التخطي إلى المحتوى

لعبة اساسنز كريد اوديسي 2019 بكل تفاصيلها نتناولها معاً في هذا المقال على موقع طنطا اليوم، وتكون لعبة اساسنز كريد اوديسي إصدار مُحدث ومطور لتكملة سلسلة اساسنز كريد السابقة، حيث تتيح لك اساسنز كريد اوديسي الخوض في العصر اليوناني العريق، والتمتع بجولات من القتال والحروب تمكّنك من إحتراف إستراتيجيات القتال والفوز بها، كما أنها تمكنك من إختيار الجانب الذي تسعى لأجل فوزه، ويتوقف ذلك على إيمانك بقوة الفريق الذي تدعمه وأحقيته بالفوز في الحرب.

قصة لعبة اساسنز كريد اوديسي 2019:

اساسن كريد 2019
اساسن كريد 2019

وتأخذك لعبة لعبة اساسنز كريد اوديسي في رحلة لما بعد حرب 300 مقاتل، والتي تُحدد وقتها كمرتزقة إذا كنت تمثل كساندرا أم اليكسوس، وتبدأ حياتك في بلدة ضعيفة تسيطر عليها عصابات المرتزقة، ويمكنك إختيار طريقك إذا كنت تفضل مساعدة الضعفاء والتغلب على الطغاه، أم أنك تختار جانب الأشرار وتقوم بسلب ونهب كل ما يقع في طريقك.

وتقوم فكرة اللعبة على تحدي نفسك وتحديد ماهيتك بين الخير والشر، لتتحدد أولوياتك وتطيع مبادئك، فتستحق الفوز أو تستسلم للماضي حتى ينهيك في ظلامه وتُسحق أمام قوى الخير التي دائماً ما تنتصر.

طريقة الفوز في حروب لعبة اساسنز كريد اوديسي:

قصة اساسن كريد اوديسي
قصة اساسن كريد اوديسي
  • في لعبة اساسنز كريد اوديسي 2019 تواجه المئات من جيوش العدو، ويمكنك التغلب عليهم فقط إذا كان مستوى قوتك أعلى منهم أو أقل بـ 3 مستويات فقط.
  • كما أنك تواجه مقاتلين مرتزقة أعلى منك في القوة، وحتى يكون القتال عادل لابد من الإستفادة من كل المعارك التي تقودها حتي تزيد من مستوى قوتك.
  • وذلك بالإضافة لمواجهتك لوحوش أسطورية وكائنات خارقة، والتي لا يمكنك هزمها إلا إذا كان مستوى قوتك أعلى منها أو يساويها.
  • ويمكنك الإستفادة من مواجهة المقاتلين المرتزقة الآخرين من خلال تجنيدهم لحسابك مقابل الأموال، أو ضمهم لسفينتك الخاصة.
  • وكلما إستطعت الفوز على مقاتلين ذو مستوى قوة عالي، ضمنت تكوين فريق مذهل وخيالي يمكنه الفوز بأي من المعارك.
  • وتستطيع تحديث سفينتك وتطويرها من خلال الفوز بالمعارك والإستيلاء على الغنائم من أسلحة ومُعدات يمكنك إستخدامها للفوز بالمزيد من المعارك.
إقرأ أيضاً :  أفضل اماكن الهبوط في PUBG للمبتدئين 2019
اساسن كريد 2019
اساسن كريد 2019

فتُقدم لك لعبة اساسنز كريد اوديسي 2019 تجربة فريدة للخوض في العصر اليوناني، وإستكشاف كبرى المدن التاريخية التي أذهلت العالم، وإلتماس عراقة التاريخ اليوناني والتمتع بخبرات قتالية تُنمي من قوة إستراتيجيات القتال خاصتك.

إقرأ أيضاً:

نصائح للفوز في PUBG وأسرار إستخدام الأسلحة للمبتدئين

لعبة  Monster Hunter وأهم إستراتيجياتها وأسلحتها

 

العنوان
لعبة اساسنز كريد اوديسي 2019
اسم المقالة
لعبة اساسنز كريد اوديسي 2019
الوصف
لعبة اساسنز كريد اوديسي 2019 بكل تفاصيلها نتناولها معاً في هذا المقال على موقع طنطا اليوم، وتكون لعبة اساسنز كريد اوديسي إصدار مُحدث ومطور
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *