التخطي إلى المحتوى

عروض كارفور لقد أعلنت سلسلة الهايبر الشهير عن أقوي العروض الشتوية على الملابس والسلع الغذائية، والتي توجد بكميات كبيرة في جميع فروع كارفور على مستوي الجمهورية، وذلك استعداد لموسم تحطيم الأسعار مع بداية العام الجديد الذي يوافق عيد ميلاد كارفور ماركت، وسوف نقدم لكم عبر موقع طنطا اليوم تغطية خاصة لاحتفالات carrefour،ولكن الان دعونا نستعرض معا عروض كارفور لشهر ديسمبر بالصور.

موعد عروض كارفور لشهر ديسمبر

تبدأ عروض كارفور لهذا الشهر،  ابتداء من 1 ديسمبر، وحتى اليوم الثامن عشر من الشهر، وتكون هذه الفترة شاملة للعرض، والاستفادة من العديد من الخصومات المتعددة على الملابس لجميع الفئات والأعمار و المنتجات، والمواد الغذائية، وبعض أنواع اللحوم، والمنظفات، وغيرها من السلع التي يمكن الحصول عليها من كارفور، وتستمر تلك التخفيضات إلى أن تنتهى الكمية المعروضة من السلع أو انتهاء الوقت المحدد للعرض.

عروض كارفور لشهر ديسمبر:

  • يقدم كارفور عروض رائعة، على مجموعة كبيرة من الأجهزة الكهربائية، بأنواعها المختلفة، و من بينها الشاشات، والدفايات و الأفران الكهربائية، وجميع أنواع الأجهزة التي يحتاج إليها المنزل، كما أنه يقدم تخفيضات هائلة على الهواتف المحمولة، و أجهزة الحاسوب، واللاب توب، بالإضافة إلى عروض لمبات الإضاءة المزودة بتقنية الليد.
عروض كارفور شهر ديسمبر
عروض كارفور شهر ديسمبر

  •  يوفر أيضًا العديد من العروض الممتازة على المفروشات بجميع أنواعها، والتي توجد داخل فروعه في جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى عروض كارفور على الملابس وكذلك الأحذية، وبعض الأدوات المنزلية.
  • تشمل العروض خصومات على فلاتر المياه لتمتعوا بمياة صحية وأمانه في المنزل، وبعض الأدوات الخاصة بالطهي، وكذلك الستائر، وغيرها من السلع التي تحتاجون إليها.
عروض كارفور
عروض كارفور

كيفية الحصول على عروض كارفور لشهر ديسمبر:

للحصول على منتجات كارفور يمكنكم اتباع الطريقة التقليدية بالذهاب إلى أقرب فرع،  وشراء كل ماتحتاجون إليه، أو يمكنكم متابعة الصفحة الإلكترونية الرسمية للموقع وطلب المنتجات أون لاين، وسوف تصل إليكم أينما كنتم خلال وقت قياسي، كما يتوافر العديد من الخصومات على عمليات الشراء التي تتم من خلال البطاقة البنكية، لذا سارعوا بشراء المنتجات قبل نفاذ الكمية دومتم بخير.

إقرأ أيضاً :  العاب تلوين الأطفال بين المميزات والعيوب
كارفور
كارفور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *