التخطي إلى المحتوى

قاعة ليلتي هي إحدى قاعات طنطا المجهزة لاستقبال أسعد وأجمل ليلة في عمر العروسين، وهي محور مقالنا اليوم في طنطا اليوم، ففي قاعة ليلتي يجب أن يكون قبل مدة الفرح بوقت مناسب حتى يتم الاتفاق علي كافة التفاصيل المتعلقة بليلة الفرح فهي تقوم بعرض كتالوج الخاص بالقاعة لكل من يريد إقامة حفل الزوجية بها ويستمع لملاحظات العروسين عن القاعة وتقوم بمراعاة تلك الملاحظات يوم الفرح فأهم مميزات تلك القاعة هو ثلاثة المعاملة ومرونتها

وقاعة ليلتي مجهزة بعدة أجهزة مواكبة لتطورات العصر لعمل ليلة عرس للزوجين علي مستوي مميز من الجمال والتحضر لكل العروسين كما من الممكن في تلك القاعة كتب الكتاب بها في تلك القاعة وتقوم إدارة القاعة بإجراءات الترخيص في ذلك كما تقدم إدارة القاعة مشروب مميز للعروسين عند دخولهم للقاعة بواسطة مقدمي طلبات الحضور على مستوى عالي من الاحترافية في مثل تلك المناسبات كما أن تلك القاعة يميل له مصور الفيديو لأن الإضاءة بها تكون جيدة وتساعد على إلتقاط فيلم مميز لليلة العمر كما أنها تتميز بذوق رفيع في مفروشات القاعة كما أن في حالة وجود عدد من الأفراح المتتالية في الأيام يقوم العاملين في القاعة بتغير فرش القاعة لاستقبال المناسبة الجديدة كما أن القاعة تقوم بتجهيز تورتة الفرح للعروسين وتقدمها لهم في منتصف وقت الفرح.

إرشادات هامه عند التعاقد مع قاعة ليلتي

تنصح إدارة القاعة بان تلك الليلة هي من أهم ليالي العمر فيجب على العروسين عند التعاقد مع إدارة القاعة أن يضعوا في حسبانهم النصائح التالية:

  1. لابد أن العروسين أن يكون على علم أن حجز القاعة هي خطوة أولى فلابد بعد ذلك تنظيم الأمور الأخرى التي ترتبط بالحفل في القاعة والتي سنتناولها في السطور القادمة.
  2. يجب العروسيين تغير موعد الحفل بعد الحجز حتى لا تتداخل مع أيام الأفراح الأخرى كما لا تستطيع تغير كروت الدعوة.
  3. كما لابد أن تخبر كلا من العروسين إدارة القاعة اذا كان عدد الحضور كبير حتى يتم وضع شاشات العرض الإضافية حتى يتمكن الجميع من مشاهدة الفرح.
  4. عدم الإقتراب الحضور و مزاحمتهم للمكان المعد منسق الأغاني حتى يتمكن من أداء عمله بشكل جيد كما لابد أن ينسق معه العروسين الأغنية المعدة عند الدخول.
  5. كما يجوز للعروسين طلب تغير الأماكن الموجود فيها الورد ووضع الورد في مكان يتناسب مع ذوق كل من العروسين أو اختيار لون ورود معينة.
  6. تسمح القاعة لكل من العروسين بمعرفة شكل الكوشه الخاصة بهم وتنفذ لكل من العروسين طلباتهم في حالة طلبهم لشكل معين للكوشه.
  7. كما تقوم القاعة بتوفير المقاعد التي تكون على حسب المدعويين للفرح كما توفر أدارة البوفيه في القاعة كافة المشروبات التي يطلبها كل من العروسين بسعر مميز كما يتولى فريق العمل في القاعة توزيع المشروبات الخاصة بحفل الزوجية على حسب الكوبونات المعدة لذلك واختيار الوقت المناسب في توزيع المشروبات أثناء الحفل كما يساعد فريق العمل في القاعة كم من الضيوف في الجلوس في الأماكن الفارغة أثناء ازدحام القاعة كما يقوم فريق عمل آخر تابع للقاعدة في فقرات فنية واستعراضية تنال أعجاب الحضور كما يوجد مكان لأخذ قسط من الراحة لكل من العروسين حتى يتمكن كل منهم من ضبط الملابس الخاصة به ومكياج الفرح كما أن إدارة القاعة مزودة القاعة بأجهزة تكيف عالية التهوية مما يساعد علي عدم سخونة القاعة أثناء الازدحام.
إقرأ أيضاً :  مدارس مصر للغات بطنطا

إقراء أيضاً : دليل قاعات الافراح بطنطا 2019

تكلفة التعاقد مع القاعة

تكون تكلفة التعاقد مع قاعة ليلتي مميزة جدا بالنسبة لأسعار القاعات الأخرى التي تقدم خدمات في نفس جودة قاعة ليلتي كما أن القاعة تقوم بتوفير هدايا للعروسين من إدارة القاعة مجانية أو تقوم القاعة بتخفيض التكلفة على حسب سعر الخدمات بقدر الإمكان ويمكنكم التواصل مع إدارة القاعة على العنوان التالي طريق مصر إسكندرية الزراعي كيلو 94 بجوار شركة مبروك الدولية  أو الأرقام التالية 01227868518.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *