التخطي إلى المحتوى

موبايل جراند برايم برو هو أحد إصدارات شركة سامسونج المعروفة، حيث يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد، كما انه مزود بكاميرتين أمامية وخلفية، ويمكن من خلاله استخدام الأنترنت وتحميل العديد من التطبيقات والبرامج والألعاب المختلفة، كما أنه يتمتع بصوت عالي ونقي ويعمل بدقة كبيرة، وسنقوم في السطور التالية عرض إمكانيات ومميزات الهاتف من خلال موقعكم طنطا اليوم فتابعونا.

مواصفات موبايل جراند برايم برو

يعتبر هاتف جراند برايم برو من هواتف الجيل الرابع التي تم إصدارها في شهر يناير من عام 2018م، ويمتلك العديد من المواصفات الجدية التي جعلته متواجده بشكل جيد في الأسواق المصرية، ويمكن عرضها كالتالي:

موبايل جراند برايم برو
جراند برايم برو
  • يتميز بوزنه الخفيف والذي يقدر ب 153جرام، كما انه مزود بشاشة 5 بوصة، وهي مصنوعة من زجاج Gorilla Glass وهو من أقوي أنواع الشاشات التي تتحمل الصدمات، لذلك تعتبر تلك الشاشة من الشاشات العملية التي يحبذها المستخدم في هاتفه، الهاتف مزود بكاميرا خلفية تصل دقتها غلي 8 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية تعمل بدقة 5 ميجا بكسل.
  • يعمل موبايل جراند برايم برو بمعالج رباعي النواة، وذلك يتناسب تماما مع الإمكانيات المتوفرة في الجهاز، حيث أنه سريع بشكل كبير ويستجيب مع كل كافة الأوامر بسهولة.
  • يمتلك الهاتف ذاكرة مناسبة كافية لتحميل الملفات المختلفة والوسائط والبرامج والتطبيقات، حيث تصل مساحته إلي 16 جيجا بايت، كما يمكن استعمال كارت إضافي للذاكرة.
  • يعمل الجهاز ببطارية تصل قوتها إلي 2600 ميلي أمبير، كما انه مزود بخاصية الاستشعار بالبصمة لتحقيق عنصر الأمان الذي يريده المستخدم عند قيامه باستخدام الهاتف.
موبايل جراند برايم برو
جراند برايم برو

مميزات موبايل جراند برايم برو

  • يتواجد في موبايل جراند برايم برو العديد من المميزات التي يكون المستخدم في حاجه إليها مثل مشاهدة الفيديوهات ومشاركتها مع الآخرين، كما انه يتمتع بذاكرة تخزينية مناسبة.
  • كما يتواجد فيه كاميرا أمامية تعمل بدقة مناسبة لالتقاط صور السيلفي، ومشاركتها مع الأصدقاء، كما يتواجد فيه أيضا كاميرا خلفية تعمل بدقة 8 ميجا بكسل، وذلك رقم مناسب لتصوير الملفات أو التصوير للأماكن والمناسبات ومشاركتها.
  • كما يتميز الهاتف باحتوائه علي شاشة قوية من Gorilla Glass تتحمل الصدمات بشكل كبير، لذلك هو مؤهل للاستخدام في العمل، خاصة مع الأشخاص الذين يتواجدوا في مواقع العمل مثل المهندسين والفنيين وغيرهم.
  • كما يتواجد فيه ميزة هامة وهي إمكانية استخدام شريحتين في نفس ذات الوقت بالهاتف سواء كانوا لشبكتين مختلفتين أو شبكة واحدة، لذلك يعتبر موبايل جراند برايم برو من الهواتف العملية التي تساعد كل شخص يقوم باستخدامه علي أداء أعماله اليومية بكل سهولة من خلال التكنولوجيا المقدمة بداخله والإمكانيات التي يحملها هذا الجهاز المميز.
إقرأ أيضاً :  تردد قناة بيراميدز الرياضية ومواعيد البرامج المذاعة عليها
موبايل جراند برايم برو
جراند برايم برو

تصميم موبايل جراند برايم برو

  1. تم تصميم الهاتف بشكل أنيق، حيث انه مصنع من البلاستيك المحاط بإطار مصنوع من الألومنيوم، كما يتواجد فيه منفذ خاص بالشاحن ومنفذ أخر مخصص لاستخدام السماعات، ومخصص مكان للشرائح ومكان أخر لاستخدام كارت للذاكرة.
  2. يحتوي الهاتف علي زر لغلق الهاتف أو فتحه وإعادة تشغيله، كما أنه يحتوي علي مكان مخصص لاستخدام البصمة، والهاتف يتواجد في الأسواق بأكثر من لون وهم اللون الرمادي واللون الأسود واللون الأزرق.

سعر موبايل جراند برايم برو

  • يتواجد موبايل جراند برايم برو في مصر والعديد من الدول العربية الأخرى، ويتم طرحه في الأسواق المصرية بسعر 1800 جنيه مصري، ويتناسب ذلك السعر بشكل كبير مع العديد من الفئات المصرية ولمختلف الأعمار.
  • أما بالنسبة لتكلفته في دولة السعودية فيتم بيعه بتكلفة 360 ريال سعودي، وذلك سعر مناسب لبيعه في الخارج.
    ولقد نجحت شركة سامسونج في تسويق ذلك الهاتف، حيث نال إعجاب الآلاف المستخدمين.

أقرأ أيضا:

  1. سعر موبايل اوبو f5.
  2. موبايل شاومي ريدمي 5 أهم مواصفاته ومزاياه وعيوبه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *