التخطي إلى المحتوى

تردد قناة التلفزيون العربي الجديد 2019 معكم الآن، من خلال موقعنا موقع طنطا اليوم تلك القناة التي استطاعت أن تجد لها مكانة رفيعة بين القنوات الفضائية، وذلك من خلال برامجها المتنوعة والشيقة، وحرصها على تقديم كل ما هو جديد، ومراعاة تقديم المعلومة الموثوق فيها، دون أي إخلال أو تكذيب، والبعد عن الانحياز، كما أنها استطاعت أن ترضي كافة الأذواق من خلال باقة متنوعة، من البرامج الهادفة، مما جعلها تتقدم وتتوسع وعدد مشاهديها في ازدياد دائم، والآن سوف نتحدث عن أهم البرامج التي يتم تقديمها عبر القناة، مع توضيح تردد التليفزيون العربي الجديد 2019، على القمر الصناعي عرب سات والقمر الصناعي نايل سات.

تردد التليفزيون العربي

أهم مميزات قناة التليفزيون العربي:

سطعت علينا قناة التليفزيون العربي منذ قرابة الـ3 أعوام، حيث بدأ بث القناة من مصر لتقديم كل ما يهم المواطن المصري والعربي، من قضايا سياسية واجتماعية، تشغل الشارع المصري، وقد استطاعت الوصول إلى قلوب المصريين بكل سهولة، وذلك لعدة أسباب أهمها:

  • أن القائمون على القناة يعملون على توضيح الرأي والرأي الاخر، بكل وضوح ومصداقية، وبدون أي تحيز أو محاباة لأي مصالح شخصية.
  • القناة تساعد بشكل كبير في توضيح صورة العالم العربي إلى كافة أنحاء العالم بشكل صحيح، وبدون أي شائعات تحاول تشويه صورة المجتمع العربي أمام العالم.
  • تمنح القناة مساحة كبيرة للشباب المبدعين لتقديم أفكارهم التي تساهم في تطوير ونهضة مجتمعنا العربي، وذلك من أجل نهضة مجتمعنا.
  • توضيح المشكلات التي تواجه المواطن المصري والعربي أمام المجتمعات العربية بالكامل، من أجل توحيد آراء الدول العربية ونهضة عالمنا العربي يد واحدة أمام العالم.

تردد قناة التليفزيون العربي الجديد:

تستطيع متابعة برامج قناة التليفزيون العربي من خلال ضبط جهاز استقبالك على تردد 11636 رأسي  الترميز 27500 عبر القمر الصناعي نايل سات، أو تردد 11142 رأسي 27500 عبر القمر الصناعي سهيل سات، للاستمتاع بمشاهدة مجموعة من البرامج الثقافية، والترفيهية، والاجتماعية، والسياسية، والفنية، التي يقدمها مجموعة من كبار المذيعين والإعلاميين في مصر والعالم العربي، من أجل متعة المشاهد العربي، ونشر الوعي بين المواطنين في كل مكان.

إقرأ أيضاً :  عالم التقنية وأهم أخبارها ومخاطر الإفراط في استخدامها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *