التخطي إلى المحتوى
تابلت أولى ثانوي 2019 وحل مشكلة عدم فتح ملفات pdf هو محور موضوعنا في طنطا اليوم لقد أتاحت الوزارة بعض الأجهزة اللوحية أو تابلت أولى ثانوي والذي يهدف لتطوير النظام التعليمي، ولن يتمكن الطالب من فتح الجهاز إلا باستخدام النقش الخاص به وإذا حدثت مشكلة أثناء الدخول يتم نقله إلى الدعم الفني، وفيما نتعرف على معلومات هامة حول مشكلة عدم فتح ملفات pdf تابلت أولى ثانوي.

تصريحات الوزير على تابلت أولى ثانوي وحل مشكلة عدم فتح ملفات pdf

تابلت أولى ثانوي 2019 وحل مشكلة عدم فتح ملفات pdf
تابلت أولى ثانوي 2019 وحل مشكلة عدم فتح ملفات pdf
قام الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، بنشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي على Facebook يوضح كيفية استخدام بنك المعرفة لطلاب الصف الأول الذين يمكنهم الوصول إليه بسهولة بعد تلقي الأجهزة اللوحية خلال الفترة القادمة.

“ماذا حدث بعد استلام الجهاز اللوحي؟”  قلنا، “لقد تعاملنا أكثر من أي موضوع في عام 2018 مع أشخاص منقسمين بين المؤيدين والمعارضين”، وأضاف: “أدعوكم لمشاهدة هذا الفيديو القصير الذي يعطيك “لمحة” عما يتوقعه أطفالنا من محتوى رقمي تم إعداده خلال الأشهر الماضية لخدمة طلابنا ولتوفير نفقات الدروس الخصوصية مع إعطاء بعض المرح والعمق لعملية التعلم.”

أهداف وزارة التربية والتعليم ف تابلت أولى ثانوي 2019 وحل مشكلة عدم فتح ملفات pdf

التخلص من مشكلة عدم فتح ملفات pdf تابلت أولى ثانوي، وتهدف الوزارة إلى توزيع هذه الأجهزة على الطلاب، لتسهيل الوصول إلى المحتوى الغني المتاح لهم من خلال بنك المعرفة المصري، وكذلك أداء الاختبار من خلاله، يبلغ عدد “الأجهزة اللوحية” التي سيتم توزيعها على الطلاب 708 ألف جهاز، يتم تسليمها لطلاب المدارس العامة والخاصة مجانًا.

مشكلات قد تواجه الطلاب مع تابلت أولى ثانوي 2019 وحل مشكلة عدم فتح ملفات pdf

1– عدم فتح ملفات pdf تابلت أولى ثانوي بسبب نسيان كلمة السر

  • المشكلة سهلة وبسيطة كل ما عليك القيام به هو imee الجهاز من الجزء الخلفي من الجهاز أو يمكن الحصول عليها عن طريق الرمز # 06 # *
  • الخطوة 2 يحتاج الجهاز إلى الاتصال إذا كان متصلاً من أي شبكة وأى فاي، فإن سر الشبكة هو الحل الوحيد يعمل وشبكة المحمول بسهولة من هاتفك المحمول، لكن عليك إزالة الحماية والعمل عليها مفتوحة والوصول إليها والتحدث مع خدمة العملاء 16580 ثم 1 باللغة العربية ثم 9 لمشكلات الجهاز اللوحي ومشكلة مشكلة كلمة المرور المفتوحة و تشغيل كلمة مرور جديدة لنفسك.

2- عدم فتح ملفات pdf تابلت أولى ثانوي بسبب عدم ظهور اسم محافظتك

يتم توصيل الجهاز بالنت وعمل فورمات وبعدها يقوم بعمل ريسترات وبعدا يتمكن الإداري من تفعيل التابلت مرة أخرى بسهولة تامة.

إقرأ أيضاً :  موقع ديسكفري discovery education لطلاب أولى ثانوي

3- عدم فتح ملفات pdf تابلت أولى ثانوي بسبب مسح برنامج ال pdf

البرنامج المحمل على اللاب توب كان يعمل على تشغيل الأغاني وقد قامت بوقفه وزارة التربية والتعليم وسوف تعمل على تنزيل برنامج جديد لا يعمل على تشغيل الأغاني.

مواصفات تابلت اولى ثانوي

ستواصل وزارة التعليم والتعليم الفني استعداداتها لتوصيل التابلت لطلاب الصف الأول في الأيام القليلة المقبلة وأهم مواصفات الجهاز اللوحي حسب الوزارة تصريحات الوزارة هي.

  1. الجهاز اللوحي سيكون ماركة Samsung.
  2. حجم 10 بوصة ومناسبة للاتصال بالإنترنت من خلال الشبكة الأرضية و “وأى فاي”
  3. الجهاز اللوحي مجهز للطالب يمكنه كتابته بالقلم الإلكتروني.
  4. من خلال هذا القلم يمكن للطالب كتابة موضوع وإعادة سرد خطوات مشكلة معينة.
  5.  استخدام الجهاز اللوحي لا يتطلب مهارات معينة للطالب وهي نفس المهارات المطلوبة في استخدام جوجل.
  6.  يعمل الجهاز اللوحي على توفير محتوى لأولئك الذين لا يستطيعون الحصول عليه لتحقيق أفضل استخدام للتعلم.
  7. لن يتم دعم تصفح المواد التعليمية الرقمية على شبكة الإنترنت في المدارس ، والتي تتم من خلال الشبكات الداخلية مع جهاز كمبيوتر.
  8.  توفير خادم داخل كل من مدارس الصف الأول الثانوي.
  9. يمكن للطالب خارج المدرسة الاتصال بالإنترنت وتصفح المحتوى المتاح داخل المدرسة من خلال بنك المعرفة.
  10.  تسليم طلاب مدن قناة القناة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويمكن لجميع الطلاب الاستفادة من الإنترنت في التعرف على معلومات اكثر عن التابلت وطريقة استخدامه وكيفية تشغيله وما هي الشروط الصحيحة لاستخدامه طبقا لتوصيات وتصريحات الوزارة.

العنوان
تابلت أولى ثانوي 2019 وحل مشكلة عدم فتح ملفات pdf
اسم المقالة
تابلت أولى ثانوي 2019 وحل مشكلة عدم فتح ملفات pdf
الوصف
تابلت أولى ثانوي 2019 وحل مشكلة عدم فتح ملفات pdf هو محور موضوعنا في طنطا اليوم لقد أتاحت الوزارة بعض الأجهزة اللوحية أو تابلت أولى ثانوي والذي يهدف لتطوير النظام التعليمي، ولن يتمكن الطالب من فتح الجهاز إلا باستخدام النقش الخاص به وإذا حدثت مشكلة أثناء الدخول يتم نقله
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *