التخطي إلى المحتوى

عروض عبد العزيز السلاب 2019، معارض عبد العزيز السلاب من أكبر وأشهر معارض السيراميك في مصر، حيث تقدم من خلال المعارض الخاصة بها، العديد من أنواع السيراميك والبورسلين، كما تقدم عدة عروض متميزة على الاسعار، وخصومات خاصة للفنادق والشركات، من أجل دعم المشروعات الناجحة، ويقدم لكم موقع طنطا اليوم من خلال هذه المقالة، أحدث وأهم عروض عبد العزيز السلاب 2019، مع توضيح المعارض التي تتيح تلك العروض، وأنواع السيراميك الذي تقدمه معارض السلاب، المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

عروض عبد العزيز السلاب 2019

عروض عبد العزيز السلاب 2019

عروض عبد العزيز السلاب 2019:

  • عرض افرش شقتك والذي يتيح لك فرش منزلك بالكامل في مقابل مبلغ 5555 جنيه مصري فقط لا غير.
  • سيراميك المطابخ على شكل حجر فرز أول وضمان عدة سنوات ويتوفر المتر بسعر 39 جنيه مصري فقط لا غير.
  • في حالة شراء سيراميك أو بورسلين مقابل مبلغ 10 آلاف جنيه مصري تدفع فقط 3500 جنيه مصري فقط لا غير وتستلم كامل السيراميك.
  • عرض على سيراميك الحمام يشمل 60 متر من البورسلين الصيني بالإضافة إلى طقم حمام كامل من ديورافيت وكذلك طقم خلاطات من جروهي كل هذا العرض فقط بسعر 8620 جنيه مصري فقط لا غير بدلاً من 22480 جنيه مصري.
  • عرض فرش حمامك والذي يضم طقم حمام كامل من ديورافيت طقم خلاطات من ايديال ستاندرد بالإضافة إلى بانيو من الاكريليك كل هذا فقط بسعر 2205 جنيه مصري فقط لا غير.
  • طقم حمام كامل من روكا بالإضافة إلى طقم خلاطات من ايديال ستاندرد وبانيو من ايديال ستاندرد كل هذا العرض فقط بسعر 2660 جنيه مصري فقط لا غير.
  • عرض القنبلة وهو واحد من العروض المميزة في معارض عبد العزيز السلاب والذي تستطيع من خلاله اختيار معروضات بقيمة 18 ألف جنيه مصري وتدفع فقط مبلغ 7750 جنيه مصري وتحصل أيضاً على هدية من اختيارك من البضاعة المعروضة بقيمة 2100 جنيه مصري.
  • اختر سيراميك وبورسلين وأطقم حمام وكل احتياجاتك بقيمة 22 ألف جنيه مصري وادفع 7700 جنيه مصري فقط لا غير.
إقرأ أيضاً :  عروض اتصالات adsl 2019

عروض عبد العزيز السلاب 2019

عروض عبد العزيز السلاب 2019

هذه العروض متاحة في معارض عبد العزيز السلاب في مدينة نصر، المنصورة، طنطا، الاسكندرية، أكتوبر وهي متاحة لفترة محدودة لذلك بادر بالشراء ولا تدع الفرصة تفوتك.

اقرأ أيضاً:

العنوان
عروض عبد العزيز السلاب 2019
اسم المقالة
عروض عبد العزيز السلاب 2019
الوصف
عروض عبد العزيز السلاب 2019، معارض عبد العزيز السلاب من أكبر وأشهر معارض السيراميك في مصر، حيث تقدم من خلال المعارض الخاصة بها، العديد من أنواع السيراميك والبورسلين، كما تقدم عدة عروض متميزة على الاسعار، وخصومات خاصة للفنادق والشركات، من أجل دعم المشروعات الناجحة
الكاتب
اسم الناشر
طنطا توداي
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *