التخطي إلى المحتوى

أهم إنجازات مدرسة الحرمين الابتدائية الخاصة يقدمها لكم موقع طنطا اليوم، حيثُ تعتبر مدرسة الحرمين الخاصة من المدارس المتميزة بطنطا، لما تقوم بتقديمه لطلابها من خدمات (تحفيظ القراءان-نشاط رياضي-نشاط فني-موسيقى)، وهذا طبعاً بجانب التعليم والذي يعتبر الأساس التي تسير عليه مدرسة الحرمين، ولكي تُنشأ جيل متعلم ولديه حس الموهبة، وحرصاً منا على على تقديم أهم المعلومات عن المدارس الابتدائية الخاصة، تابعوا هذا المقال.

رؤية مدرسة الحرمين الابتدائية الخاصة

كان لابد أن تتميز مدرسة الحرمين بين ألآف المدارس الخاصة، من حيثُ المستوى التعليمي والأخلاقي، ولذلك تجد بالمدرسة العديد من الأنشطة التي تساعد على خلق شعور لدى الطفل بانه قادر على الأبداع والاكتشاف.

ولهذا حرصت مدرسة الحرمين الابتدائية الخاصة على توفير العديد من الأنشطة التي يتميز بها الكثير من الطلبة، وحرصت أيضاً على تشجعيهم على التفوق الدراسي، فقامت بإهداء الطلاب الشهادات التقديرية لتفوقهم الدراسي في الكثير من المواد، وحرصاً منها على التواصل مع أولياء الأمور وفرت مدرسة الحرمين الخاصة صفحة لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

  • للاستفسار عن أي شئ يخص الطلبة أو الدراسة أو المدرسين أضغط هنا.
  • وللتواصل عبر أرقام الهاتف /3350852 (040).

اهم المعلومات عن مدرسة الحرمين الخاصة بطنطا.

تُصنف مدرسة الحرمين الخاصة تحت مدارس العربي-الإسلامي، وهي مدرسة ابتدائية، وتستمر مواعيد التقديم لديها أبتداء من يونيو للسنة الجارية حتى شهر يونيو للسنة القادمة، تقع المدرسة في طريق المعاهدة القديم-طنطا-الغربية.

مصروفات مدرسة الحرمين الابتدائية 2019

تتغير مصروفات المدارس من سنة لأخرى، وللاستفسار عن مصرفات السنة الدراسية لكل مرحلة يمكنكم الاتصال بالرقم الموضح أعلاه، أو زيارة الصفحة الرئيسية على الفيس بوك.

ولكي يطمأن أولياء الأمور سوف نقدم لكم بعض مصروفات المراحل الدراسية حيثُ تبدأ رياض الأطفال 1،2 من 3100 جنية.

إقرأ أيضاً :  قاعة ليلتي للأفراح

أما بالنسبة لمصروفات الصف الأول الابتدائي حتى الصف السادس الابتدائي تبدأ المصروفات من 3,190 جنية.

ومن المميز في مدرسة الحرمين أنك ستجد كل فاعليات الأنشطة التي تقوم بها المدرسة على صفحتم الرسمية للفيس بوك.

وأيضاً مواعيد الامتحانات، وأسماء أوائل الطلبة بجميع المواد و صور للطلاب أثناء بعض المسابقات في المدارس الأخرى، وأهمها مسابقات تحفيظ القراءان.

العنوان
مدرسة الحرمين الابتدائية الخاصة
اسم المقالة
مدرسة الحرمين الابتدائية الخاصة
الوصف
أهم إنجازات مدرسة الحرمين الابتدائية الخاصة يقدمها لكم موقع طنطا اليوم، حيثُ تعتبر مدرسة الحرمين الخاصة من المدارس المتميزة بطنطا،
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *