التخطي إلى المحتوى

عروض التوحيد والنور مصر في عيد الأم 2019 ينشرها موقع طنطا اليوم لكل قرائه وزائريه الكرام في هذا التقرير، وقد بدأت العروض والتخفيضات في جميع فروع التوحيد والنور بمصر منذ بداية رأس السنة الميلادية الجديدة 2019، وأقوى تخفيضات التوحيد والنور تكون على الأدوات المنزلية المختلفة، والتي تصلح أن تكون هدايا جيدة للأمهات في عيدهم يوم عيد الأم من كل عام والذي يوافق 21 من مارس.

عروض التوحيد والنور مصر في عيد الأم 2019

شعار التوحيد والنور هو “مكان حبناه وكبرنا معاه.. كل احتياجات البيت العصرى فى مكان واحد”  وبتوفيرهم للأجهزة والأدوات المنزلية المختلفة والمتنوعة تحت سقف واحد، مما يختصر وقت وجهد المشتري فبدلًا من تنقل العميل بين المحلات التجارية والأسواق يمكنه الحصول بكل بساطة على ما يريده في مكان واحد وبأفضل وأقل الأسعار .

يقدم العديد من الأبناء اليوم كما هو متعارف عليه بعض الأدوات أو الأجهزة المنزلية لوالدتهم في عيد الأم، حرصًا منهم على مساعدتها في توفير بعض المال لأغراض منزلية أخرى أو حتى توفيره لنفسها وشراء ما ترغب به، وكذلك يمكن أن يقوم الأبناء بشراء إحدى قطع الملابس أو الأحذية  من أحد فروع التوحيد والنور وتقديمها لوالدتهم في عيدها.

تقدم فروع التوحيد والنور في مصر أسعار تنافسية على جميع منتجاتها مقارنة بأسعار المحلات التجارية الأخرى، ويمكنكم الاطلاع على عروض التوحيد والنور وكتالوجات أسعار الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والملابس والأحذية في كافة الفروع بمحافظات مصر بشكل مستمر عبر متابعة صفحتهم الرسمية على الفيس بوك من خلال الرابط التالي :

fb://page/996687430493555

أهم وأقوى عروض التوحيد والنور منذ بداية العام الجديد 2019 هو الخصومات المتوفرة على طقم الجرانيت التركي الذي يتكون من 14 قطعة، وسعره توفيري للغاية وهو 1749 جنيه، وهذا العرض ساري بمعظم فروع التوحيد والنور في محافظات الجمهورية، ويمكن لأي عروس تقوم بشراء جهازها استغلال هذا العرض الساري بمناسبة إقتراب عيد الأم.

إقرأ أيضاً :  اسعار الجنية الذهب في مصر 2019

يبلغ سعر مكانس فريش 1600 وات في التوحيد والنور من 888 جنيه، بينما أسعار الثلاجات المني بار من شركة يونيون اير هي 2399 جنيه، ويبلغ سعر الديب فريزر من فرش وسعته 130 لتر أفقي من 2789جنيه .

العنوان
عروض التوحيد والنور مصر في عيد الأم 2019
اسم المقالة
عروض التوحيد والنور مصر في عيد الأم 2019
الوصف
عروض التوحيد والنور مصر في عيد الأم 2019 ينشرها موقع طنطا اليوم لكل قرائه وزائريه الكرام في هذا التقرير، وقد بدأت العروض والتخفيضات في جميع فروع التوحيد والنور بمصر منك بداية رأس السنة الميلادية الجديدة 2019
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *