التخطي إلى المحتوى

سينما جيفال مول طنطا تعتبر من أحدث السينمات الموجودة في مدينة طنطا حالياً، ويقع مول جيفال أمام حديقة الطفل بمنطقة الإستاد في طنطا، ويحتوي مول جيفال على مطعم وكافيه يقدم بهما ألذ وأشهى المأكولات والمشروبات بمختلف أنواعهما، كما يوجد في المول منطقة مخصصة للعب الأطفال، فمول جيفال يعتبر مكان رائع وهادئ وآمن لنزهة عائلية أو نزهة مع الأصدقاء، ويوجد في جيفال مول 3 صالات سينما ذات تقنيات عالية الجودة والكفاءة، بالإضافة إلى قاعة كبيرة لإقامة حفلات الزفاف بها، وموقع طنطا اليوم يضع أمامكم أسعار ومواعيد حفلات سينما جيفال مول في هذا التقرير.

سينما جيفال مول طنطا

تعرض سينما جيفال أحدث الأفلام السينمائية داخل صالتها، كما توفر العديد من سبل الراحة والمتعة لضمان استمتاع المشاهدين بالعرض، كما يتوفر بالسينما نظام عرض 3D ليحاكي المتفرج جميع المشاهد الظاهرة أمامه وكأنه يعيش بها، وتوفر السينما بعض المأكولات البسيطة والمسلية للمشاهد كالفيشار والنسكافيه وغير ذلك.

يعرض حالياً بقاعات سينما جيفال مول أقوى الأفلام المصرية الحديثة وهي:

  • فيلم الأكشن والإثارة 122، بطولة الفنان أحمد داوود والفنانة أمينة خليل والفنان طارق لطفي والفنان محمود حجازي، واسم الفيلم مستوى من رقم الطوارئ الخاص بالشرطة في مصر.
  • فيلم الحب والرومانسية قصة حب الذي طرح حديثاً منذ أيام قليلة بجميع دور العرض في مصر، وكان أول عرض للفيلم بتاريخ 14 فبراير يوم عيد الحب من كل عام، والفيلم من بطولة الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد.

  • فيلم الكوميديا والغموض نادي الرجال السري بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة غادة عادل، والفنانة نسرين طافش، والفنان ماجد الكدواني، والفنان بيومي فؤاد، والفنان حمدي المرغني، والفنان أحمد أمين مع باقة من الفنانين والفنانات.
  • فيلم الضحك والكوميديا والمغامرة والرومانسية عيش حياتك بطولة الفنان المبهج سامح حسن والفنانة الجميلة ساندي، والفنان إدوارد، والفنانة مها أبوعوف.
إقرأ أيضاً :  أشهر شوارع طنطا وأفضل الفنادق الموجودة بها

تبدأ أولى حفلات سينما جيفال مول في الساعة 12 ظهرًا، وسعر تذكرة هذه الحفلة 30 جنيه، وتبدأ  أولى الحفلات المسائية من الساعة 3 عصراً، والحفلة التي تليها تكون في الساعة 6 مساءً، وتبدأ الحفلة المسائية الثالثة في تمام الساعة 9 مساءً، وأخر حفلات اليوم تكون في الساعة 12 مساءً، وسعر تذكرة هذه الحفلات المسائية هو 40 جنيه فقط.

اقرأ أيضاً:

اسعار تذاكر دريم بارك 2019

سينما بانوراما طنطا

العنوان
سينما جيفال مول طنطا
اسم المقالة
سينما جيفال مول طنطا
الوصف
سينما جيفال مول طنطا تعتبر السينما ذات التقنيات الأحدث في مدينة طنطا، ويقع مول جيفال أمام حديقة الطفل بمنطقة الإستاد في طنطا
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *