التخطي إلى المحتوى

لعبة فورت نايت من أقوي ألعاب ألأكشن الإلكترونية التي ستمنحك تجربة مثيرة عند ممارستها، سوف  تجعلك تتقمص شخصية بطل قوي يتمتع بالسلطة، ويستخدم مجموعة مذهلة من الأسلحة والأدوات، بجانب وجود فريق خارق بجوارك، تصميم اللعبة فريد من نوعه ذو جوده عالية ستستشعر من خلالها أنها واقعية وتتخيل أنك تخوض تلك المغامرة بالفعل، منذ طرح اللعبة وقد نالت شهرة واسعة على مستوي العالم، وبالأخص أنها تدعم معظم أنظمة التشغيل المعروفة مثل ويندوز وآيفون، وفي الاكس بوكس وجميع أنواع البلايستيشن، وتهتم الشركة المنتجة للعبة بتطويرها بشكل مستمر مما جعلها تحتل قائمة أفضل الألعاب عند المراهقين والأطفال والكبار أيضا من محبي Video Games، ويقدم لكم موقع طنطا اليوم طريقة تحميل لعبة fortnite وأهم المعلومات عنها.

تحميل لعبة fortnite مجاناً للأندرويد والآيفون

لعبة Fortnite طرحت لأول مرة خلال عام 2017 من قبل شركة رائدة في عالم التكنولوجيا، والألعاب وهى Epic games وفكرة اللعبة تقوم على تخيل انتهاء التحضر الذي يعيش به العالم بحدوث عاصفة مرعبة تقضي على 99% من البشر في جميع بقاع الأرض وتصبح كائنات الزومبي المخيفة هي المسيطرة على العالم وتبدأ اللعبة.

Fortnite
لعبة Fortnite

يتشارك 4 لاعبين العديد من المهام داخل اللعبة، ويتم إمدادهم بالأسلحة الثقيلة والخفيفة، وسيتشاركون معا وضع خطة دفاعية وبناء أقوي التحصينات لصدي كائنات الزومبي المنتشرة في جميع أرجاء المكان، وسيحاول فريق المحاربين الأربعة تقليل الأضرار  الناتجة عن العاصفة المدمرة، وسيتحدث اللاعبين معا خلال وضع الخطط الدفاعية، والافخاخ، ستشعر أن الأمر حقيقي، هل أنت مستعد لتلك المغامرة؟؟

تحميل fortnite
fortnite

كلما أنجز المقتلون العديد من المهام وتقدموا في مستوي اللعبة، يحصلون على مساعدات، وهداية لتطوير أنفسهم والحصول على أفضل الأسلحة، ليستطيعوا مواصلة حماية البشر وإبادة الزومبي، كل مرحلة لها أدواتها وكل ذلك يتوقف على أداء اللاعبين المتميز.

إقرأ أيضاً :  تردد قناة enn الرياضية 2019

هناك بعض التبادلات التي تتم بين اللاعبين من أجل شراء بعض العُملة للحصول على مساعدات، أو موارد أضافية تخدم اللاعبين في  تنفيذ المهام القتالية.

تحميل لعبة fortnite للأندرويد

نقدم لكم  خطوات تحميل لعبة fortnite  للاندرويد من رابط الموقع الرسمي للعبة Fortnite android وإليكم الخطوات بالتفصيل:

 Games
Video Games
  • أدخل إلى موقع Fortnite android.
  • بعد ذلك أبدا في تصفح الموقع وأدخل إلى قسم الهواتف التي تدعمها اللعبة وتأكد من وجود هاتفك في القائمة، بعد ذلك أضغط زر التحميل.
  • يجب أن يكون متصفحك جوجل كروم حتى تكتمل خطوات تنزيل اللعبة، لذلك اضغط على زر السماح لكروم لبدأ عملية التثبيت، ولا تنسي الدخول إلى إعدادات الهاتف والضغط على زر السماح بتحميل التطبيقات، وبعدها ستثبت اللعبة على الهاتف.

تحميل لعبة fortnite لآيفون

من السهل تحميل اللعبة لآيفون على عكس الأندرويد لأنها متاحه على  app store وبضغط واحدة، تبدأ عملية التحميل في حال كان هاتفك يدعمها.

إذا كان هاتفك من نوع أندرويد ننصحك بعدم تحميل اللعبة علية إلا إذا كان يملك بطارية قوية وشاشة ذو حجم كبير حتى لا تعرض كارت الشاشة لمشاكل تقنية تجعلك تخسر هاتفك، لأن اللعبة ثقيلة ومواردها ضخمه، ويعد هاتف شاومي هو الأفضل في الفترة الحالية بسبب قوة بطاريته التي تصل إلى 4000 ميللى أمبير وشاشته ممتازة.

نرجو أن نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات الهامة عن لعبة فورت نايت الممتعة، مع وعد بتقديم مقالات أخرى عن أفضل الألعاب وأشهرها ويمكنكم مراسلتنا في التعليقات، وتقديم أفكار حول ألعاب أخرى ترغبون أن نتحدث عنها، دومتم بخير.

تابعوا أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *