التخطي إلى المحتوى

عروض ثلاجات بي تك 2019 من أفضل العروض لهذا العام، حيث عملت شركة بي تك على توفير افضل ماركات الثلاجات بأسعار تناسب الجميع، وأيضًا يوجد من ضمن هذه العروض أفضل أنواع الثلاجات العصرية والتي تتميز بألوانها الرائعة، لذا قرر موقع طنطا اليوم بطرح عروض ثلاجات بي تك 2019ــ، ومعرفة الأفضل بينها ويمكن شراءها من هذه العروض.

عروض ثلاجات بي تك 2019

عروض ثلاجات بي تك 2019

الثلاجات من الأجهزة المنزلية التي لا غني عنها في المنازل العصرية، ويوجد منها أنواع ماركات كثيرة منها المعروف في الاسواق ومنها الغير معروف، ولكن يجب عند شراء أفضل ثلاجة كهربائية أن تتميز بكفاءتها العالية في الأداء، وأيضًا مع عروض بي تك للثلاجات يمكنك شراء ما تريد بأسعار رائعة، ومناسبة لجميع العملاء.

عروض ثلاجات بي تك 2019

قامت شركة بي تك بتوفير ماركات الثلاجات مثل توشيبا وسامسونج وشارب وال جي واريستون والفريش والكريازي بأسعار في متناول جميع العملاء، ويمكن زيارة فروع بي تك للتعرف على الثلاجة المناسبة لك ومناسب لميزانيتك وأيضًا مناسبة لمنزلك.

أسعار عروض ثلاجات بي تك

على الرغم من تنافس الشركات الكبرى على إنتاج افضل ثلاجة منزلية مناسبة للأسرة المصرية إلا أن هناك اختلاف كبير في أسعار كل شركة، ولكن مع عروض بي تك سوف تجد الثلاجة المناسبة بسعر مناسب، فإليكم أسعار الثلاجات في عروض بي تك:

  • ثلاجة توشيبا

-ثلاجة توشيبا بسعة 13 قدم، متوفرة باللون الذهبي، مزودة بنظام النوفروست تحتوي على 2 باب يمكن شراءها من داخل العرض بسعر 5780 جنيهًا مصريًا.

-ثلاجة توشيبا سعة 16 قدم، تعمل بنظام النوفروست، مزودة بتكنولوجيا النفرتر، بها بابين، وتتميز بلونها الذهبي يمكن شراءها من داخل العرض بسعر 7399.

-ثلاجة توشيبا بسعة 14 قدم ذو لون فضي تعمل بنظام النوفروست، بها بابين يمكن شراءها من بي تك بسعر 6115.

  • ثلاجات شارب
إقرأ أيضاً :  اسعار الاجهزة الكهربائية في مصر 2019

-ثلاجة شارب ديجيتال تعمل بنظام النوفروست، مزودة بتكنولوجيا البلازما كلاستر، بها 2 باب، سعتها 18 قدم يمكن شراءها من داخل العرض بسعر 8535 جنيهًا مصريًا.

عروض ثلاجات بي تك 2019

– ثلاجة شارب ديجيتال تعمل بنظام النوفروست، مزودة بتكنولوجيا البلازما كلاستر، سعتها 16 قدم تتميز باللون الأسود الجذاب، تحتوي على 2 باب يمكن شراؤها بسعر 7070 جنيهًا مصريًا.

وهناك ماركات كثيرة متوفرة بداخل فروع بي تك يمكن شراء الأفضل لك ومن هذه الماركات.

عروض ثلاجات بي تك 2019

  • ثلاجة كريازي تعمل بنظام النوفروست، مزودة ب2 باب، سعتها 16 قدم لونها فضي متوفرة بسعر 10850 جنيهًا مصريًا.
  • ثلاجة يونيون اير ديجيتال، تعمل بنظام النوفروست، سعتها 16 قدم، مزودة بـ 2باب متوفرة بسعر 7279 جنيهًا مصريًا.
  • ثلاجة فريش سعتها 14 قدم، تعمل بنظام النوفروست، تتميز بلونها الأسود، مزودة بـ2 باب متوفرة بسعر 6700 جنيهًا مصريًا.

اقرأ أيضًا

عروض بي تك في عيد الأم 2019

عروض فودافون 2019 adsl

العنوان
عروض ثلاجات بي تك 2019
اسم المقالة
عروض ثلاجات بي تك 2019
الوصف
عروض ثلاجات بي تك 2019 من أفضل العروض لهذا العام، حيث عملت شركة بي تك على توفير افضل ماركات الثلاجات بأسعار تناسب الجميع، وأيضًا يوجد من ضمن هذه العروض افضل
الكاتب
اسم الناشر
موقع طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *