التخطي إلى المحتوى

عروض كارفور طنطا في عيد الأم 2019، مع اقتراب عيد الأم يبحث العديد منا على عروض كارفور، حيثُ يتميز هايبر كارفور بأنه أكبر مركز تجاري يحتوي على المنتجات التي يبحث عنها المستهلك، ولذلك قدم كارفور العديد من العروض، وأكثر ما تميزت به حملة عروض كارفور الخصومات الهائلة على الأجهزة الكهربائية لإقبال المستهلكين على شراء تلك الأشياء في عروض كارفور، وحرصاً منا على راحتكم، يقدم لكم موقع طنطا اليوم، جميع عروض كارفور طنطا في عيد الأم 2019، فقط تابعونا وسيصلكم كل جديد.

عروض كارفور طنطا في عيد الأم 2019

قام كارفور بتلبية رغبات زائريه، حيثُ كعادته كل عام وفر العديد من الخصومات على منتجاته، وسوف نعرض لكم في هذه المقالة كل ما يخص عروض كارفور طنطا، وهذه العروض من 18/2/2019 حتى 3/3/2019، وقد أطلق كارفور  على عروضه هذا الشهر  أسم “من غير فكة”، وسوف نعرض لكم أهم عروض كارفور طنطا في عيد الأم 2019.

عروض كارفور من 18/2_3/3/2019 في طنطا
عروض كارفور في عيد الأم 2019

عروض كارفور طنطا 2019 على المنتجات الغذائية

تنوعت عروض كارفور في هذا الشهر على العديد من المنتجات الغذائية، كاللحوم والدواجن والفواكه وأيضا الخضار، وكانت العروض رائعة، وتهافت عليها العديد من المستهلكين، وكان للأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية النصيب الأكبر من تلك الخصومات، ومن اهم تلك الأدوات المنزلية:.

عروض كارفور طنطا في عيد الأم
عروض كارفور طنطا على الأدوات المنزلية

 

تنوعت الأجهزة الكهربائية في عروض كارفور طنطا حيثُ اختلفت أنواعها وأشكالها وأيضاً أسعارها، وكان من بين تلك العروض، خصومات على الثلاجات، والمكانس الكهربائية، والغسالات أيضاً.

عروض كارفور طنطا
أسعار الأجهزة الكهربائية في عروض كارفور

وكان لأجهزة التليفون وأجهزة اللاب توب نصيب من عروض كارفور طنطا 2019، شملت العروض العديد من الماركات العالمية مثل: hp،لينوفو، آسير،نوكيا.

عروض كارفور على التليفونات 2019
عروض كارفور على التليفونات واللاب توب 2019

ومن الجدير بالذكر أن عروض كارفور 2019 شملت أيضاً شاشات التليفزيون، بجميع أنواعها وكان من تلك الشاشات، السامسونج، الباناسونيك، التوشيبا،وLG.

إقرأ أيضاً :  مدرسة الأمل للصم وضعاف السمع إعداد مهني
عروض كارفور على شاشات التليفزيون
عروض كارفور طنطا في عيد الأم 2019

ويستمر كارفور في عروضه المذهلة، وللتواصل مع الصفحة الرئيسية كارفور، فقط تابع الصفحة وسيصلك كل جديد.

العنوان
عروض كارفور طنطا في عيد الأم 2019
اسم المقالة
عروض كارفور طنطا في عيد الأم 2019
الوصف
عروض كارفور طنطا في عيد الأم 2019، على الادوات المنزلية والاجهزة الكهربائية، وخصومات عروض كارفور طنطا في عيد الأم 2019 على التليفونات والشاشات
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *