حيث يعتمد أسلوب الدراسة فيها على الوسائل التعليمية المتقدمة كالإنترنت والمواقع التعليمية ومواقع الفيس بوك، كما أنها تلتزم بنقطة منعها للدروس الخصوصية للطلاب حيث توفر للطالب كل ما يحتاج إليه من معلومات شاملة.

إقراء أيضاً : دليل مدارس طنطا الحكومية و الخاصة 2019

معايير اهتمام مدرسة الرسالة الخاصة للغات بالطالب

تحرص مدرسة الرسالة الخاصة على الاهتمام بطلابها، فمن أهم معايير اهتمام مدرسة الرسالة الخاصة بالطالب هي:

  1. توفر المدرسة أعلى وأفضل مستويات الأمان في المدرسة، كما تحرص على احترام الطالب وعدم إهانته من قِبل المعلمين، وتهتم جيدًا المدرسة بتعليم الطالب الفرق بين الصواب والخطأ وبين العقاب والثواب.
  2. تهتم المدرسة كنوع من أنواع الأمن والأمان لأسرة الطفل بأنها تبقى يوميًا على اتصال بالمدرسة عن طريق الرسائل على الهواتف المحمولة لمعرفة النشاط اليومي للطالب بالمدرسة.
  3. تحرص المدرسة بعناية على منع عقاب الطالب عند ارتكابه لأي خطأ، ولكنها تهتم بتقديم النصيحة له كنوع من أنواع الوعي له وإدراكه جيدًا للخطأ قبل حدوثه والتفكير بتأني وعدم السرعة.
  4. الاهتمام جيدًا بتقوية شخصية الطلاب عن طريق إعطاء الفرصة لكل طالب بتقديم نفسه والتعبير عن رأيه بكل حرية تامة، كما تحرص مدرسة الرسالة الخاصة للغات على اكتساب الطلاب للمهارات اللازمة لبناء أهدافهم.
  5. الاهتمام بحفظ المعلومات الهامة بالطفل وتقييم سلوكه وأداؤه التعليمي على موقع المدرسة، فيكون لكل طالب كلمة سر خاصة به يستطيع أن يعرف ولي الأمر بها كل ما يتعلق بشئون ابنه في المدرسة.

الأنشطة الهامة التي تقدمها مدرسة الرسالة الخاصة

  • تتميز مدرسة الرعاية الخاصة بتنوعها في أنشطتها للطلاب، فمن الأنشطة الهامة التي تقدمها مدرسة الرسالة الخاصة هي:
    النشاط الرياضي وهو من أهم الأنشطة التي تحرص مدرسة الرسالة الخاصة للغات على تنوعها في الأنشطة الرياضية، وتتنوع الألعاب الرياضية ما بين رياضة كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد والكاراتيه والجمباز.
  • تهتم مدرسة الرسالة الخاصة بتقديمها فكر جديد للطلاب عن طريق التعليم الإلكتروني عن طريق الإنترنت، حيث تعطي للطالب الفرصة بالبحث عن كل ما هو جديد ويتعلق بشئون دراسته.
  • محتوى الدراسة في مدرسة الرسالة الخاصة باللغة الإنجليزية في جميع المواد الدراسة فيكتسب الطالب خبرة كبيرة جدًا من المحتوى الإنجليزي المقدم له من جميع المواد.
  • الأنشطة الاجتماعية وفيها تهتم مدرسة الرسالة الخاصة بإقامتها للحفلات المدرسية، حيث تعد مظاهر الاحتفال هي شغف لكل طالب وفرحة كبيرة له، فتحتفل المدرسة كل عام بعيد اليتيم وعيد الأم تجديدًا لفرحة الطالب.
  • تحرص مدرسة الرسالة الخاصة على الاشتراك بالمسابقات لتحفيز الطلاب، حيث شاركت المدرسة في مسابقة لفريق كرة القدم وتأهلت لتأخذ المركز الأول على دوري المدارس.
  • كما تأهل فريق كرة اليد للأولاد وحصوله على المركز الثاني على دوري المدارس، فتعمل مدرسة الرسالة الخاصة على أن تعلم الأطفال العزيمة والتحدي على التفوق والتألق في المجال الرياضي.
  • الاهتمام بالصحة العامة للأطفال وذلك عن طريق توفير التطعيمات الضرورية لهم، حفاظًا على الصحة العامة للأطفال فهي توفر لهم كل ما يلزم لهم من عقاقير طبية من مكتب الصحة.
  • الأنشطة الفنية وتحرص مدرسة الرسالة الخاصة للغات على مجالات الرسم، كي تعطي لكل طالب الفرصة في التألق والإبداع في مهارات الرسم ونشأة الطالب بحس فني متميز عن غيره.

بيانات الاتصال

  • عنوان المدرسة: طريق مصر اسكندرية الزراعى – بجوار شركة بترول الغربية بـ 100 متر فقط – طنطا – الغربية
  • رقم الهاتف:3611409 – 3611408
  • البريد الالكتروني:alresala.2010@yahoo.com
  • صفحة الفيس بوك: اضغط هنا
إقرأ أيضاً :  مدرسة الرواد الخاصة للغات بطنطا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *