التخطي إلى المحتوى

دليل قاعات الافراح بطنطا موضوع يشغل كل المقبلين على الزواج من أبناء مدينة طنطا فكل ما يهم العرسان هو اختيار مكان مناسب لإقامة حفل الزفاف والخطوبة بشكل جميل ويليق بهم ومن خلال موقعكم طنطا اليوم نستعرض معكم اليوم دليل قاعات الافراح في طنطا .

أسعار قاعات الافراح بطنطا

أسعار قاعات الافراح فى طنطا

تختلف أسعار قاعات الافراح فى طنطا حيث يوجد العديد من الاختلافات بين القاعات من حيث العدد المسموح به للحضور والخدمات التى تقدم والمدة الزمنية المحددة لحفل الزفاف ونستعرض معاكم اليوم من خلال دليل قاعات الافراح بطنطا تفاصيل أكثر عن أفضل وأحسن قاعات الافراح بطنطا.

أحسن قاعات الافراح بطنطا

يوجد بمدينة طنطا العديد من قاعات الافراح لإقامة حفلات الزفاف والخطوبة والمناسبات المختلفة ونستعرض معكم أحسن وأفضل قاعات الافراح .

واجهة قاعة ليالينا
واجهة قاعة ليالينا

قاعة ليالينا

إذا تحدثنا عن أفضل قاعات طنطا من ناحية المساحة و الخدمة سنجد أن قاعة ليالينا للأفراح و المناسبات تُعتبر واحدة من أحدي القاعات المميزة في طنطا ، فإنها تمتاز بمساحتها الجيدة و شكلها المميز و الجذاب و لها مناظر رائعة و من بعض آراء العرسان الذين قاموا بحفل فرحهم فى القاعة قد أبدوا إعجابهم بها .

للمزيد عن : قاعة ليالينا للأفراح بطنطا

قاعة بانوراما من الداخل
قاعة بانوراما من الداخل

قاعات بانوراما للأفراح

تُعتبر قاعة بانوراما من القاعات التي تم تصميمها علي الطراز الحديث الذي يناسب متطلبات كل من الزوجين وتحتوي القاعة علي منظر رائع و تصميم مناسب و مساحتها جيدة و فريق عمل القاعة يهتم ويركز على كل متطلبات العروسين و تحرص علي النظام و تحتوي علي تكييفات وأحدث الكاميرات .

للمزيد عن : قاعات بانوراما للأفراح بطنطا

قاعة الدلتا سيتى مول للأفراح
قاعة الدلتا سيتى مول للأفراح

قاعات الدلتا سيتى مول للأفراح

تضم قاعات الدلتا سيتى مول مجموعة من القاعات الفخمة والمميزة والمناسبة لجميع المناسبات ، و أيضاً تضم قاعة للمؤتمرات و الاجتماعات و من مميزات قاعات الدلتا سيتى مول إنها مناسبة للأعداد الصغيرة والمتوسطة والكبيرة و أيضاً على استعداد كامل لعقد مؤتمرات وندوات علمية واجتماعات عمل للهيئات والشركات ومراسم التخرج للمدارس والجامعات .

أيضاً القاعة علي إستعداد أن تعقد المؤتمرات الكبيرة و مجمعات الأعمال الصغيرة والاحتفالات و تم تجهيز القاعة بأفضل التقنيات و أسلوب التصميم الحديث المناسب لجميع الفئات و ستجعل تجربتك رائعة .

إقرأ أيضاً :  مدرسة هابي بيبي الابتدائية بطنطا

للمزيد عن : قاعات الدلتا سيتى مول للأفراح بطنطا

كوشة قاعة ليلتي للأفراح
كوشة قاعة ليلتي للأفراح

قاعة ليلتي للأفراح

قاعة ليلتي من أحد قاعات طنطا الرائعة المجهزة بشكل كامل ، و من مميزات القاعة إنها مجهزة بعدة أجهزة حديثة ، وتحتوي القاعة على مستوى رائع من الجمال و تتميز بذوق رفيع في مفروشات القاعة و أيضاً من الممكن كتب الكتاب في القاعة و تقوم إدارة القاعة بإجراءات الترخيص في ذلك .

للمزيد عن : قاعة ليلتي للأفراح بطنطا

قاعة بانوراما روز للأفراح
قاعة بانوراما روز للأفراح

قاعة بانوراما روز للأفراح في طنطا

تعتبر قاعة بانوراما روز من اجمل واروع القاعات وتعتبر  تحفة معمارية فى التصميم ومجرد الدخول الى هذة القاعة ستشعر بالسعادة والبهجة والسرور كما ان الاضاءة على مستوى عالى من الدقة التى تساعد على اظهار الصورة بصورة واضحة وجميلة كما يقوم العروسين باختيار نوعية الموسيقى كما يعطى ليوم الفرح السعادة والبهجة  وهذة القاعة منذ نشاتها  غالبا تقدم اسعار مناسبة.

للمزيد عن : قاعة بانوراما روز للأفراح في طنطا

قاعة أفراح العروسة من الخارج
قاعة أفراح العروسة من الخارج

قاعة أفراح العروسة في طنطا

تعتبر قاعة افراح العروسة من اجمل واروع القاعات على مستوى عالى من الجاهزية لاستقبال تلك المناسبة السعيدة . فننصح اى عريس وعروسة بعمل يوم الفرح فى هذة القاعة التى تتميز بالجمال والبهجة .كما تقدم قاعة أفراح العروسة خدمات عديدة للعروسين و يجب تحديد موعد الفرح بعدة أيام مناسبة قبل موعد الفرح كما ان القاعة مجهزة باجهزة التهوية المناسبة التى لا تشعر الحضور بأى ضيق من الازدحام وتتميز هذة القاعة بالاسعار المناسبة بعيدا عن الارتفاع فى الاسعار.

للمزيد عن : قاعة أفراح العروسة في طنطا

قاعة الولاء للافراح بطنطا
قاعة الولاء للافراح بطنطا

قاعة الولاء للافراح بطنطا

قاعة الولاء من اكثر القاعات التى تتميز بمساحة جيدة قادرة على استيعاب جمع كبير من الحضور.كما تتميز بعدة ديكورات هندسية مصممة رائعة كما أن القاعة اثبتت نجاحات فى استضافة العديد من الافراح الخاصة بابناء مدينة طنطا وقد يتولى فريق العمل بالقاعة عملية التوزيع بطريقة منظمة وحرفية.

إقرأ أيضاً :  مدرسة المدينة الخاصة بطنطا

للمزيد عن : قاعة الولاء للافراح بطنطا

قاعة ريفولى للافراح
قاعة ريفولى للافراح

قاعة ريفولى بطنطا

تعتبر قاعة ريفولى من اكثر القاعات المناسبة للحفلات الموسيقية كما يمكنك فى القاعة توفير عدد من الاطعمة المميزة والمتنوعة للحاضرين كما يتوفر بالقاعة الكثير من الخدمات المميزة للعروسين كما تقدم القاعة الكثير من العروض كهدية للعروسين .

للمزيد عن : قاعة ريفولى للافراح

قاعة نادى الشرطة بطنطا
قاعة نادى الشرطة بطنطا

قاعة نادى الشرطة بطنطا

تعتبر قاعة نادى الشرطة من افضل واجمل القاعات التى يقام بها الحفلات بجميع انواعها سواء حفل زفاق او عيد ميلاد او حفل خطوبة .كما ايضا يتوفر عدد كبير من الكراسي والتربيظات لذلك القاعة تحتوى على عدد كبير من المعازيم والضيوف .

للمزيد عن : قاعة نادي الشرطة بطنطا

قاعة الطاووس للأفراح بطنطا
قاعة الطاووس للأفراح بطنطا

قاعة الطاووس للأفراح بطنطا

تعتبر قاعة الطاووس من أرقى القاعات المناسبة للأفراح وتتميز بأنها من القاعات الكبري للأفراح.كما يمكن للشركات تأجيرها لإقامة المؤتمرات والاجتماعات المختلفة.كما يوجد بها انترنت لاسلكى مجانى فى جميع انحاء القاعة .

للمزيد عن :قاعة الطاووس للأفراح بطنطا

قاعة نقابة المهندسين
قاعة نقابة المهندسين

قاعة نقابة المهندسين

تعتبر قاعة نقابة المهندسين من افضل القاعات الموجودة على مستوى محافظة الغربية كما يتم تحديد اسعار القاعة حسب الديكورات وتعتبر القاعة من افضل القاعات التى يتوافر فيها تصاميم مميزة جدا  كما يمكن توفير بوفيه يتكون من اشهى الاطعمة كما ايضا تقدم القاعة فرق لعمل فقرات رقص مميزة جدا ومتنوعة .

للمزيد عن :قاعات نقابة المهندسين

قاعة امباير للافراح
قاعة امباير للافراح

قاعة امباير للافراح

تعتبر قاعة امباير افضل اختيار للعروسين حيث تقدم القاعة جميع ما يحتاجه العروسين كما تبذل ادارة القاعة كل الجهد لتفير الراحة للعروسين وتقدم القاعة امكانية الحصول على بوفيه الطعام وممكن أيضا للعروسين اختيار الأغنية التي يتم زفة العروسين عليها أثناء دخولهم للقاعة.

للمزيد عن : قاعة امباير للأفراح بطنطا

فندق جرين هاوس
فندق جرين هاوس

فندق جرين هاوس بطنطا

يعتبر فندق جرين هاوس من الفنادق الثلاث نجوم بمدينة طنطا ويعتبر الفندق مناسب لقضاء الاجازات مع الاصدقاء والاقارب ومناسب لرحلات رجال الاعمال كما يحتوى على مطعم كبير وواسع ويعتبر فندق هاوس مناسب للعائلات والازواج والاعمال  لأن الفندق يوفر كل سبل الراحة للعملاء .

للمزيد عن : فندق جرين هاوس بطنطا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *