التخطي إلى المحتوى

لعبة Monster Hunter من أقوى الألعاب يابانية الصنع، والتي بيعت منها ملايين النسخ في وقت صدورها، وتُعد من أكثر ألعاب الفيديو إحترافية والتي هدفها صيد الوحوش، ويكمن السر في تحديد إستراتيجيات الهجوم خاصتك، ومعاً في هذا المقال على موقع طنطا اليوم نناقش أهم إستراتيجيات اللعبة، بالإضافة لأكثر الأسلحة تدميراً وأهمية إستخدام، وكيفية زيادة مستويات الطاقة خاصتك كصياد للوحوش في Monster Hunter.

فكرة Monster Hunter:

 العاب Monster Hunter
العاب Monster Hunter

تعتمد فكرة Monster Hunter على صراع الوحوش الفريدة، والتي إستخلصت فكرتها من الكائنات الأسطورية مثل التنانين المجنحة والكائنات القديمة مثل الديناصورات، ولكل وحش منه سحره الخاص، وتكمن قوتك كصياد للوحوش في إخضاع الوحش والسيطرة عليه أو قتله، وتختلف طرق وإستراتيجيات التعامل مع كل وحش منهم عن الآخر.

ويستخدم صيادو الوحوش مختلف الإستراتيجيات القتالية لإخضاع كل وحش من خلال إضعافه وإنهاكه، وأيضاً الضغط على نقاط ضعفه، ويستخدمون أسلحة لعبة Monster Hunter في تنفيذ إستراتيجيات القتال المختلفة.

أسلحة لعبة Monster Hunter:

 Monster Hunter 2019
Monster Hunter 2019

هناك العديد من الأسلحة المستخدمة من ملايين اللاعبين، والتي يمكنك الحصول عليها من بداية رحلتك في لعبة “صياد الوحوش”، وهي ذات كفاءة وتأثير ذو ضرر عالي على الوحوش، ويمكنك الإختيار بينها بما يتناسب مع إستراتيجية الهجوم أو الدفاع التي تتبعها لتتغلب على الوحش.

ومن تلك الأسلحة:

  • سيف الكاتانا الياباني: وهو معروف بقوته الجبارة وفقاً للأساطير اليابانية، وقدرته في إحداث ضرر شديد للوحوش التي تقوم بإصطيادها.
  • المطرقة: وهي من أقوى الأسلحة في لعبة Monster Hunter التي تمتلك قدرة مذهلة في القضاء على الوحوش، وبالرغم من أنها تُستخدم على المدى القريب فقط، فهي من أكثر الأسلحة إستخداماً بين اللاعبين.
  • السيف الضخم: وهو يُحدث ضرر مذهل بقوته، ويمكنك إستخدامه مع الوحوش شديدة الضخامة.
إقرأ أيضاً :  تحميل برنامج داونلود مانجر 2018

مهام لعبة صياد الوحوش:

 مانستر هانتر 2019
مانستر هانتر 2019
  • تبدأ اللعبة بتجمع العديد من الصيادين في الساحة الكبيرة، وهناك توّكل بمهمات عديدة، ومن ثم تقوم بالإنتقال لمكان الوحش، وتقتضي مهماتك في القضاء على الوحوش وتجميع الـ loots المختلفة من خلال تكسيرك لأجساد الوحوش.
  • كما يمكنك جمع النباتات المختلفة والتي تُمكنّك من تصنيع أدواتك المُستخدمة بدلاً من شرائها.
  • وهناك العديد من المهام الصغيرة والتي كلما إجتازتها بنجاح، كلما زاد مستوى القوة لديك، مما يجعلك مقاتل وصياد أكثر قوة.

وهذا ما جذب إليها الملايين من اللاعبين، ليخوضوا مغامراتهم في عالم الوحوش.

إقرأ أيضاً:

خفايا وأسرار لعبة God of War 2019

لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 بعد التطوير 2019

لعبة اساسنز كريد اوديسي 2019

العنوان
لعبة  Monster Hunter وأهم إستراتيجياتها وأسلحتها
اسم المقالة
لعبة  Monster Hunter وأهم إستراتيجياتها وأسلحتها
الوصف
لعبة Monster Hunter من أقوى الألعاب يابانية الصنع، والتي بيعت منها ملايين النسخ في وقت صدورها، وتُعد من أكثر ألعاب الفيديو إحترافية والتي هدفها
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *