التخطي إلى المحتوى

لعبة  2019 God of War تعتبر اصدار جديد للنسخة التي ظهرت على البلاي ستيشن 4 عام 2005، وتصنف ضمن ألعاب الأكشن والمغامرة؛ فهي تجربة منقطعة النظير في عالم ألعاب الأساطير، وتُعتبر من أفضل ألعاب الفيديو لعام 2019؛ حيث تتسم بالميكانزم المعقد والمتشابك الذي يزيد من روح المتعة والإثارة، وتقع أحداث اللعبة في اسكندنافيا غير الإصدارات السابقة التي كانت تقع في بلاد الإغريق، ويقوم Kratos (إله الحرب) بدور البطولة، ويرافقه ابنه Atreus، ولكن هذا الإصدار يتميز بتوجه وعالم جديد وأحداث مختلفة، وتستغرق اللعبة وقت أطول لإنهائها، وخلال المقال التالي عبر موقع طنطا اليوم نقدم لكم أسرار لعبة God of War، مع بعض الإيجابيات والسلبيات.

أسرار لعبة God of War

قبل بدء اللعبة وخوض المغامرة هناك مجموعة من النصائح، والأسرار التي نقدمها لحضراتكم عبر موقعنا طنطا اليوم؛ لكي تجتازوا اللعبة وتحققوا المهام المطلوبة، ومنها:

لعبة God of War
لعبة God of War
  • العملة المستخدمة تسمى Hack silver

تستطيع بهذه العملة شراء كل ما تحتاجه من أدوات ومعدات حربية، وتستطيع الحصول عليها من خلال الطرق المعتادة مثل الصناديق المنتشرة، ولكن الجديد في الحصول على العملات هو تحطيم كل الأشياء الموجودة في اللعبة، أو في القطع المتدلية في أماكن متفرقة من اللعبة، فمعظم هذه الأجزاء تحمل في طياتها عملات، وعلى الرغم من قلتها إلا أنها تفيد.

  • التركيز على Atreus

Atreus هو ابن Kratos؛ حيث تسمح لك اللعبة بالإستعانة به من خلال الضغط على زر المربع يقوم بتصويب سهامه، وعلى الرغم من أنه قد يبدو في البداية ليس له أهمية، إلا أن الإهتمام به وتطوير إمكانياته يساعدك في التغلب على الوحوش وقتلهم.

لعبة God of War
لعبة God of War
  • تطوير المعدات والأسلحة

قبل بدء اللعبة يجب التأكد من تطوير المعدات بما يساعد في إنجاز المهام والتغلب على الوحوش، ويجب التركيز على نوعية الأسلحة التي تساعد بالفعل؛ لأنه في بعض الأحوال يتم انفاق العملات في اختيار أدوات لم يتم ترقيتها، وللتأكد من ترقية اللعبة ستجد حرف E بجوارها، وكثيراً ما يتوفر معدات قديمة تم جمعها لتحقيق غرض معين وأصبحت غير مستخدمة يُفضل بيعها في المتاجر الخاصة باللعبة، لتحصيل مزيد من عملات اللعبة.

  • التركيز على الأحداث الجانبية

فمتابعة الأحداث الرئيسية للقصة يُمكن من امتلاك كل ما يوجد باللعبة من أدوات ومعدات، ولكن الاهتمام بالتفاصيل الجانبية يزيد المتعة والإثارة من جهة، وتحصيل عدد أكبر من نقاط الخبرة من جهة أخرى، الأمر الذي يزيد من الإمكانيات والترقيات التي يصعب الحصول عليها خلال سير الأحداث الرئيسية.

إقرأ أيضاً :  أسعار لاب توب توشيبا 2019
لعبة God of War
لعبة God of War
  • استخدام القدرات السحرية

يمكنك الاعتماد على القدرات السحرية ل Kratos التي تمكنك من التغلب على كل ما هو حولك وقتلهم، أو من خلال تصويب فأس القتال التي تمكنك من فتح صندوق يحتوي على أدوات تساعدك على استمرار اللعبة، أو تساعدك على عبور جسر يضمن لك استمرار اللعب.

  • تفادي بعض الألغاز والوحوش

أثناء سير أحداث اللعبة قد تصطدم بوحوش أو ألغاز قد تُعطلك عن استمرار اللعبة، لذا فيُفضل تخطيها والتركيز على الأحداث الرئيسية، وفي حالة مواجهتها مرة أخرى بعد تخطي المستويات يمكنك مواجهتها.

لعبة God of War
لعبة God of War

العنوان
تعرف على أسرار لعبة God of War 2019
اسم المقالة
تعرف على أسرار لعبة God of War 2019
الوصف
لعبة God of War تعتبر اصدار جديد للنسخة التي ظهرت على البلاي ستيشن 4 عام 2005، وتصنف ضمن ألعاب الأكشن والمغامرة؛ فهي تجربة لا مثيل لها في عالم الأساطير.
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *