التخطي إلى المحتوى

عزيزنا القارئ من خلال موقع طنطا اليوم ستتعرف على مواصفات قاعة الأفراح قاعة امباير حيث أن قاعات حفل الزفاف تعتبر من أهم الأساسيات التي يفكر بها أي عروس المقبلين على الزواج وتعتبر أيضا من الأساسيات التي يجب التخطيط لها جيدا قبل الحفل بفترة كافية ويجب على العروسين في بداية الأمر هو اختيار القطع المناسبة للحفل بالإضافة إلى اختيار الخدمات التي يريدونها في القاعة وتجهيزها بطريقة صحيحة لجميع المعازيم.

من خلال اختيار قاعة امباير لمثل هذا الحدث الكبير الذي يعتبر من أهم الأحداث في حياة أي شخصين تعتبر القاعة افضل اختيار العروسين حيث تقدم القاعة جميع الخدمات التي يحتاجها العروسين في هذه الليلة كما أيضا إدارة القاعة تعمل بكل جهد لتوفير كل الراحة والسعادة للعروسين هيثم كل ما يحتاجه العروسين يتم عمله بالضبط بدون أي أخطاء لذلك سوف يحصل العروسين على ليله ستكون من اجمل ليالي العمر من خلال اختيار قاعة امباير.

أهم الخدمات التي تقدمها قاعة امباير

  1. تحديد موعد الفرح مع إدارة القاعة وسوف تعمل القناة على توفير المعاد والتاريخ المناسب للعروسين بالإضافة أيضا إلى تحديد الساعة التي يتم دخول العروسين بها القاعة لتجهيز كل شيء للعروسين.
  2. تقدم القاعة عدد مناسب من شاشات العرض الموجودة بالقلعة وذلك حسب عدد المدعوين إلى الفرح حيث كلما زاد عدد المدعوين يتم زيادة عدد شاشات العرض الموجودة وذلك لإتاحة الفرصة لجميع المدعوين لمشاهدة تفاصيل الفرح والزفة بشكل واضح.
  3. يتم تخصيص مكان معين منسق الأغاني وتخسيس مكان أيضا للمصور و صاحب الفيديو وذلك لعدم عمل ازدحام حول العروسين فوق الستيج وأيضا لتسهيل حركة العروسين والمدعوين بدون أي أخطار على التصوير.
  4. يمكن أيضا للعروسين اختيار الأغنية التي يتم زفة العروسين عليها أثناء دخولهم للقاعة كما أيضا يتم دخول العروسين من باب القاعة إلى الكوشة بزفه مميزه جدا حيث تعتبر من افضل فقرات الموجودة بالفرح كما أيضا يمكن للعروسين اختيار الطريقة التي يتم الدخول بها حسب راحت العروسين.
  5. كما أيضا توفر القاعة الترابيات بأفضل إطلالة حيث تكون مزينة بأقمشة الساتان البيضاء ويوجد باقات الورد على الترابيز لذلك ستجد التنسيق داخل القاعة مميز جدا ولن تجد في اي قاعه أفراح أخرى.
  6. كما أيضا يمكن العروسين اختيار التصميم كوشة العروسين حيث يمكن اختيار أي تصميم يخطر على بالهم وذلك لتحقيق اليوم المراد للعروسين ويتم عمل كل ما يريدونه بدون اي مشاكل بالإضافة إلى اختيار الألوان الأقمشة التي يتم ضعيها على الكوشة وذلك حسب ذوق العروسين.
  7. أيضا أن تقدم القاعة إمكانيه الحصول على بوفيه للطعام كما يمكن اختيار الأطعمة التي يتم وضعها في البوفية كما يحبها العروسين والمدعوين بالإضافة أيضا الاتفاق على الكمية التي يتم وضعها.

طرق التواصل مع إدارة القاعة

من أفضل الطرق التي يمكن التواصل بها مع إدارة القاعة هو الذهاب إلى قاعة امباير على العنوان ميت غمر -مسهلة -السنطة – طنطا -الغربية كما أيضا يتيح لك الذهاب إلى لهذا العنوان رؤية القاعة من الداخل والخارج والاطمئنان على كل التفاصيل التي يحتاج أي عروسين رؤيتها أو يمكنك الاتصال والاستفسار على رقم التليفون ٠١١١٠٧٠٦٠٢٩ أو يمكنكم التواصل مع إدارة القاعة والسؤال عن أي شيء تريده على الفيس بوك الخاص بالقاعة ويمكنكم الدخول على صفحة القاعة بالضغط هنا ويمكنكم الاستفسار عن أي شيء خاص بالقاعة كما أيضا يتم عرض الأسعار لقاعة امبير باسعار مميزه جدا تتناسب مع جميع العرائس المقبلين على الزواج.

إقرأ أيضاً :  مدارس المستقبل للغات بطنطا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *