التخطي إلى المحتوى

لعبة صب واي الجديدة على موقع طنطا اليوم، ويقدم أحدث الألعاب وتفاصيل اللعب وخبايا اللعبة، وكيفية اجتيازها بسهولة، ونعود بالحديث عن لعبة اليوم وهي عشق للكبار والصغار فلا يختلف عليها أثنان بل يلعبها الجميع لذلك نستطيع القول عنها بأنها لعبة الأسُرة، وتعد مُسلية وتجعل الشخص الذي يلعبها بكامل تركيزه لكي يستطيع الهرب من الشرطة ومحاولة الآفلات والحصول على الذهب ليساعده على عبور المراحل، وكل مرحلة لها سرعتها فعليك التركيز جيدا أثناء اللعب لجمع قطع ذهب كي تكون بمثابة الطاقة.

Subway New لعبة صب واي 2019

لعبة صب واي 2019
لعبة صب واي 2019

هي لعبة تدور محورها بين القطارات، وتعتمد على التزلج وعبور النفق، وتوخي الحزر من مُلامسة الأركان والاصطدام بالجوانب والهرب فراراُ من الشرطي، وعليك تجنب الوقوع من القطارات لأنها سريعة جداً.

نبذة عن لعبة صب واي الجديدة Subway New

هي لعبة أكثر ما يميزها أنها من ضمن الألعاب المجانية التي تستطيع تحميلها ومزاولتها بدون الحاجة للاتصال بالنت، على عكس لعبة Temple Run والتي يتم التحكم فيها عن طريق التسارع، وإنما صب واي تستطيع التحكم بها عبر لمس الشاشة بتوجيه الشخصية وجعلها تقفز وتجري كما نرى مناسب في إطار اللعبة، والجدير بالذكر أن لعبة صب واي يطلق عليها الاسم الدراج للنطق “سابوي” وهي مُسميات لنفس اللعبة.

 لعبة صب واي  Subway New
لعبة صب واي Subway New

كيفية الحصول على لعبة صب واي 2019

تستطيع تحميلها على الموبايل، أو التاب واللاب توب وأجهزة الكمبيوتر، ويعني ذلك أن اللعبة تدعمها جميع الأجهزة مما جعلها تصل لشريحة عريضة من عُشاق الالعاب، وتنال شُهرتها الحالية بسهولة.

جودة عرض  2019 Subway New

تحمل بجودة عالية تجعل من الذي يُمارس اللعبة مُستمتع لمجرد النظر للشاشة وتناسق الألوان، وتلك الصورة الجذابة هي إحدى مُجريات التشويق لخوض التجربة ولعب اللعبة لكي نرى ما يتلو تلك المرحلة، وكل مرحلة تدعك تتشوق للتالية، وذلك نتيجة مُفردات اللعبة في توفير مُقتنيات ذهب وأدوات كي تُكمل المرحلة، وتتأهب لما يتلوها، ويجب مُرعاه عدم الصدام والتحكم الجيد في خفض وارتفاع الشخصية الكرتونية كي تتناسب والارتفاعات والحواجز كي تعبر بسلام وتجتاز مراحل اللعبة.

العنوان
لعبة صب واي الجديدة 2019
اسم المقالة
لعبة صب واي الجديدة 2019
الوصف
لعبة صب واي الجديدة على موقع طنطا اليوم، ويقدم أحدث الألعاب وتفاصيل اللعب وخبايا اللعبة، وكيفية اجتيازها بسهولة، ونعود بالحديث عن لعبة اليوم وهي عشق للكبار والصغار
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر
إقرأ أيضاً :  تردد قناة ام بي سي بوليود الجديد 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *