التخطي إلى المحتوى

لعبة ريد ديد ريدمبشن 2،  من ضمن ألعاب الفيديو المنتشرة ولكنها تتميز بأنها تحتوي على ميِكس من عالم الخيال والواقع مُندرج تحت طائلة القانون أي مخالف للقوانين، وبها كم من المغامرات مما يجعلها من ضمن ألعاب الفيديو التي يطلبها الكثيرين، ومن خلال موقعنا طنطا اليوم سوف نطرح تفاصيل اللعبة وما هو التطوير الذي طرأ على اللعبة، ورأي النقاد والأرباح التي حققتها فتابعونا.

نبذة عن لعبة ريد ديد ريدمبشن 2

 لعبة ريد ديد ريدمبشن 2
لعبة ريد ديد ريدمبشن 2

Red Dead Redemption 2، وهو الاسم باللغة الإنجليزية وتدور قصتها حول آرثر مورغان عضو من ضمن العصابة التي يرأسها دوش فان دير ليند، وهما خارجين عن القانون وتعود أحداث القصة لعام 1899، وتم تطويرها وعرضها على السوشيال ميديا من خلال رو كستار جيمز، وذلك بعدما طور بالتي تسبقها والمعروفة باسم “لعبة ريد ديد ريدمبشن 2010”.

رأي النقاد في لعبة Red Dead Redemption 2

أثنى النقاد وأشادوا بالجهد المبذول في تطوير اللعبة، كما لفتو النظر على أنها لعبة تهتم بالتفاصيل، ونجح صُناع اللعبة في اتخاذ النقاض في صفهم وذلك لأنها تستحق لما تحتوي عليه من عالم مفتوح، كما صنفها النقاض على أنها اللعبة الأفضل.

لعبة ريد ديد ريدمبشن
لعبة ريد ديد ريدمبشن

Red Dead Redemption 2 ملامحها وما تدور حولة قبل تطويرها

تعود أحداث اللعبة لنهاية الحقبة الامريكية عام 1899، وتدور حول شخص يدعى آرثر مورغان وهو عضو في عصابة سطو على بلد تسمى بلاكووتو، بالاتفاق مع أعوانة من أفراد عصابة دير ليند، وبعد هجوم الشرطة عليهم حاولوا الهرب من خلال المقاومة والقتال كي يستطيعون النجاة.

لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 بعد تطويرها

احتفظت اللعبة على جون مارستون وداتس فان دير ليند في القصة بعد تطويرها عن طريق الاستعانة بمحرك الألعاب روكستار، والتعاون مع الاستديو هات لتطويرها في أفضل إطار بعد مرور 8 سنوات من السعي على تطويرها.

إقرأ أيضاً :  أهمية العاب بنات في تنمية مهارات الأطفال

متى صدر تحديث لعبة ريد ديد ريدمبشن 2

السادس والعشرون من شهر أكتوبر لعام 2018.

ما هو مدى نجاح اللعبة وتقبلها من قبل عشاق العاب الفيديو؟

نالت الترحيب من الجميع وحققت إرادات بمعدل يتلو أرباح لعبة جراند ثفت أوتو V والتي تقدر بحوالي 700 مليون دولار، والجدير بالذكر أن اللعُبتان تعودا لنفس الشركة.

العنوان
لعبة ريد ديد ريدمبشن 2
اسم المقالة
لعبة ريد ديد ريدمبشن 2
الوصف
لعبة ريد ديد ريدمبشن 2، وهي من ضمن ألعاب الفيديو المنتشرة ولكنها تتميز بأنها تحتوي على ميِكس من عالم الخيال والواقع مُندرج تحت طائلة القانون أي مخالف للقوانين
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *