التخطي إلى المحتوى

كيفية عمل حساب للمعلمين في بنك المعرفة علي مدخل الباحثين من المرة الأولى على الفور، تعتبر مدخل الباحثين من أفضَل البوابة والتي يمكنه مستخدميها الدخول علي كل البوابة وإتاحة جميع دور النشر للباحثين، وإمكانية العثور علي مختلَف البيانات المتواجدة ببنك المعرفة من خلال طنطا اليوم فتابعونا.

كيفية عمل حساب للمعلمين في بنك المعرفة

يعد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ممثلاً عن بنك المعرفة، وقد أعلن أنه سيوقع عقود شراكة مع الشركة المعروفة “كلاريفيت أناليتيكس” وذلك لافتتاح أول فهرس لـ”بنك المعرفة”.

للمشاركة في بنك المعرفة قا بالحضور كلًا من وزيرة الثقافة الدكتور إيناس عبد الدايم، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي وبعض من الشخصيات العامة، وكتاب الرأي والإعلاميين والمستشاريين المتخصصين.
كما حضر أيضًا لأخذ رأيهم في بنك المعرفة قبل الإنشاء عدد من نواب المجلس المنتخب، وشدد الدكتور طارق شوقي على أن الفهرس العربي لـ”بنك المعرفة” سوف يكون قادر على تغيير جمهورية مصر العربية إلى”استثمار المعرفة”.
وذلك عن طريق ادخار فرص للوصول إلى البيانات الببليوجرافية عبر “بنك المعرفة” واستشهادات مرجعية للمقالات العلمية من دوريات باللغة العربية إلي الدول الغير ناطقة باللغة العربية من.

الشروط المطلوبة للتسجيل في بنك المعرفة

تعرف على كيفية عمل حساب للمعلمين في بنك المعرفة للتسجيل في بنك المعرفة لابد من وافر بعض الشروط لاستكمال عملية التسجيل بنجاح وهي كالتالي:

  1. فيما يتعلق للاستخدام المحظور للمكان، فينص على استعمال الموقع بالمخالفة لشروط سياسة الاستعمال المقبولة عند بنك المعرفة أو النسخ أو التحديث أو تجهيز الممارسات المشتقة، ويكون هذا بواسطة التصميم أو التجميع العكسي للمكان، أو مسعى استطلاع أي كود للمصدر بعكس هذا أو السماح للغير بهذا.
  2. يحظر إجراء الترخيص من الباطن أو التوزيع أو البيع أو التخلي، أو الاستغلال التجاري أو عطاء اهتمامات الضمان، أو التغيير بعكس هذا لأي حقوق، أو إتاحة المحتوى أو الخدمات للغير بأي شكل من الأنواع.
  3. كما يحظر استعمال أو تدشين أي نسق أوتوماتيكي، مثال ذلك: أي برامج إنسان آلي أو سبيدر أو أجهزة قراءة خارج الشبكة، وهى الأنظمة التي تتيح الدخول للمكان على نحو يؤدى إلى إرسال المزيد من مراسلات الطلبات إلى أجهزة سيرفر بنك المعرفة.
  4. ويكون ذلك في أثناء فترة من الوقت محددة، لا تتحقق في الأطراف الحدودية المناسبة بواسطة الإرسال البشرى للرسائل في نفس المدة باستعمال الطريقة التقليدي لتصفح الشبكة أونلاين.
إقرأ أيضاً :  كيفية تصحيح بيانات الطالب في سيستم أولى ثانوي

خطوا التسجيل في بنك المعرفة

إذا أردنا معرفة كيفية عمل حساب للمعلمين في بنك المعرفة لابد من اتباع عدة خطوات لاستكمل التسجيل وهي كالتالي:

  1. نختار مدخل أو بوابة التلاميذ والمعلمون سوف تفتح معنا صفحة نكتب بها المعلومات المطلوبة وهي على النحو التالي : الاسم – رقم التليفون – البريد الالكتروني المخصص بك (ياهوو أو جيميل) تاريخ الميلاد – العدد القومي.
  2. نختار نوع الاشتراك كطالب أو معلم، ثم نملأ المعلومات المطلوبة وفي عاقبة الصفحة سوف نضغط علي كلمة لقد أتممت قراءة محددات وقواعد الاستعمال وأوافق عليها.
  3. وعند خانة التأكد من استكمال النص جيدًا، سوف نكتب الحروف المبعثرة ونضغط كلمة إرسال.
  4. وبهذا نكون قد انتهينا من عمل حساب علي بنك المعرفة المصري وتستطيع بعدها نحو تفعيله قراءة ما يبقى به أو إنشاء محتوي عليه، وكانت هذه هي معلومات كيفية عمل حساب للمعلمين في بنك المعرفة بطرق وخطوات سهلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *