التخطي إلى المحتوى

توقعات أسعار البيض غداً، بورصة البيض في مصر من الأمور الهامة، حيث أن البيض واحد من أهم المواد الغذائية التي لا غنى عنها في أي بيت مصري، حيث أن البيض أحد أهم المكونات على مائدة الإفطار والعشاء، في أي بيت مصري، وهو من المكونات التي لا يمكن الاستغناء عنها مُطلقاً، ليس هذا فقط بل أن البيض له عدة استخدامات أخرى، مُختلفة لوجبة الغداء أيضاً.

ويدخل في صناعة العديد من أنواع الحلويات المتنوعة الشرقية والغربية، لذلك نجد أن البيض واحد من أساسيات أي بيت مصري، ولا يمكن استبداله بأي منتج آخر، ومن هذا المُنطلق فقد حرصنا من جانبنا في موقع طنطا اليوم على استعراض توقعات أسعار البيض غداً، وعرض آخر أسعار بورصة البيض بنوعيه، الأحمر والأبيض من خلال هذا المقال.

توقعات أسعار البيض غداً

توقعات أسعار البيض غداً

ما الفرق بين البيض الأبيض والبيض الأحمر؟

البيض الأحمر هو بيض الدجاج الأحمر، أما البيض الأبيض فهو بيض الدجاج الأبيض، وهو أقل في السعر من البيض الأحمر، ويرجع هذا الأمر لعدة أسباب أولها أن الدجاج الأبيض يتكلف في تغذيته بصورة أقل من الدجاج الأحمر، كما أن القيمة الغذائية للبيض الأحمر أعلى بصورة كبيرة من البيض الأبيض، لذلك نجد أن البيض الأحمر أعلى سعراً، وأغلى في القيمة الغذائية أيضاً.

توقعات أسعار البيض غداً

توقعات أسعار البيض غداً

توقعات أسعار البيض غداً:

نقدم لكم الان اسعار البيض وفقاً لبورصة البيض في مصر، من واقع اشهر البورصات المعروفة على مستوى جمهورية مصر العربية، مع التحديث المُستمر في حال حدوث أي تغيير في الأسعار، للوقوف على أخر مستجدات الأسعار، فور حدوثها والآن مع بيان من داخل أكبر البورصات في سوق البيض.

  • تُباع كرتونة البيض الأحمر في بورصة الصالحية بسعر 31.5 جنيه مصري، بينما تُقدر كرتونة البيض الأبيض بسعر 29.5 جنيه مصري.
  • تُباع كرتونة البيض الأحمر في بورصة البنا بسعر 31.5 جنيه مصري، بينما تباع كرتونة البيض الأبيض بسعر 29.5 جنيه مصري.
  • تُباع كرتونة البيض الأحمر في بورصة الجوهري بسعر 31.5 جنيه مصري، بينما تُباع كرتونة البيض الأبيض بسعر 29.5 جنيه مصري.
  • تُباع كرتونة البيض الأحمر في بورصة المنيا بسعر 31 جنيه مصري، وكرتونة البيض الأبيض بسعر 29 جنيه مصري.
  • تُباع كرتونة البيض الأحمر في بورصة المنوفية بسعر 31.5 جنيه مصري، والبيض الأبيض بسعر 29.5 جنيه مصري.
إقرأ أيضاً :  عروض تقسيط على اسعار دامسون للاثاث 2019

العنوان
توقعات أسعار البيض غداً
اسم المقالة
توقعات أسعار البيض غداً
الوصف
توقعات أسعار البيض غداً، بورصة البيض في مصر من الأمور الهامة حيث أن البيض واحد من أهم المواد الغذائية التي لا غنى عنها في أي بيت مصري حيث أن البيض أحد أهم المكونات على مائدة الإفطار والعشاء في أي بيت مصري وهو من المكونات التي لا يمكن الاستغناء عنها مُطلقاً ليس هذا فقط بل أن البيض له عدة استخدامات أخرى مُختلفة لوجبة الغداء أيضاً.
الكاتب
اسم الناشر
طنطا توداي
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *