التخطي إلى المحتوى

دائما ما يبحث كل أهل طنطا والمحافظات المجاورة على أماكن ترفيهية والأماكن السياحية بطنطا، يستطيعون قضاء الوقت الممتع بها، وبخاصة الأطفال، ولعل أول ما يخطر لنا على بالنا هو ملاهي طنطا، حيث تتعدد ملاهي طنطا وتتنوع فيما بينها، اليوم عبر موقعكم طنطا اليوم سوف نقدم لكم أبرز الأماكن الترفيهية و ملاهي طنطا.

ملاهي طنطا

دائما تبحث الأسر والأصدقاء على أماكن للترفيه وبخاصة في الأعياد والمناسبات، ولذلك تعد الملاهي هي الخيار الأول لقضاء أوقات ممتعة لكل أفراد الأسرة على اختلاف اهتماماتهم وأعمارهم.

  • ملاهي كارفور – طنطا

تقع ملاهي كارفور بداخل مول كارفور الذي يقع على طريق طنطا المحلة بجوار مدرسة المستقبل للغات، ويعتبر من أفضل أماكن الترفيه المتواجدة بطنطا حاليا، حيث يحتوي على الكثير من الألعاب التي يسعد بها الأطفال، مثل لعبة السيارات الكهربائية، وغيرها، ومن مميزاتها أنها مفتوحة لمدة تتعدي 12 ساعة، فيمكنك الذهاب إليها في أي وقت من اليوم.

ملاهي طنطا
ملاهي كارفور
  • مواعيد العمل في ملاهي كارفور: تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر صباحاً.

ملاهي نيمو – طنطا

تقع ملاهي نيمو في الريفيرا مول الدور الثاني في شارع محب، وتعد من أفضل الملاهي في طنطا، إلا أن أغلب مرتاديه يشكون من قصر وقت الألعاب بعض الشيء، إلا أنه آمن على الأطفال ومكان مكيف ورائع.

ملاهي نيمو
ملاهي نيمو
  • مواعيد العمل في ملاهي نيمو: تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساء.
  • الهاتف: 0120 243 5604

 

  • ملاهى لوووكا

تقع ملاهي لوووكا في شارع الجلاء بحديقة الجلاء أمام الموقف، و تتميز  بوجود كافيه مناسب للعائلات والأصدقاء، كما يوجد ألعاب تناسب الكبار والصغار.

ملاهي لوووكا
ملاهي لوووكا
  • مواعيد العمل في ملاهي لوووكا: تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء.

 

  • ملاهى العروبة مول

تقع ملاهي العروبة مول في أول طريق طنطا المحلة، وتعد مكان مفضل لدى الأطفال، إلا أنه قد يكون مزدحم بعض الشيء في أيام الإجازات.

ملاهى العروبة مول
ملاهي العروبة مول
  • مواعيد العمل في ملاهي العروبة مول: تبدأ مواعيد العمل من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر صباحاً.

 

  • ملاهي ميدو بارك – طنطا

توجد ملاهي ميدو بارك في طريق طنطا المحلة، كما يوجد بمدينة ميدو بارك قاعة أفراح ومناسبات.

ميدو باركميدو بارك
ميدو بارك
  • مواعيد العمل في ملاهي ميدو بارك: تبدأ مواعيد العمل من الساعة الحادية عشر صباحاً. وحتى الثانية عشر صباحاً

ولا تقتصر الأماكن الترفيهية المناسبة للأطفال في طنطا على الملاهي فقط، بل هناك عدة مقترحات لقضاء أوقات ممتعة ورائعة في طنطا ومن تلك المقترحات ما سنذكره لكم في السطور التالية.

  • حديقة الأندلس

حديقة الحيوان بطنطا، ويطلق عليها حديقة الأندلس، بالإضافة إلى متعة مشاهدة الحيوانات والخروج في الهواء الطلق، فيوجد في حديقة الأندلس ملاهي للأطفال، ويذكر أن حديقة الأندلس قد تم إنشاءها عام 1956، وتقع في شارع البحر الرئيسي، في وسط  طنطا، وقد بنيت على مساحة شاسعة تقدر بنحو 14 فدانًا.

حديقة حيوان طنطا
حديقة حيوان طنطا
  • حديقة الطفل

تقع حديقة الطفل بطنطا في شارع البحر بعد الكوبرى العلوي، وقبل الأستاد الرياضي، كما يوجد بالحديقة مساحات خضراء وألعاب كثيرة ومتنوعة وممتعة للأطفال، وملحق بحديقة الطفل أيضاً مكتبة صغيرة، يمكن لأفراد الأسرة قضاء وقت ممتع بها.

  • الحديقة المتحفية

الحديقة المتحفية
الحديقة المتحفية

يطلق عليها حديقة على بك الكبير، إلا أنها للأسف مغلقة منذ ثورة 25 يناير، وتوجد الحديقة أمام سبيل على بك الكبير، وتتميز بوجود المناظر الطبيعية الرائعة، كما يوجد بها بعض الآثار من عصر المماليك، تقع الحديقة المتحفية في نهاية شارع الجلاء، على مقربة من مدخل مدينة طنطا الجنوبي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *