التخطي إلى المحتوى

لعبة فورت نايت باتل رويال من أشهر ألعاب الفيديو، والتي إنتشرت بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة بين محبي ألعاب الفيديو، وسنتعرف عليها معاً ونستعرض أهم إستراتيجيات النجاة للفوز باللعبة في هذا المقال على موقع طنطا اليوم، فهي تتميز بتجددها المستمر وتطويرها خلال فترات قصيرة الأمر الذي يضفي المتعة والتشويق أثناء اللعب، مما جعلها تجذب الملايين حول العالم، وقد وصل عدد الاعبين بها في عام 2017 إلى 10 ملايين لاعب، بينما يمكن أن يصل عدد اللاعبين في المستوى الواحد باللعبة إلى 3 ملايين لاعب في نفس التوقيت، وهي عبارة عن مزيج من أكثر من مود مستوحى من ألعاب الفيديو الأخرى مثل لعبة PUBG بلاير أنونز باتل جراوند.

لعبة فورت نايت:

لعبة فورت نايت للأندرويد
لعبة فورت نايت للأندرويد

يمكن الإستمتاع بلعبة فورت نايت على أجهزة البلاي ستيشن 4، الإكس بوكس وان، وأنظمة ويندوز الخاصة بأجهزة الحاسوب وماك أيضاً، كما أنه تم طرحها لأجهزة الأيفون والأندرويد.

وتتميز بجودة الجرافيك والتصميم الخاص بالرسوم الكرتونية الممتعة، بالإضافة للمؤثرات الصوتية التي تمنحك وقت ممتع لتنقلك لعالم اللعبة بشيء من الواقعية، كما أنها تمنحك التحكم الكامل في إعدادات الشخصيات والأماكن والمعدات بما يتناسب مع إحتياجاتك للفوز.

أما عن مود اللعبة فهي مزيج بين لعبة ماين كرافت، ليفيت 4 ديد وبلاير انونز باتل جراوند، وهذا ما يضفي عنصر التشويق والمتعة بها، فهي تجمع ما يميز الثلاثة ألعاب

قصة لعبة فورت نايت:

fortnite battle royal

تعاصر اللعبة العالم بعد أن إجتاحته عاصفة مدمرة قضت على الملايين من البشر ومظاهر الحضارة والإنسانية، وتحاول مخلوقات الزومبي إنهاء ما تبقى من ملامح للبشرية، فيكون دور اللاعبين هو الصراع من أجل البقاء، ويمكن العمل كفريق مكون من 4 أشخاص، ويمكنك اللعب كفرد، ويبقى دور أفراد الفريق هو جمع ما يمكن أن يساعدهم على البقاء من معدات، أسلحة، مركبات، إسعافات وذخيرة.

إقرأ أيضاً :  أسعار شاشات LG 2019 مختلف الموديلات

ويمكن إستخدام العملات الخاصة باللعبة في تطوير الشخصيات وترقيتهم، حتى يمكن إجتياز مستويات اللعبة بسهولة أكثر، مما يتيح المعاملات والتبادلات بين اللاعبين بغرض تطوير الشخصيات من أجل البقاء.

يكون الهدف في اللعبة هو البقاء على قيد الحياة، والفوز يكون لصالح آخر شخص بالفريق أو آخر الفرق إذا كان اللعب على مستوى عدة فرق.

وما يشكل تحدي للاعبين في اللعبة هو مساحة العاصفة التي تزداد مع مرور الوقت وبزيادة المستويات، حيث تصبح أكثر تدميراً مما يهدم معايير الأمان الخاصة باللاعبين، فيصبح التحدي أكثر إثارة من ذي قبل.

أسرار للفوز بلعبة فورت نايت للأندرويد:

لعبة فورت نايت للأيفون
لعبة فورت نايت للأيفون
  • تحرك أثناء إطلاقك للنار، فعندما تريد إطلاق النار إستخدم النقر المزدوج على الشاشة لتقوم بالتحرك أوتوماتيكياً، وإبدأ بإطلاق النار مع إستمرار القفز يميناً ويساراً حتى لا يقوم شخص آخر بإنهاء حياتك باللعبة.
  • قم بشرب مشروب الدرع الأزرق فهو يمنحك الحماية من العديد من المخاطر، ولكن ليس من السقوط، فهو يمنحك القوة للعب بكفاءة.
  • إهتم ببناء المنحدرات والدرج في الحوائط، فهي تحميك وتشكل تمويه بالنسبة للأعداء، وتساعدك على الإنتصار.
  • أثناء لعبك على جهاز الأيفون إستخدم البندقية المزدوجة لتتبع أهدافك، وعند المواجهة إذا إنتهت الذخيرة تخلص منها وإستبدلها بواحدة أخرى فوراً توفيراً للوقت.
  • لا تدخل في مواجهة إلا إذا كنت متأكداً تماماً من إنتصارك فيها؛ حفاظاً على حياتك لأطول فترة ممكنة تجنب القتال قدر المستطاع، فيمكنك النجاة دون إراقة الدماء.
  • كل الحصون والحوائط غير منيعة، مما يعني أنها غير آمنة تماماً، وبالتالي ينبغي عليك تحضير خطة للأوضاع الطارئة للنجاة بحياتك.
  • إعتمد على الخشب أكثر من المعدن في عمليات البناء، فهو أسرع في البناء من المعدن والتحطيم عندما تضيق المساحة المتاحة لك في آخر اللعبة.
  • إهتم بحفظ الخرائط جيداً، فتساعدك على تأسيس إستراتيجيات الأمان والحماية وخطط الهروب أيضاً.
إقرأ أيضاً :  الاصدار الجديد من لعبة فيفا 2019 واثارة لا تنتهي

إقرأ أيضاً:

تحميل برنامج الإمبراطورية G10 الإصدار الأحدث لمشاهدة قنوات بي إن المشفرة

اسعار اللاب توب في مصر 2018

لعبة PUBG بدايتها، تطوراتها، ونصائح للفوز بالمعركة الأخيرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *