التخطي إلى المحتوى

عروض فينوس 2019 يعرضها موقع طنطا اليوم أمام كل زواره وقرائه الكرام في هذا التقرير، وتتميز لمبات فينوس بتصاميمها الجمالية الرائعة والجذابة، وكذلك بإضاءتها الشديدة، كما أن عمرها الإفتراضي طويل، وأسعارها جيدة وفي متناول الجميع، ويوجد العديد من الأنواع والأشكال والأحجام المختلفة من لمبات فينوس، ليختار كل فرد ما يريده وما يلبي احتياجاته وبالسعر الذي يناسبه.

عروض فينوس
عروض فينوس

عروض فينوس 2019

انتشرت مصابيح فينوس في الأونة الأخيرة؛ بسبب قدرتها على توفير الكهرباء بشكل كبير وضمانها الطويل وأسعارها المناسبة، وأنواع لمبات فينوس ما يلي:

  •  فينوس كأس ليد وقوتها 6 وات، وبون إضاءته أبيض، يبلغ سعرها حوالي 50 جنيه، وكذلك فينوس كأس ليد ذات 6 وات ولكن إضاءتها بالون الأصفر يبلغ سعرها 50 جنيه.
  • فينوس ليد جاردن بقوة إضاءة 10 وات، يبلغ سعرها 207 جنيه تقريباً.
  • فينوس ليد كاندل والمسماه باسم دمعة ملكي، وبقوة 4 وات، ومزودة بجسم مصنوع من البلاستيك لحمايتها من الكسر يبلغ سعرها حوالي سعر 50 جنيه.
  • أما فينوس ليد كاندل الدمعة، والتي تبلغ قوة إضاءتها 4.5 وات، ومزودة بجسم بلاستيكي لحمايتها من الكسر، وإضاءتها صفراء اللون فيبلغ سعرها 51 جنيه، وكذلك فينوس ليد كاندل الدمعة، والتي تصل قوة إضاءتها إلى 4.7 وات، وهي مزودة بجسم بلاستيكي لحمايتها من الكسر، وإضاءتها صفراء يبلغ سعرها 51 جنيه.
لمبات فينوس
لمبات فينوس
  • فينوس ليد كاندل الدمعة، والتي تبلغ قوة إضاءتها 4.5 وات، وهي كذلك مزودة بجسم بلاستيكي لحمايتها من الكسر، لكن لون الإضاءة  بها أبيض سعرها هو 55 جنيه.
  •  فينوس ليد كاندل الدمعة بقوة 6 وات، وبها جسم مصنوع من البلاستيك لجعلها غير قابلة للكسر، والإضاءة بها صفراء اللون يصل سعرها إلى 58 جنيه، أما فينوس ليد كاندل الدمعة ذات قوة الإضاءة 6 وات، وكذلك المحمية بجسم بلاستيكي لحمايتها، لكن إضاءتها بيضاء يبلغ سعرها 60 جنيه.
  • فينوس ليد كاندل والمسماه بالدمعة السحرية، وتبلغ قوة إضاءتها 5 وات، وبها جسم مصنوع من البلاستيك لجعلها غير قابلة للكسر، يصل سعرها  لحوالي 87 جنيه مصري.
إقرأ أيضاً :  عروض رنين مارس 2019
مميزات فينوس
مميزات فينوس

يمكنكم الاطلاع على كافة عروض فينوس أولاً بأول، وكذلك معرفة أحدث المسابقات التي تقدمها شركة فينوس من خلال متابعة صفحة الفيس بوك الخاصة بهم على الرابط التالي:

https://www.facebook.com/venus.electric/

لمبات فينوس موفرة
لمبات فينوس الموفرة

اقرأ أيضاً:

عروض التوحيد والنور مصر في عيد الأم 2019

اسعار السيراميك في طنطا

العنوان
عروض فينوس 2019
اسم المقالة
عروض فينوس 2019
الوصف
عروض فينوس 2019 يعرضها موقع طنطا اليوم أمام كل زواره وقرائه الكرام في هذا التقرير، وتتميز لمبات فينوس بتصاميمها الجمالية الرائعة والجذابة، وكذلك بإضاءتها الشديدة، كما أن عمرها الإفتراضي طويل، وأسعارها جيدة وفي متناول الجميع
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *