التخطي إلى المحتوى

سينما بانوراما طنطا تعتبر من أحدث السينمات الموجودة في مدينة طنطا، وتوجد سينما بانوراما داخل فندق بانوراما الواقع بشارع النحاس، ويحتوي الفندق كذلك على عدة قاعات مختلفة الأحجام، لإقامة كافة المناسبات وبخاصة حفلات الزفاف، وموقع طنطا اليوم يضع أمامكم في هذا التقرير أسماء أحدث الأفلام التي تعرض بسينما بانوراما ومواعيد عرضها.

 

سينما بانوراما طنطا

تعرض سينما بانوراما أجدد الأفلام بمواعيد مختلفة ومتنوعة لتتناسب مع أوقات جميع زائريها من الطلبة والأسر والأزواج، ويحرص العاملين على صالات سينما فندق بانوراما على توفير كل ما يحتاجه المشاهد لضمان قضائه أوقات سعيدة من المتعة والمرح والراحة عند مشاهدة الفيلم، كما يتوفر العديد من المأكولات والمشروبات المسلية التي بإمكان المشاهد إدخالها معه صالة عرض الفيلم كالفيشار والشيبس والمشروبات الغازية الباردة وبعض المشروبات الساخنة كذلك كالنسكافيه والهوت شوكلت وغير ذلك.

بداية من يوم الخميس 24 يناير 2019 بدأ عرض فيلم نادي الرجال السري بسينما بانوراما،وموعد أولى حفلات عرض الفيلم من الساعة 6 مساءً، وتبدأ الحفلة التالية في الساعة 8 مساءً، وأخر حفلات اليوم تكون في الساعة 10 مساءً لتنتهي في الساعة 12 عند منتصف الليل، والفيلم من بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنانة غادة عادل والفنان ماجد الكدواني، والفنان بيومي فؤاد، والفنانة نسرين طافش، والفنان حمدي المرغني.

بدأ العرض الأول لفيلم الأكشن والتشويق 122 منذ أول يوم بشهر فبراير الجاري بسينما بانوراما، والفيلم من بطولة الفنان أحمد داوود، والفنانة أمينة خليل، والفنان طارق لطفي، والفنان محمود حجازي، ومواعيد الحفلات التي يعرض فيها الفيلم تبدأ أولها من الساعة 6 مساءً، وتبدأ الحفلة الثانية في الساعة 8 مساءً، وأخر حفلة عرض للفيلم تكون في الساعة 10 مساءً.

إقرأ أيضاً :  المركز القومى لنقل الدم بطنطا

تبدأ أسعار تذاكر الحفلات الصباحية في سينما بانوراما من 40 و 50 جنيه؛ ويعود السبب وراء اختلاف سعر التذكرة إلى اختلاف مكان جلوس المشاهد بالنسبة لشاشة العرض قريب أم بعيد، بينما أسعار تذاكر الحفلات المسائية في سينما بانوراما هي 50 و 60 جنيه؛ بحسب قرب أو بعد كرسي المشاهد من شاشة العرض فبكل تأكيد كلما كان الكرسي قريب من الشاشة زاد تبعًا لذلك سعر التذكرة.

العنوان
سينما بانوراما طنطا
اسم المقالة
سينما بانوراما طنطا
الوصف
سينما بانوراما طنطا تعتبر من أحدث السينمات الموجودة في مدينة طنطا، وتوجد سينما بانوراما داخل فندق بانوراما الواقع بشارع النحاس
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *