التخطي إلى المحتوى

افضل موقع صور حصرية 2019 ومجانية نقدمه لكم في هذا المقال من خلال موقع طنطا اليوم، ويمكنكم التعرف على أفضل مواقع للصور المجانية والتي تقوم بعرض مجموعة كبيرة من الصور المميزة والحصرية، ويمكنكم تحميل الصور الحصرية دون الحاجة للقلق بشأن حقوق النشر، وإليكم أفضل مواقع الصور التي أثبتت جدارتها في نشر صور عالية الجودة، وفي غاية الدقة والوضوح.

لذا إذا كنت من الشغوفين بتصميم الصور، فإليك أفضل مواقع صور 2019 يمكنك من خلالها الحصول على صور مُحدثة بشكل مستمر وحصرية، دون الحاجة لإخضاع نفسك لمشكلات قانونية بسبب حقوق النشر.

افضل موقع صور 2019 للصور الحصرية:

 افضل موقع صور للمصممين
افضل موقع صور للمصممين

وتخضع الصور لشهادة الـ CCO والتي تعني creative commons zero في أي موقع مخصص بعرض الصور المجانية،  وهذه الشهادة تفيد أنه بالإمكان تحميل الصورة مجاناً وإستخدامها في أي غرضٍ كان دون الرجوع للمالك، ومواقع الصور المجانية نوعان: موقع صور يشترط الإشارة إلى مصدر الصورة عند إستخدامها، وآخر لا يشترط ذلك، وسنتناول في السطور التالية سرد مواقع الصور المجانية التي لا تشترط الإشارة للمصدر وأشهرها:

موقع Pixabay:

 مواقع لعرض الصور
مواقع لعرض الصور

وهذا الموقع متاح بأكثر من 25 لغة، مما جعله من أكثر مواقع الصور المجانية إستخداماً، ولدى الموقع تطبيق على App Store وPlay Store خاص بأجهزة الأندرويد وأبل.

موقع Unsplash:

 افضل خمس مواقع صور
افضل خمس مواقع صور

وكانت بداية هذا الموقع في عام 2014، فقد كان مدونة لتقديم العون للراغبين في الصور المجانية، لكنَّه تطور مع الوقت ليصبح اليوم واحداً من أهم المواقع التي يتردد عليها الكثير من الشركات والأفراد مستخدمي الصور بشكل يومي.

موقع Pexels:

 موقع الصور العالمي
موقع الصور العالمي

وهذا الموقع ليس بموقع صور فقط، فهو أيضاً يحوي مكتبة للفيديوهات عالية الجودة، كما يتميز بتوفيره للعديد من الأدوات المرتبطة بمختلف البرمجيات مثل: مايكروسوفت أوفيس وجوجل كروم وغيرهما، والموقع متوفر بلغتين فقط الألمانية والإنجليزية.

إقرأ أيضاً :  تردد قناة scare على النايل سات 2019

موقع picjumbo:

 خلفيات عالية الدقة hd
خلفيات عالية الدقة hd

وهذا الموقع يعود لصاحبه المصور فيكتور هاناسيك، والذي أسسه في عام 2013، ولم يكن مجاني في بداياته، فقد كان ثمن الصورة الواحدة يبلغ 2 دولار أمريكي، لكن بعد ذلك قرر المالك هاناسيك أن يعرض كل ما به من صور مجاناً للجمهور.

إقرأ أيضاً:

معرفة رقم المتصل بتطبيقات مجانية 2019

العنوان
افضل موقع صور حصرية 2019 لتحميل الصور المجانية
اسم المقالة
افضل موقع صور حصرية 2019 لتحميل الصور المجانية
الوصف
افضل موقع صور حصرية 2019 ومجانية نقدمه لكم في هذا المقال من خلال موقع طنطا اليوم، ويمكنكم التعرف على أفضل مواقع للصور المجانية
الكاتب
اسم الناشر
طنطا اليوم
صورة الناشر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *